أفضل 3 شخصيات فري فاير لدمجها مع شخصية كرونو في 2022

أفضل 3 شخصيات فري فاير لدمجها مع شخصية كرونو في 2022. هو ما ساشاركه معك في هذا المقال. فإذا كنت تلعب بلخضية chrono في فري فاير فتابع هذا المقال للنهاية

شخصية كرونو فري فاير: أفضل 3 شخصيات لدمجها مع chrono في 2022
شخصية كرونو فري فاير

شخصية كرونو فري فاير: أفضل 3 شخصيات لدمجها مع chrono في 2022

في هذا المقال , سأشارك معك أفضل 3 شخصيات فري فاير لدمجها مع شخصية كرونو في فري فاير في 2022. قدرات ثلاث شخصيات في لعبة فري فاير قوية , مناسبة لدمجها مع chrono.


لعبة فري فاير , أفضل لعبة في العالم لعام 2021. تتوفر على أزيد من 40 شخصية. وكل شخصية.

 باستثناء شخصية أدم ونولا, لها قدرات ومهارات مختلفة عن الشخصيات الأخرى. وكل شخصية تصلح لنمط معين من اللعب. ولا تصلح في أخرى.

فمثلا هناك شخصيات تكون مفيدة عندما تريد لعب كلاش سكواد ، وأخرى تكون مفيدة في الوضع المصنف. 

وقد قمت سابقا بعمل أفضل دمج لقدرات شخصيات فري فاير للرانكد. وفي هذا الموضوع سأشارك معك أقوى 33 شخصيات لدمج مع شخصية كرونو في فري فاير.

- كيف تصبح محترف فري فاير في 2022.


قدرات ومهارات كرونو في فري فاير

شخصية chrono free fire, من بين اقوى الشخصيات الأساسية. التي أضافتها شركه غارينا إلى لعبة فري فاير. ووصفه في اللعة " مسيطر الزمن"


وقدرة شخصية كرونو فري فاير , أنه يقوم بإنشاء حقل قوة يمنع 600 من اضرار الأعداء (الدماج). كما أن يمكنك أنت أن تطلق داخل هذا الحقل على الأعداء الموجودين داخل حق القوة.


بالإضافة إلى هذا, أنه تزداد سرعة الحركة بنسبة 10% عند تفعيل المهارة لمدة 5 ثواني. ومدة التهدئة هي 220 ثانية.


أقوى 3 شخصيات فري فاير لدمجها مع كرونو

 وإليك أفضل 3 شخصيات يمكنك دمجها مع شخصية كرونو في فري فاير, سواء اردت الن تلعب الرانكد أو كلاش سكواد.

- كيف تتخلص من الخوف في فري فاير.


1. شخصية موكو

مميزات شخصية موكو فري فاير, الملقة بعين الهاكر، أنها تضع علامة على الأعداء الذين تلقوا ضررا منك لمدة 5 ثواني. وإذا قمت بعمل صحوة موكو فري فاير تبقى العلامة لمدة 6.5 ثانية. وستتم مشاركة العلامة مع جميع أعضاء فريقك.


2. كيلي 

شخصيه كيلي فري فاير, واحدة من أفضل الشخصيات القوية التي لا يمكن الاستغناء عنها في فري فاير ، خاصة بالنسبة لي أنا شخصيا، وميزة شخصية كيلي في لعبة فري فاير أنها تقوم بزيادة سرعة الجري بنسبة 6%  في لفل ماكس. ويمكنك عمل الصحوة للشخصية لتزداد نسبة الركض اكثر.


قدرة كيلي واحدة من أفضل قدرات شخصيات فري فاير التي يمكنك دمجها من شخصية كرونو . خاصة إذا كنت تحب السرعة والتحرك بخفة أثناء القتالات.


3. مكسيم

شخصية مكسيم وما ادراك ما شخصية maxime. وصفه في اللعبة " نهم " . وميزة شخصية مكسيم فري فاير, أنه يساعد في تناول والفطائر , واستخدام المعدات الطبية بسرعة بمعدل 40%.


ويعد مكسيم أقوى شخصية يمكنك دمجها مع chrono في فري فاير. بحيث عند تفعيل قدرة كرونو تستطيع استخدام الميدكيت وزيادة HP بسرعة كبيرة جدا. وانت داخل الحقل. عندما تتعرض للضرر من طرف الخصوم.

اقرأ أيضا:

3 طرق صادقة لشحن جواهر فري فاير مجانا.

أسماء فري فاير مزخرفة من انمي ون بيس.

هذه افضل أفضل 3 شخصيات فري فاير لدمجها مع شخصية كرونو في 2022. سواء في كلاش سكواد او الرانكد أو البطولات. لا تنسى أن تشاركنا برايك في هذه التشكيلة في التعليقات اسفله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-