كيف تجيب هيدشوت في فري فاير في التحديث الجديد في 2024

 في هذا المقال سأخبرك بكيف تجيب هيدشوت في فري فاير في التحديث الجديد لجميع الأسلحة في 2024. جميع الاسرار ستعرفها هنا.

كيف تجيب هيدشوت في فري فاير في التحديث الجديد في 2022
كيف تجيب هيدشوت في فري فاير

كيف تجيب هيدشوت في فري فاير في 2024

كي تقتل الأعداء هيدشوت في فري فاير ليس بالأمر السهل، وليس في كل مرة ستقتل الخصوم بطلقة رأس صدفة، وأيضا الاعدادات ليست وحدها  كافية لكي تكون محترف فالهيدشوت وتكون أغلب طلقاتكم دائما يوجد فيها الأحمر.

كي تحصل على الهيدشوت أو كي تجيب الهيدشوت في فري فاير، إضافة إلى الاعدادات. يجب عليك أن تعرف طرق الهيدشوت وتعرف كيف ترفع زر اطلاق النار ( زر الايم ، زر الضرب) بشكل صحيح.

هذا المقال سيكون مليئا بالكثير من الاسرار التي ربما لم يخبرك بها أحدمن قبل. إليك أيضا 5 خطوات لتصبح محترف فري فاير.

طريقة الهيدشوت في لعبة فري فاير, تختلف من بعض الأسلحة إلى بعض الأسلحة. ثم هناك بعض الطرق التي تشتغل بشكل جيد في جميع الاسلحة. وسنتعرف على كل هذه الحالات.

كيف تجيب الهيدشوت في لعبة فري فاير 

هذا المقال سيكون تقريبا مقسما إلى نقطتين: النقطة الأولى سنتحدث فيها عن طرق الهيدشوت التي تشتغل بشكل جيد في التحديث الجديد. النقطة الثانية عن كيف ترفع الايم بشكل صحيح. كيف تخلي ايمك يذهب لرأس الخصم مباشرة، وليس بطنه او رجل.

طرق الهيدشوت في فري فاير

سأعطيك الان 3 طرق للهيدشوت في فري فاير ، واي شخص يضرب الاحمر او يقتل الاعداء هيدشوت، فهو يتسعمل أحد هذه الطرق الثلاثة. سواء عرف ذلك او لم يعرفه ، واريد منك القليل من التركيز وستفهم كل شيء.

1. طريقة الهيدشوت لجميع الأسلحة

الطريقة لتي تشتغل في أغلب الأسلحة في فري فاير هي أنك تضع دائرة الايم في فري فاير، التي تضهر عندما تمسك اي سلاح في وسط الشاشة، في أسفل رجلين العدو ولا يجب أن تظهر دائرة الايم هذه حمراء بل يجب ان تكون في الأسفل وتبقى بيضاء، ثم بعدها ترفع الايم باتجاه العدو. 

كيف تجيب الهيدشوت  فري فاير 2023
كيف تجيب هيدشوت في فري فاير

  • إن كانت دائرة الايم  اسفل الرجلين مباشرة؛ أي العدو امامك مباشرة فيجب ان ترفع الايم بشكل مستقيم إلى الأعلى.
  •  أما ان كان على يسارك او يسار الايم فترفع الايم يسارا للأعلى. ونفس الشيء تفعله ان كان الخصم على يمينك.

هذه الطريقة يمكنك تطبيقها عن طريق الأنالوغ، ولكن لا أنصحك أن تلعب ها في 1vs1 لأن صديقك سيبكي عليك ويقول لك أن تستعمل الأنالوغ. ولكن يمكنك اعتمداها في الرانكد وكلاش سكواد وغيرها.

كما أنه يمكنك تطبيق هذه الطريقة عن طريق القفز، ولكن هنا هنا يجب عليك أن تنتبه وتحاول وضع دائرة الايم اسفل العدو ثم تقوم برفع الايم باتجاه العدو

2. طريقة الهيدشوت فري فاير بالوان طاب

إليك الان كيف تجيب الهيدشوت في فري فاير بأسلحة الوان شوت وكذلك اسلحة الشتقن، وهي طريقة رائعة الهيدشوت فيها مضمون بنسبة 90%. خاصة بالوان شوت. والطريقة من خلال الخطوات التالية:

كيف تجيب وان طاب فري فاير ، طريقة الهيدشوت فري فاير
كيف تجيب هيدشوت في فري فاير

  1. تضع دائرة الايم قريبة من راس العدو أو الصدر على اليمين أو اليسار. في هذه الطريقة لا يهم إن كانت دائرة الايم حمراء أو لا، فقط ضعهخا قريبة من الراس كما تشاهد في الصورة أعلاه.
  2. تقوم بإنزال زر الضرب قليلا إلى الأسفل ثم ترفع الايم إلى الأعلى باتجاه العدو.
  3. دائما ارفع الايم باتجاه الخصم، سواء كان على اليمين أو اليسار أو امامك.

3. كيف تجيب هيدشوت فري فاير (الطريقة 3)

الطريقة الثالثة هذه تشتغل بشكل جيد في أسلحة SMG وكذلك بعض الاسلحة التي تشتغل بذخيرة AR مثل Scar, An94, M4A1 وغيرها. اتبع الخطوات التالية:

  • تضع دائرة الايم على صدر العدو أو قريبة من الراس، وهذه المرة يجب أن تكون حمراء.
  • تقوم بالضغط على زر الضرب أو زر الايم لمدة ثانية أو اقل دون رفعه
  • ثم بعد ذلك ترفع بشكل قوي للأعلى وسيذهب الايم إلى ٍراس العدو.

هذه هي أفضل 3 طرق للهيدشوت في فري فاير، وللمزيد من التفاصيل ولتفهم الموضوع بشكل جيد شاهد الفيديو اسفله.

 والآن سننتقل إلى الجزء الثاني لمعرفة  كيف ترفع زر اطلاق النار بشكل صحيح، ثم بعدها تصبح محترف في الهيدشوت وتصبح أغلب طلقاتك بالأحمر.

2. كيف ترفع الايم بشكل صحيح في فري فاير

بداية أحب أن أخبرك أنني كتبت من قبل موضوع جد مهم حول: أفضل حجم لزر اطلاق النار في فري فاير.

باختصار شديد أحب أن اخبرك أن الطريقة التي ترفع بها زر الضرب (زر الاطلاق فري فاري) للأعلى عندما يكون الخصم قريب منك. ليست هي نفس الطريقة التي سترفع بها الايم عندما يكون العدو في مسافة بعدية عنك أو في مسافة متوسطة.

لذلك من المهم أن تعرف كيف ترفع الايم فري فاير بشكل صحيح، في كل هذه الحالات الثلاثة. إليك أفضل حجم لزر اطلاق النار فري فاير.

أ. المسافات القريبة

في المسافات القريبة في لعبة فري فاير غالية ما نقاتل الخصوم، بأسلحة الشتقن (الشدقن)، أو أسلحة smg مثل MP40 او UMP, وغيرها. ولكن تبقلا اسلحة الشتقن هي الأفضل في هذه المساحات.

عندما يكون العدو قريب منك فيجب عليك أن ترفع الايم بشكل قوي جدا، أي تسحبه لأعلى الشاشة وبقوة. وبكل تأكيد ترفع الايم باتجاه العدو.

ب. المسافات المتوسطة

المسافات المتوسطة هي المسافة التي لا تستطيع فيها صرب العدو بسلاح الشتقن. وفي هذه المسافات نستعمل كثيرا، اسلحة SMG.

عندما تقاتل العدو من مساحة متوسطة في فري فاير، فيجب عليك أن ترفع الايم بشكل متوسط وشبه قوي، اي اقل من الطريقة التي ترفع بها الايم بأسلحة الشتقن في فري فاير. وهذا من أجل ان لا يضيع الايم فوق الراس.

ج. المسافات البعيدة

في المسافات البعيدة، غالبا من نقاتل الخصوم من خلال اسلحة البعد المتنوعة والكثيرة في فري فاير، مثل سكار، Vss, Ak وغيرها.

عندما تقاتل العدو من هذه المسافة وتريد قتله بالهيدشوت فيجب عليك ألا ترفع الايم بشكل متوسط، خاصة عندما يكون بعيد جدا فيجب أن ترفع الايم قليلا دون الوصول إلى نصف شاشة الهاتف بأصبعك.

مواضيع مهمة لك:

كيف تحترف الهيدشوت فري فاير

الان أنصحك أن تقوم بمشاهدة هذا الفيديو كيف تفهم أكثر طريقة الهيدشوت في فري فاير.

هذه المقال كان حول، كيف تجيب هيدشوت في فري فاير في التحديث الجديد في 2023. نصائح فعالة لاحتراف الهيدشوت واسرار المحترفين فري فاير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-