كيف تصبح محترف في فري فاير: 5 خطوات ذهبية 2023

إذا كنت تريد أن تصبح محترف في فري فاير, فهذا الموضوع سيكون مناسب لك جدا، بحيث سأشارك معك 5 أشياء إذا فهمتها وقمت بها  ستصبح أفضل لاعب في فري فاير من جميع النواحي.

كيف تصبح محترف في فري فاير كاكاشي قيمر 5 خطوات
كيف تصبح محترف في فري فاير

كيف تصير لاعب محترف فري فاير 2023

كيف تصبح لاعب محترف فري فاير؟ كثيرون هم الأشخاص الذين يرغبون في احتراف لعبة فري فاير.

ولكن قليل منهم من يسلك الطريق الصحيح والخطوات الفعالة لاحتراف فري فاير, في الهاتف والكمبيوتر كذلك.

 ولكن لا تقلق مع كاكاشي قيمر في هذا الموضوع  معك 5 أشياء, إذا قمت بها ستجعلك افضل بل ربما اقوى لاعب في فري فاير.

وصدقني أنا لا أبالغ في الامر. اقرأ هذا الموضوع بتركيز وطبق ما فيه وسترى النتائج بنفسك.

1. التخلص من الخوف

كي تصبح محترف في لعبة فري فاير, إذا كنت تخاف عندما تواجه شخصا ما في لعبة فري فاير. أو ترتبك كثيرا عندما يتحداك أحد اصدقائك، فتأكد أنك لن تصل إلى الاحتراف في فري فاير.

 أما إذا كنت من الأشخاص الذين ينزلون في أخر الخريطة ويختبئون داخل المنازل دائما, فأنت على طريق خاطئ تماما. 

أولا عليك أن تتخلص من خوفك إذا أردت أن تصبح لاعب محترف في فري فاير.

كيف تتخلص من الخوف في فري فاير؟

عندما أتحدث عن الخوف فإني لا اقصد ذلك الخوف الطبيعي الموجود في كل انسان. بل ذلك الخوف الذي يجعلك تختبئ وترتبك عندما ترى العدو, وللتخلص من هذا الخوف هناك طريقتين:

الطريقه الأولى:

النزول في الأماكن التي يكون فيها الأشخاص المحترفين أو اشخاص كثيرون، مثل البيك وكلوك تاور وبرازيليا وغيرها من الأماكن المعروفة. 

وهنا بعد ان تنزل ابحث انت أيضا عن الأعداء قبل أن يبحثوا عنك، وحاول أن تقتلهم.

في المرات الأولى ستموت كثيرا ولكن لا تتراجع فهذه هي طريق المحترفين. وصدقني بعد مدة ستتخلص من هذا الخوف. 

وستتعلم كيف تتواجه مع الأعداء وفي البداية أنصحك بالكلاسيك ثم بعد ذلك تذهب للوضع المصنف أو الرانكد .

الطريقة الثانية:

عن طريق لعب 1 ضد 4 هذه الطريقة من أسرع الطرق التي ستجعلك تتخلص من الخوف في فري فاير.

كما أنها تساعدك على تعلم تقنيات حول كيف تتعامل مع الكثير من اللاعبين في نفس الوقت.

شاهد هذا الفيديو ستتعرف فيه على كيف تتخلص من الخوف فري فاير وتبدأ طريقك نحو الاحتراف الصحيح.

2. احتراف الثلج

إذا أردت أن تكون محترف حقيقي في لعبة فري فاير, يجب عليك أن تحترف الثلج, وصدقني احتراف الثلج  امر بسيط وليس بتلك الصعوبة قم باتباع جميع الخطوات التي سأخبرك بها الان.

كيف تحترف الثلج في فري فاير

عندما أتحدث عن احتراف الثلج, فاني أقصد أن تعرف كيف تضع الثلجة أمامك بسرعة؟

أن تعرف متى يجب عليك أن تضع الثلج؟ كيف تضع الثلج عندما تلعب ضد احد أصدقائك في تحدي 1 ضد 1؟.

كيف تضع الثلج بسرعة  في فري فاير

هذه الخطوة بسيطة وسهلة جدا قم باتباع الخطوات التالية فقط:

يجب أن تضع زر الثلج (زر القنابل بصفة عامة) في مكان قريب، إذا كنت تلعب بأصبعين فقط فضعه على الجهة اليسرى قرب زر الأنالوغ.

 أما إذا كنت تلعب بثلاثة أصابع ضعه في المكان المناسب لك.

عندما تريد وضع الثلجة, تقوم برفع زر الايم أو زر الضرب إلى الأعلى كأنك تريد قتل العدو بالهيد شوت, ثم تقوم بإنزال زر الايم في نفس الوقت.

أثناء إنزالك الايم، تضغط على زر القنابل أو الثلجة ثم تضغط الان على زر اطلاق النار فتضع الثلجة أمامك.

قد يبدوا لك الامر صعبا من خلال الكتابة ولكن إذا شاهدت الفيديو الذي سأضعه لك في الأسفل سيبدو لك الأمر سهل. وكل ما عليك فعله الان هو التدرب على هذا الأمر حتى تتقنه بشكل جيد.

متى تضع الثلج في فري فاير؟

عليك ان تعلم أن الغاية من احتراف الثلج, ليس لغاية احتراف الثلج بنفسه بل من أجل  أن تحمي به نفسك من الأعداء والاضرار. ولذلك عليك أن تعلم متى تضعه بالشكل الصحيح.

  1. عندما تضرب أنت عدوك ولم تقتله, ضع الثلجة بسرعة أمامك كي لا تتلقى أي ضرر. وتصلح هذه الطريقة عندما تلعب في تحدي مع أحد اصدقائك او عندما تملك الكثير من الثلج.
  2. حاول أن تضع الثلج امام عدوك مباشرة كي لا يعرف الاتجاه الذي ستذهب إليه. كما قلت لك عندما تشاهد الفيديو ستعرف ماذا اقصده بالتفصيل ولكن اظن الان الفكرة وصلتك.
  3. متى أحسست بالخطر وأنت تلعب لا تتردد في وضع الثلج, حتى لو كنت تملك واحدة فقط، حماية نفسك أولى من أن تخسر الثلج. لأنه من المحتمل عندما تقتل العدو أن تجد عنده أكثر من الثلج الذي خسرته عليه, لذلك لا تبخل في حماية نفسك بالثلج.

3. احتراف الهيد شوت

كلما احترفت الهيد شوت, كلما زادت فرصتك في قتل الأعداء بسرعة وزادت فرصتك في أن تصبح احسن لاعب في فري فاير في المقال تتلقى ضرر خفيف فقط وأحيانا لن تتلقلى أي ضرر.

كيف تحترف الهيدشوت في فري فاير

كي تحترف الهيد شوت في لعبة فري فاير, فالأمر يتعلق بأربعة أمور: طريقة رفع زر الايم بشكل صحيح.

ومقياس زر اطلاق النار المناسب, والاعدادات التي تلعب بها والهاتف الذي تلعب به. وفي الحاسوب يتعلق بنوع المحاكي الذي تلعب به.

أ. طريقة رفع زر الاطلاق

إذا فهمت معي طريقة رفعه زر الايم بشكل صحيح لقتل العدو بالهيدشوت, فسيكون الباقي سهل جد. وهذه الطريقة تتعلق بثلاث أشياء يجب أن تنفذها بدقة:

  • إما أن يكون العدو قريب منك؛ يعني هنا نتحدث عن المسافة القريبة. وهنا إذا أردت قتل العدو بالهيدشوت. يجب أن ترفع زر الضرب (زر اطلاق النار) إلى نهاية الشاشة وبقوة وهذه هي الحالة الأولى. 
  • واما أن يكون العدو في مسافة متوسطة: وفي هذه الحالة لا يجب عليك أن ترفع زر اطلاق النار إلى نهاية الشاشة, حتى لا يضيع الراس فوق راس العدو.بل ترفع الايم إلى وسط الشاشة فقط، أو حتى يتجاوز اصبعك نصف الشاشة فقط.
  • الحالة الثالثة ان يكون العدو في مسافة بعيدة: وهنا غالبا نستعمل أسلحة البعد AR في هذه الحالة ترفع زر الايم قليلا فقط. كي لا تعاني من مشكل الايم فوق الراس وضياع الطلقات.

ملاحظة مهمة جدا:

 إليك سر من اسرار الهيد شوت في فري فاير, في جميع هذه الحالة الثلاث حاول دائما جعل دائرة الايم. وهي الدائرة الصغيرة التي تكون في وسط الشاشة.  

حاول جعلها في أسفل قدمين العدو قبل رفع زر الايم. وتأكد أن هذه لمعلومات التي أشاركك إياها عبارة عن اسرار الهيدشوت, وقليل من المحترفين من سيخبرك بها.

ب. مقياس زر اطلاق النار

مسالة المقياس المناسب لزر اطلاق النار لا تقل أهمية عن طريقة رفعه، والمقياس المناسب يتعلق بالطريقة التي تلعب بها. كيف ذلك؟. تعرف أيضا على 5 أخطاء تجعلك نوب وتمنعك من الاحتراف.

الأمر بسيط وسهل: إذا كنت تلعب أو ستلعب على الطلقة الواحدة أو الوان شوت أو الوان طاب سميها كما شئت.

افضل مقياس لزر اطلاق النار هو بين 59 و 62.أما فيما اللعب بشكل عادي فأفضل مقياس هنا هو بين 47 و57 فقط. وأنصحك أن تبدأ ب 47 أولا.

ج. اعدادات الهيد شوت

عندا أتحدث عن الاعدادات فإنني اقصد كل ما يجعل حساسية الهاتف عندك خفيفة وقوية، وهذا ما اسميه أنا بماكرو الهيدشوت.

بما في ذلك اعدادات الحساسية داخل لعبة فري فاير, واعدادات دي بي إي DPI. وستجد في هذا الموقع اعدادات الهيدشوت في فري فاير خاصة بهاتفك بالضبط. 

اضغط على ايقونة البحث التي تظهر لك في اعلى الموقع ثم اكتب اسم هاتفك وستجد جميع الاعدادات او شاهد هذا الفيديو لتعرف كيف تجدها بسهولة.

د. نوع الهاتف والمحاكي  

يلعب الهاتف دورا مهما في الهيدشوت في لعبة فري فاير, فالشخص الذي يعاني من اللاغ والتقطيع, لن يكون كاللاعب الذي لا يعاني من أي مشكل.

 ورغم هذا فالهاتف ليس كل شيء فأغلب اللاعبين والمحترفين, بدأوا من هواتف ضعيفة ومتوسطة فقط وأصبحوا محترفين. ويمكنك أنت كذلك ان تفعلها.

إذا استطعت فهم هذه الأربع أمور، خاصة 3 نقاط الأولى فستصبح لاعب محترف هيد شوت في لعبة فري فاير بعد أن تنتهي الموضوع مباشرة تدخل لمود التدريب وتبدأ في التدرب عليها.

4. كيف تتواجه مع الأعداء

كي تصبح لاعب محترف في فري فاير, يجب عليك ان تعرف كيف تواجه العدو الذي يخرج امامك في فري فاير.

 سواء كان  ديو(ثنائي) لأوس كواد(نمط فريق) أو حتى في التحديات بينك وبين الأصدقاء. والمقصود هو أن تتعلم التقنيات اللازمة وبعض مهارات وحيل وخدع فري فاير, التي يجب أن تطبقها على الأعداء الذين توجههم.

مثال بسيط: إذا كنت تلعب 1 ضد 4, أو لعبت مع أصدقائك وماتوا وكلهم وبقيت انت لوحدك ثم رأيت سكواد متكامل. ماذا ستفعل في هذه الحالة ؟ هل ستهاجم عليه دفعة واحد؟

 دعني أخبرك ماذا ستفعله في هذه الحالة: أولا يجب عليك أن تفكر كيف تقوم بتشتيتهم وتصطادهم واحد واحد.

لأنه إذا كانوا أربعة وهاجموا عليك دفعة واحدة وهم مجتمعون, فسيقتلونك ببساطة حتى لو كنت لاعب سريع ومحترف جدا.

 إن الاحتراف الحقيقي في فر ي فاير, هو أن تتعلم وتعرف كيف تتعامل مع العدو الذي امامك, سواء كان فرد أو ديو و سكواد.

أيضا قم بقراءة هذا الموضوع حول كيف تواجه سكواد كامل لوحدك في فري فاير. او شاهد هذا الفيديو.

خدعة الثلج:

إليك خدعة أخرى يقوم بها المحترفين في لعبة فري فاير. وأنت لا تشعر بها خاصة في تحديات 1 ضد 1, وهي فقط من خلال الثلج . 

وهي أن تقوم بوضع أو رمي الثلج أمام عدوك كي لا يعرف إلى اين ستتجه حتى تفاجئه بطلقة في الراس، وصدقني هذه الخدعة البسيطة تجعل أي شخص تلعب معه يرتبك.

ولكي تتعلم المزيد من التقنيات والمهارات حول  كيفية  التعامل مع الأعداء في فري فاير, حاول أن تشاهد بعض الفيديوهات الخاصة بأكبر المحترفين في فري فاير.

مثل جاك ومستقعدين لأصحاب لمن يلعب بالموبايل, وWhite444 و  b2k لمن يلعب بأجهزة الكمبيوتر وتتعلم كيف يتعاملون مع السكواد والثنائي وهكذا. 

سواء كنت تلعب بالهاتف أو الكمبيوتر. فقط قم باتباع شخص محترف تعجبك طريقة لعبه وستتعلم منه الكثير من اسرار المحترفين فري فاير, والكثير من التقنيات حول كيفية مواجهة الأعداء في فري فاير.

5. السرعة في الأداء

قد تكون شخصا لا يخاف من الأعداء ولا يرتبك, وقد تكون محترف في الثلج, ومحترف في الهيد شوت كذلك. وتعرف بعض خدع المحترفين في فري فاير

ولكنك بطيء في الأداء سرعة اللعب عندك بطيئة فلن تكون أفضل لاعب محترف في فري فاير خاصة في 2023.

صدقني إذا أردت  تصير لاعب محترف في Free fire, فيجب أن تكون لديك السرعة في اللعب, السرعة في وضع الثلج. السرعة في التصرف عندما يهاجمك شخص او عدو, السرعة عندما تتواجه مع ديو أو سكواد...

 ولكي تكتسب سرعة اللعب في لعبة فري فاير, سأخبرك بشيئين إذا طبقتهما اعدك أن تصبح اسرع لاعب في فري فاير.

أولا: التدريب

 ثم التدريب ثم التدريب، عندما أتحدث عن التدريب فإني لا أقصد أن تدخل لمود التدريب وتشتري سلاح شتقن البربر, او اثنين من سلاح فيكتور وتبدأ بالجلد الأصفر.

 بل ادخل وتدرب على الهيد شوت تدرب على التقنيات التي  أخبرتك بها، تدرب على تضع الثلج بشكل صحيح تدرب، تدرب على الوان شوت وهكذا.

ثانيا: العب واحد ضد سكواد

العب صولو سكواد وانزل في أماكن يكون فيها الكثير من الناس: هذه هي الطريقة الأفضل والاسرع كي تزيد من سرعة اللعب الخاصة بك. بل بهذه الطريقة ستتعلم أيضا كيف تتعامل مع السكواد  و الأعداء. وتتخلص من الخوف كذلك.

في البداية أنصحك باللعب في الكلاسيك خاصة إذا كنت لا تريد تخريب حسابك وأقصد نسبة KD والهيد شوت كذلك. أو تستطيع أن تلعب بحساب اخر لك وتتعلم فيه كما تشاء.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على كيف تصبح محترف في فري فاير كاكاشي قيمر: 5 خطوات ذهبية 2023. قم بقراءة المقتاال مرة ومرتين ثم قم بمشاهدة هذا الفيديو اعلاه لتفهم الامور اكثر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-