أفضل 7 شخصيات فري فاير في 2024: شخصيات أساسية

أفضل 7 شخصيات فري فاير في 2024:  شخصيات أساسية
شخصيات فري فاير في 2024

شخصيات فري فاير 2024: اقوى 7 شخصيات اساسية

تعد فري فاير أكثر افضل لعبة اون لاين, غنية بالكثير من الشخصيات الأساسية والثانوية وقد وصل عدد الشخصيات في فري فاير إلى حد الان حوالي 47 شخصية, ولكل شخصية في فري فاير مميزات ومهارات خاصة بها. وفي هذا الموضوع سأشارك معك افضل 7 شخصيات في فري فاير اساسية, لا يمكن الاستغناء عنها ولابد لك أن تلعب بأحدها وتقوم بدمج شخصيات فري فاير أخرى معها.

ماهي الشخصيات الأساسية في فري فاير؟

الشخصيات الأساسية أو النشطة هي الشخصيات التي لا يمكنك دمجها مع شخصية أخرى, بل يجب أن تلعب بها إذا أردت ان تستفيد من مهارتها تم تقوم بدمج شخصيات اخرى معها, وفي هذا الموضوع سأشارك معك احسن خمس شخصيات في فري فاير في 2021.

 إليك 5 اسباب ستجعلك تلعب بشخصية كلا في فري فاير.

1. شخصية ألوك فري فاير

افضل شخصية في فري فاير 2024
افضل شخصيات فري فاير

شخصية alok, هي من الشخصيات القوية في لعبة فري فاير والأساسية ومميزات شخصية الوك, أنه يقوم بإنشاء هالة زرقاء في مده 5 دقائق تزيد من سرعة الحركة والركض بنسبة 15%. واستعادة 5 من نقاط الصحة HP لمدة 10 ثواني, وتزداد نقاط الصحة لكل أعضاء الفريق الموجودين داخل هذه الحالة. 

يعتبر الوك احسن شخصية في فري فاير, يمكنك الاعتماد عليها ودمج الشخصيات معه الأخرى التي تحبها. والوك من شخصيات فري فاير في الحقيقة, اي انها مستمدة من الواقع وهو مغني برازيلي مشهور معروف بي دي دجي الوك - Dj Alok.

2. شخصية كرونو فري فاير

احسن شخصية في فري فاير 2024
افضل شخصيات فري فاير

شخصية كرونو أو شخصية كريستيانو رونالدو, من أقوى شخصيات فري فاير التي نزلت في سنة 2021, وهو شخصية اساسية ومميزات شخصية كرونو في فري فاير, أنه ينشئ حقل قوة 600 من الأضرار من الأعداء, فهو يعطيك هالة زرقاء تحيط بك تمنع رصاص العدو من الوصول إلى جسمك ما دمت داخل هذا الحقل, كما يمكنك أنت أن تطلق النار على الأعداء من داخل هذا الحقل... فري فاير سباس.

وكذلك زيادة من سرعة الحركة بنسبة 30% عند تنشيط المهارة, وبالنسبة لأعضاء الفريق الموجودين داخل هذا الحقل على سرعة الحركة بمقدار 15% حقل القوة أو المهارة تستمر لمدة 9 ثواني, ومدة التجديد هي 40 ثانية عند تطوير الشخصية لمستوى 6. وشخصية chrono من شخصيات فري فاير في الواقع, كذلك فهي مستمدة من لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو, 

3. شخصية سكايلر فري فاير

شخصية سكيلر أو سكايلر, من أحدث الشخصيات التي نزلت في فري فاير في شهر ابريل من 2021, ومهارات شخصية سكيلر في فري فاير, أنه يمكنك من اطلاق موجة صوتية للأمام تلحق الضرر ب 5 من جدار الجلو أو جدار الثلج. وكذلك تلحق الضرر بحق القوة الخاص بكرونو, وهذا الضرر يكون في نطاق 100 متر فقط.

مدة تجديد هذه الموجة هي 40 ثانية, ومن مميزات شخصية سكايلر في فري فاير أيضا, أنه ينتج عن كل جدار ثلج تضعه باسترداد 9 من نقاط الصحة و العلاج. سكايلر من افضل شخصيات فري فاير في 2021, فمهاتها تنفع جدا خاصة في كلاش سكواد, وهي شخصية واقعية, مستمدة من مغني فيتنامي.

تعرف على أفضل دمج لشخصيات فري فاير.

4. شخصية كي- كشمير فري فاير

شخصية كي في فري فاير, من الشخصيات التي تخص نقاط الصحة, فمميزات شخصية كشمير, أنه يقوم بزيادة نقاط EP  أو نقاط الصحة الصفراء بمقدار 50 ويسمى بوضع جوجيتسو, ويحصل الحلفاء أو أعضاء الفريق في نطاق أمتار على زيادة بنسبة 500% في معدل تحويل EP .

أيضا من مهارات شخصية كي في فري فاير, أنه يقوم باسترجاع 2 من نقاط EP  كل ثانية حتى تصل إلى 100EP  ويسمى وضع علم النفس, ونقاط EP هذه تتحول مباشرة إلى نقاط  HP أو نقاط الصحة الأساسية مباشرة بعد التعرض لأي ضرر. ووضع التهدئة فقط 3 ثواني وكشمير من شخصيات فري فاير حقيقية, فهو من أصل هندي.

5. شخصية ووكونغ فري فاير

شخصية ووكونغ فري فاير ، او شخصية القرد في لعبة فري فاير ، من اهم الشخصيات ذات المهارات الاساسية في اللعبة. 

خاصة بعد التحديثات الاخيرة فقد اصبحت الشخصية قوية يمكن الاعتماد عليها، ومهارة شخصيه wukong أنها تمكنك من جعل نفسك شجرة وانت تلعب لمدة معينة.

المهارة يمكن استعمالها مرة اخرى بعد قتل احد الاعداء او الاطاحة به. او يمكنك انتظار الوقت المحدد حتى يتم تجديدها.

6. شخصية A124 فري فاير

شخصية A124 هي من شخصيات البنت فري فاير الأساسية. . A124 هي سايبورغ تم تصميمها لإنهاء الحروب وتعزيز السلام في إعداد اللعبة، بيرمودا.

قدرتها الفريدة، "Thrill of Battle"، تسمح لها بتحويل نقاط الطاقة (EP) إلى نقاط الصحة (HP) بسرعة، مما يجعلها شخصية قيمة للاعبين العدوانيين (المهاجمين) وأولئك الذين يفضلون الاستطلاع. وقت الانتعاش القصير لمهارتها النشطة يمنح اللاعبين المرونة في استخدامها بشكل متكرر في المواقف الحماسية.

7. شخصية Orion فري فاير

أوريون - Orion هو شخصية ذكورية غامضة في لعبة فري فاير. يتمتع Orion بقدرة فريدة تسمى "هجمة قرمزية" تمنحه ميزة إضافية في ساحة المعركة. واحدة من افضل شخصيات في  فري فاير التي نزلت في اواخر 2023.

أفضل 7 شخصيات فري فاير في 2024:  شخصيات أساسية
افضل شخصيات فري فاير

تستبدل قدرة Orion "هجمة قرمزية" نقاط الطاقة (EP) بالطاقة القرمزية (300 نقطة). يمكنه استخدام 150 نقطة من الطاقة القرمزية لإنشاء درع واقي لمدة 3 ثوانٍ. لا يمكنه تلقي الضرر أو مهاجمة الأعداء أثناء استخدام الدرع، لكنه يمكنه امتصاص 10 نقاط من HP من الأعداء داخل دائرة 5 متر. مدة إعادة شحن هذه القدرة 3 ثوانٍ.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي كان حول أفضل 7 شخصيات في لعبة فري فاير 2024, احسن 5 شخصيات قوية في فري فاير لا يمكن الاستغناء على أحدها. للمزيد من المواضيع الرائعة حول لعبة فري فاير, قم بزيارة صفحة كاكاشي قيمر الرسمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-