حل مشكلة صعود الايم فوق الرأس في فري فاير لجميع الهواتف 2023

الكثير من لاعبي فري فاير يعانون من مشكلة ارتفاع وصعود الإيم فوق راس العدو، وأنا شخصيا كنت أعاني من هذا المشكل فإذا كنت تبحث عن الحل فأنت في المكان الصحيح.

حل مشكلة صعود الايم فوق الرأس في لعبة فري فاير لجميع الهواتف
حل مشكل الايم فوق الراس فري فاير

  حل مشكل الايم فوق الرأس في فري فاير

السلام عليكم متابعي مدونة كاكاشي قيمر، في هذا الموضوع سأعطيكم مجموعة من الخطوات والنصائح والاعدادات لو قمت بتطبيقها ستتخلص من مشكل ارتفاع الايم فوق الرأس في فري فاير مهما كان نوع الهاتف الذي تلعب به وتجيب هيد شوت فري فاير بسهولة في 2023.


وسنتعرف على ذلك من خلال التعرف أولا على أسباب ارتفاع الايم فوق الرأس في لعبة فري فاير ثم ثانيا كيفية حل هذا المشكل بشكل نهائي إن شاء الله.


أسباب صعود الايم فوق الرأس في لعبة فري فاير

من خلال تجربتي في اللعبة وبعد أن سألت الكثير من أصدقائي المحترفين في لعبة فري فاير حول بعض الأسباب التي تجعل الايم أحيانا يذهب فوق راس العدو، وتوصلت إلى أن ذلك راجع إلى ثلاثة اسباب.


1: راجع إلى نوع الهاتف الذي تلعب به

يلعب نوع الهاتف الذي تلعب به دورا مهما في مسألة ضياع الإيم فوق الراس وفي مسألة الهيد شوت بصفة عامة.


 فهاتف ايفون يختلف عن سامسونغ أو هواتف ريدمي وهواوي وغيرها من الهواتف، فحساسية الهاتف تختلف من هاتف إلى أخر.


فخلاصة القول أغلب الهواتف التي تكون مساحتها في الرام 4 جيغا فما فوق تكون حساسيته عالية أما   الهواتف التي تكون مساحة الرام فيه 3 جيغا فما تحت فتكون حساسية الهاتف فيه متوسطة أو ضعيفة.


2: راجع إلى اعدادات فري فاير داخل هاتفك

حينما أتحدث عن الإعدادات فري فاير فأني أقصد إعدادات الحساسية والدي بي إي ومقياس زر الضرب أو الأطلاق كذلك، فعندما تضع كل هده الاعدادات بشكل غير صحيح قد تؤدي إلى مشكل الايم فوق الرأس.

 

3: طريقة رفع زر الاطلاق أو زر الضرب.

دعوني أصدقكم القول ان أغلب اللاعبين لا يعرفون كيفية رفع زر الضرب بشكل صحيح في فري فاير، خاصة لمن يرد قتل العدو بالهيد شوت ولذلك يذهب الرصاص فوق راس العدو ويضيع.


فكي ترفع زر إطلاق النار بشكل صحيح يجب أن تعرف المسافة الموجودة بينك وبين العدو يعني هل هو قريب منك أم في مسافة متوسطة أم بعيد. وسأريك كيف تفعل ذلك في المحور القادم.


كيفية حل مشكل الايم فوق الراس

بعد أن تعرفنا على أهم الأسباب التي تجعل الايم يذهب فوق رأس العدو الان سنتعرف على الحل من خلال ضبط الإعدادات المناسبة لهاتفك ومن خلال التعرف على طريقة رفع زر الايم بشكل صحيح.


1. أفضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير

بالنسبة لإعدادات الهيدشوت سأعطيك 2 افضل اعدادات فري فاير حاليا في التحديث الجديد مع dpi وإعدادات أخرى بدون dpi كلها جيدة لن تعاني معها كثير من الايم فوق الراس.


اعدادات الهيدشوت فري فاير 2023  

  • العام: 100.
  • نقطة حمراء: 97.
  • عدسة 2: 100.
  • عدسة 4: 100.
  • عدسة القناصة: 60.
  • النظرة الحرة: 75.
  • معدل الأطر/ثانية: مرتفع.
  • دقة الهدف: الاعدادات الافتراضية.
  • حجم زر الضرب: 56.
  • افضل dpi فري فاير: 740.

افضل اعدادات هيدشوت فري فاير بدون dpi

في هذا التحديث الجديد وجدت 3 اعدادات اسطورية فري فاير تشتغل بدون dpi، كلها رائعة لن تعاني معها ابدا وبشكل نهائي من الايم فوق الراس.

هي 3 جربها جميعا ثم في الاخير تلعب بالتي وجدت فيها رائعة أكثر.وقد وضعتها لك داخل هذا الفيديو القصير مع بعض النصائح وأنصحك بمشاهدته.

2. طريقة رفع الايم بشكل صحيح

وهنا تراعي فيها المسافة بينك وبين العدو وفيها ثلاث حالات:

  1. إذا كان العدو قريب منك: وهنا يجب عليك أن ترفع زر الطلاق أو الضرب حتى نهية الشاشة.
  2. إذا كان العدو في مسافة متوسطة: في هذه الحالة لا يجب أن ترفع زر الايم إلى نهاية الشاشة لأن الرصاص سيذهب لفوق راس العدل بل ترفع الايم فقط إلى نصف شاشة الهاتف.
  3. إذا كان العدو في مسافة بعيدة: يجب أن ترفع الايم فقط قليلا كما تشاهد في الصورة.

حل مشكلة صعود الام فوق الراس في لعبه فري فاير

وهذه هي الطريقة الصحيحة التي لا يخبرك بها المحترفين في فري فاير وكل ما يجب عليك فعله الان هو أن تطبق كل ما أخبرتك به وتتدرب حتى تستطيع التحكم في الايم الخاص بك وتعرف متى ترفعه كاملا ومتى ترفعه إلى وسط الشاشة ومتى ترفعه قليلا.


حل مشكل ضياع الايم فوق الراس فري فاير

الان أنصحك أن تشاهد هذا الفيديو، لتفهم اكثر وتتخلص من هذا المشكل بسرعة اكبر. الفيديو على الرغم انه قديم ، إلا أنه صالح لكل تحديث جديد فري فاير.

 

تعرف أيضا على:

وإلى هنا أكون قد وصلت على نهاية هدا الموضوع الذي كان حول طريقة حل مشكل ارتفاع وصعود زر الايم فوق راس العدو في لعبة فري فاير. وإذا أعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك وإذا كان لديك أي سؤال ضعه في التعليقات وسنرد عليك في أقرب وقت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-