كيف تصبح محترف في 1 ضد 1 فري فاير: 5 نصائح وخطوات فعالة

إذا كنت تريد احتراف 1ضد 1 في فري فاير، (او ما يعرف ب 1vs1) لكي تتغلب على  أصدقائك وجميع من يتحداك في 1 ضد 1 في فري فاير, في هذا المقال سأشارك معك 5 نصائح وخطوات وخدع ستساعدك في التغلب في على أي شخص في رومات كلاش سكواد 1vs1 فري فاير.

كيف تفوز في 1vs1 free fire, كيف تحترف 1 ضد 1 فري فاير 5 خدع ونصائح للفوز في تحديث 1vs1 كلاش سكواد
كيف تصبح محترف في 1 ضد 1 فري فاير

كيف تصبح محترف في 1 ضد 1 فري فاير

الان إليك 5 خطوات التي ستغير كل تفكيرك في ما يتعلق ب 1vs1 في رومات فري فاير. وهذه الخمس خطوات هي الاساس والجدور لابد عليك من فهمها واتقانها.

1) اختيار الشخصيات المناسبة

شخصيات فري فاير كثيرة ومتعدد سواء الشخصيات الأساسية أو الثانوية, وهي تلعب دور مهم جدا  تساعدك في اللعبة, ومن الأحسن ان تتفق مع الشخص الذي ستلعب ضده على الشخصية الأساسية التي ستلعبون بها سواء كان شخصية ألوك أو سكايلر أو القرد أو شخصية كرونو أو غيرها من الشخصيات الرئيسية.


 لكن دعني أخبرك بأحسن شخصية في 1vs1 في فري فاير, تلعب بها وهي شخصية ألوك أو سكايلر, فهي شخصيات ستساعدك في الزيادة من HP الخاص بك مع الزيادة في السرعة والحركة بالنسبة لشخصية الوك, وقدرة تكسير الثلج أو جدار الحائط بالنسبة لشخصية سكيلر.


أما الشخصيات التي يجب عليك دمجها مع ألوك أو سكايلر في 1 ضد 1 هي: شخصية موكو لمعرفة مكان العدو عندما تضربه، ثانيا شخصية كيلي للجري وشخصية يوسف إذا كنت تلعب على السرعة أو تستبدلها بشخصية هياتو.


2) الثلج

حائط الجدار أو الثلج في فري فاير وفي 1vs1 خاصة له استعمالات كثيرة, اول شيء في بداية الجولة حاول الأكثر من الثلج ووضعه في كل مكان وفي نفس الوقت تحاول مراقبة العدو وتحاول أن تعرف طريقة لعبه هل يلعب الهجوم أم الدفاع.


أيضا عندما تضرب ضربة قم بوضع الثلج مباشرة سواء اصابت العدو أم لا, يعني يجب عليك أن تضع الثلج بعض كل ضربة تضربها. ويمكن كذلك استعمال الثلج في تمويه العدو بحيث تستطيع أن تضع الثلج أمامه مباشرة كي لا يرى اتجاهك، أو أن تضع الثلج في اتجاه وأنت تذهب لاتجاه آخر.


3) احتراف الهيدشوت فري فاير

احتراف الهيد شوت في فري فاير, أو جعل الايم الخاص بك نار من بين الأمور التي ستساعدك في ان تصبح لاعب محترف في فري فاير بصفحة عامة وفي 1 ضد 1 في كلاش سكواد بصفة خاصة, فعندما تجد اعدادات الهيدشوت المناسبة لهاتفك وتتحكم في الايم تستطيع قتل العدو عن طريق طلقة رأس بضربة واحدة فقط خاصة  في تحدي 1vs1 بفري فاير, وقد حاول في هذا الموقع أن أضع لكم اعدادات هيد شوت  فري فاير لجميع الهواتف يمكنك أن تتعرف عليها تم تقوم بتطبيقها.

4) العب 1 ضد 1 كثيرا

لكي تصبح محترف في 1 ضد 1 في فري فاير وتهزم أي شخص تلعب معه يجب عليك أن تلعب كثيرا رومات 1vs1 حتى تتمكن من معرفة الكثير من الخدع بنفسك وأيضا كلما واجهت في الكثير من اللاعبين في فري فاير كلما تعلمت أساليب جديدة في المواجهة. خلاصة القول كلما لعبت اكثر احترفت اكثر.


5) الثقة بالنفس

اذا كنت لاعب يتق بمهاراته أو أنه سيفوز في المباراة أو كنت خائفا وتعتقد أن ستهزم لماذا تلعب إذا؟؟ من اهم الأسباب التي ستجعلك تفوز في 1 ضد 1 في فري فاير، هي الثقة بالنفس أن تكون واثقة من فوزك, أن تكون واثقا من مهاراتك التي تعلمتها من قبل والنصائح التي شاركتها معك أن تكون واثقا من الايم الخاص بك أن تكون واثقا بأنك الفائز ولا أحد غيرك.

إلك أيضا:

 15 خطوة جديدة في احتراف 1vs1 فري فاير.

هذه أفضل 5 نصائح وخطوات لاحتراف 1 ضد1 في فري فاير, ستساعدك كثير في التغلب على أعدائك في رومات 1vs1في كلاش سكواد في فري فاير, والسلام عليكم ورحمة الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-