كيف تتخلص من الخوف في لعبة فري فاير: 5 طرق فعالة ومجربة

إذا كنت تعاني من الخوف في لعبة فري فاير, سواء كنت ذكرا او أنثى, خاصة عندما تواجه العدو وترتبك أو ترتعد خوفا عندما ترى سكواد قادم إليك, وتريد التخلص من هذا الخوف وتصبح محترف في فري فاير. فهذا ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع. 

كيف تتخلص من الخوف في لعبة غارينا فري فاير| طرق فعالة
كيف تتخلص من الخوف في لعبة فري فاير

كيف تتخلص من الخوف فري فاير 2023

يعاني معظم اللاعبين في لعبة فري فاير من الخوف والارتباك عند العب فري فاير, وذلك يعود إلى عدم الثقة بالنفس والكثير من الأسباب التي سنتعرف عليها.

وفي الحقيقة يعتبر الخوف من اكثر الأمور التي ستجعلك تبقى نوب ولن تصبح محترف في لعبة فري فاير, فما هو الخوف؟ وما هي أسبابه في فري فاير؟ وكيفية معالجة الخوف والتخلص منه بشكل نهائي؟.

سأشاك معك 5 نصائح واسرار ستجعلك لاعب اخر تماما ولن تشعر بالخوف بعد الان. وأنصحك وبشدة أن تشاهدة الفيديو أسفله بعدما تنهي قراة هذا المقال وتستوعب كل الخطوات الموجودة فيه.

ما هو الخوف؟

الخوف هو الشعور بالفزع والرهبة والارتباك أحيانا تجاه أمر نواجهه أو نفكر فيه, كالخوف عندما تواجه أي عدو والخوف من الا تفوز في المباراة وهكذا.

 وهذا الخوف منه ما هو طبيعي والموجود في كل إنسان, ومنه الخوف المرضي الزائد الذي يحتاج إلى علاج، ولكن لا أظنك تعاني منه.

ما هي أسباب الخوف في فري فاير

اسباب الخوف في لعبة فري فاير كثيرة ، ولكن اغلبه يكون ناتج عن 3 اسباب وهي:

  1. عدم الثقة بالنفس.
  2. نقص التجربة وعدم الاحتراف.
  3. الخوف من المواجهة؛ وهذا الخوف يجعلك تنزل دئما تنزل في اخر الخريطة, او تختبئ في اغلب الأحيان داخل المنازل وتهرب عندما ترى سكواد قادم اليك او فقط اذا رأيت شخص بسكنات رائعة. بل قد ترتبك يداك عندما تتواجه مع عدو. ولكن لا تقلق مع كاكاشي قيمر فكل معضلة لها حلها وسأشارك معك الان طرق فعالة لمعالجة الخوف في فري فاير.

كيفية معالجة الخوف في فري فابر

سأخبرك ببعض الطرق الفعالة التي يجب عليك ان تقوم بها كي تتخلص  من الخوف فري فاير وبعض الأمور النفسية كذلك.

1: النزول في اماكن خطرة

انزل دائما في الأماكن التي ينزل فيها الكثير من اللاعبين كالبيك وكلوك تاور وبرازيليا: في البداية ستموت في الكثير من المرات, وستشعر بالخوف أكثر.

ولكن لا تستسلم فهذه هي بدايتك, العب مرة أخرى وانزل مرة أخرى مع الكثير من اللاعبين ابحث عن الأسلحة بسرعة وحاول أن تكون أول من يهاجم, استمر على هذا الحال فقط لمدة 20 مباراة أو أكثر وسترى أنك أصبحت تقتل الأشخاص وبدأ ذلك الخوف يتراجع.

2: العب 1 ضد 4 كثيرا

إذا كنت من الأشخاص الذي يلعبون دائما بالنمط الفردي أو الصولو في هذا النمط لن يساعدك في التخلص من الخوف, وستبقلى دائما خائف بل يجب عليك ان تلعب 1 ضد 4 كن شجاعا وجرب فقط.  وفي البداية هنا انزل في الأماكن المتوسطة مثل بوشينوك والمارس وغيرها من الأماكن.

وهنا عندما ترى سكواد لا تهرب وحاول أن تفرقهم عن بعضههم وتقتلهم واحدا تلوى الاخر, ثم بعد ذلك تقوم بالنزول في الأماكن الكثير مثل البيك, وصدقني هذه الطريقة ستساعدك على ازالة الخوف في فري فاير, وكذلك ستتعلم الكثير من التقنيات لمواجهة الأعداء واحتراف فري فاير, كيف تصبح محترف في فري فاير.

ملاحظة: حاول ان تلعب في البداية في الوضع الكلاسيكي ثم تنتقل بعدها إلى الوضع المصنف أو الرانكد.

3: لعب 1 ضد 1 

هذه الطريقة من الأمور التي ستساعدك في التغلب على الخوف من المواجهة في فري فاير, وهي أيضا طريقة فعالة ستكتسب منها الكثير من تقنيات الاحتراف, خاصة إذا كان الشخص الذي تلعب ضده محترف. وإليك 15 نصيحة للتغلب عل أي شخص في 1 ضد 1.

4: الثقة بالنفس

وأن تعرف انها مثلما انت تموت في اللعبة يمكنك انت أيضا ان تقتل أي شخص كيفما كان. وأنه لو كنت واثقا من نفسكم قليلا واستعملت عقلك أنت أيضا فستقتله.

ولكي تزيد تقتك بنفسك أكثر فعليك أن تتعلم بعد الخدع والنصائح وتحترف الهيدشوت فري فاير كي تكتسب تقة أكبر.

 ومن الأشيا التي ستساعدك على اكتساب تقة بنفسك وقدراتك هي حاول ان تكون دائما انت القائد في كل مباراة، ولا تقم بالاتكال على شخص آخر, خاصة في وضع الفريق.

5: اللعب اجل المتعة

عندما تلعب فري فاير من أجل المتعة وأن تستمتع بقتل الأعداء فإن ذلك يجعلك مستعدا لمواجهة اي شخص بل ربما ستبحث أنت عنهم بدل الاختباء.

ويجب أن تعرف أن فري فاير هي مجرد لعبة إلكترونية مثل باقي العاب الاونلاين القتالية, للمتعة فقط ولن تموت في الحقيقة إن مت في داخل اللعبة.

هذه أهم خمس طرق التي ستجعلك تتخلص من الخوف في لعبة فري فاير, طبقها وسترى النتيجة بنفسك, وإذا كنت قد عانيت من الخوف سابقا في فري فاير لاتنس أن تشاركنا بتجربتك مع في التعليقات أسفله.

وإلى هنا نكون قدد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي كان حول كيف تعالج خوفك في لعبة فري فاير بشكل مفصل. وللمزيد من المواضيع حول فري فاير قم بزيارة الصفحة الرسمية أعلاه والسلام عليكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-