أفضل وأٌقوى الشخصيات في لعبة فري فاير وكيفية دمجها في 2022

افضل شخصيات فري فاير في 2022 وكيفية دمجها

أقوى وأفضل الشخصيات في لعبة فري فاير وكيفية دمجها بشكل صحيح .هو ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع بشكل مفصل، شخصيات فري فاير وكيفية دمجها؟.

أفضل وأٌقوى الشخصيات في لعبة فري فاير وكيفية دمجها, مهارات شخصيات فري فاير. مميزات شخصيات فري فاير.
 أقوى الشخصيات في فري فاير

أقوى شخصيات لعبه فري فاير مع افضل دمج للشخصيات

لعبة فري فاير, هي لعبة غنية بالكثير من الشخصيات وقد وصلت اللعبة حالية حوالي 37 شخصية فري فاير, منها شخصيات اساسية ومنها شخصيات ثانوية.

تعرف على أفضل 5 شخصيات اساسية فري فاير في 2022.


 اقوى شخصيات البنت ومهارتها ثم أقوى شخصيات الولد ومهارتها ثم في الأخير نتعرف على أقوى وأفضل الشخصيات التي يجب عليك أن تلعب بها أو أن تدمجها للعب في الوضع المصنف  وكذلك في كلاش سكواد والبطولات.


فري فاير هي لعبة غنية بالشخصيات سواء شخصيات الولد أو شخصيات البنت، كما أن لكل شخصية مهارة وميزة تميزه غير باقي الشخصيات.


 فثلا هناك شخصيات قوية وتساعدك بشكل كبير عندما تلعب في الوضع المصنف (الرانكد) ولا تنفعك عندما تلعب كلاش سكواد أو في الرومات مثلا.


بالاضافة إلى هذا هناك شخصيات في فري فاير، تكون قوية وصالحة إذا كنت ستلعب في البطولات مثلا، وفي نفس الوقت هناك شخصيات تشتغل وتنفع في جميع الأوضاع والحالات وهي التي تعتبر أقوى الشخصيات.


 أقوى شخصيات البنت في فري فاير

بداية دعنا نبدا بأفضل شخصيات فري فاير بهيئة البنت، مع مهارة وقوة كل شخصية.


شخصية كيلي ومهارتها

شخصية كيلي من أقوى الشخصيات والمهمة في لعبة فري فاير وهي غنية عن التعريف، ومهارة كيلي هي سرعة الركض (الجري)، بحيث تجري بزيادة 6% مقارنة بالشخصيات الأخرى.


 وتعتبر شخصية كيلي مهمة وقوية لأن السرعة مهمة جدا في لعبة فري فاير فهي تنفعك في الوضع المصنف والوضع الكلاسيكي وفي كلاش سكواد والرومات والبطولات.


2. شخصية موكو ومهارتها

موكو شخصية الهكر المعروفة ومهارة وميزة هذه الشخصية هي أنها  تضع لك إشارة فوق راس العدو وتظهر لك مكانه ولفريقك أيضا بمجرد أن تضربه بطلقة واحدة فقط  لمدة 5 ثواني إذا طورت الشخصية للمرحلة 6.


 ومهارة شخصية موكو قوية وتنفع بشكل كبير عندما تلعب مع أصدقائك سواء في الوضع الثنائي الديو أو في السكواد. خاصة موكو المطورة فري فاير فهي الأفضل.


وفي وضع الكلاش سكواد وكذلك في البطولات، بحيث عندم تتعارك مع شخص ما فإن فريقك أو أصدقائك يرون مكان العدو بدون أن تقول لهم مكانه أما في عندما تلعب في الصولو فهي لا تنفعك كثيرا.


3. شخصية بالوما ومهارتها

تعتبر شخصية بالوما من أفصل الشخصيات في فري فاير للرنكد  أو يسمى الوضع المصنف خاصة السكور وكذلك في البطولات .


فمهارة هذه شخصية بالوما أنه لا تقل ذخيرة AR من مساحة التخزين وهذا ما سيجعلك تجمل الكثير من الدعم والذخيرة والاشياء الأخرى. 


4. شخصية A124

هذه الشخصية تعتبر من أحسن شخصيات البنت في فري فاير ومهارتها مثل شخصية ألوك وكشمير حيث أنها تحول لك الدم الأصفر EP إلى نقاط  الصحة (الدم الأصلي )HP،


 لكن عيبها الوحيد أنك تحتاج إلى ان تأكل الفطر حتى يكون لديك الدم الأصفر، ولكن تبقى البديل الأفضل لمن لا يملك شخصية الوك أو شخصية كشمر. وهي افضل شخصية اساسية للبنت فري فاير.


اقوى وأفضل شخصيات الولد في فري فاير

 شخصية ألوك ومهارته

شخصية ألوك أقوى وأفضل شخصية في فري فاير بدون منازع، وهي شخصية معروفة ومحبوبة لدى كل اللاعبين في فري فاير، واي لاعب في فري فاير يتمنى أن تكون لديه هذه الشخصية.


 ومهارات ومميزات  شخصية ألوك أنها تعطيك هالة،  وعندما تقوم بتشغيلها فإنها تزيد تقوم باستعادة نسبة 5 في نقاط الصحة أو الدم لك ولأصدقائك في الفريق لمدة 10 ثواني إذا كانوا معك داخل تلك الهالة.


 والأجمل من ذلك أنها تزيد لك من سرعة الركض أو الجري بنسبة 15% عندما تقوم بتشغيل هذه الهالة وتتجدد كل 5 دقائق بشكل تلقائي بعد استعمالها ولا تحتاج لأكل أي فطر ولا أي شيء.


 فألوك  شخصية قوية تشتغل وتصلح ي جميع الأوضاع وفي الرومات والبطولات وهذا ما يجعل شخصية ألوك اقوى وأفضل شخصية في فري فاير.


 شخصية كشمر ومهارتها

شخصية كشمر هي الشخصية الوحيدة التي تنافس شخصية ألوك حاليا وهناك من يعتبرها أفضل من ألوك وهناك من يقول ألوك أفضل. ويتميز كشمر بثلاث مهارات ومميزات جميلة جدا:


 أولا تزيد نقاط الصحة الصفراء EP بشكل تلقائي حتى تصل إلى 150 بدون أن تأكل أي فطر، ثم ثانيا: تسطيع أن تحول هذه النقاط الصفراء إلى الدم أو HP تقريبا هذه 150 من EP تعطيك 140 من HP

 

وبعد ذلك تزيد كل 2 ثواني نقاط EP حتى تصل مرة أخرى إلى 150 وهي الميزة الثانية لشخصية كشمر.


 أما المهارة الثالثة لشخصية كشمير فهي عندما تقوم بتحويل نقاط الصحة الصفراء إلى النقاط الأصلية فإن الأصدقاء الذين معك يستفيدون أيضا وتزداد نقاط لصحة لديهم،


شخصية هياتو ومهارتها

شخصية هياتو كانت قبل ظهور شخصية ألوك في فري فاير وفي الحقيقة ماتزال شخصية قوية ومهارة شخصية حياتو تشتغل بشكل أتوماتيكي عندما تنقص 10 من نقاط الصحة أو الدم لديك.


 بحيث تزيد قوة اختراق دروع العدو بنسبة 10% حتى لو كان يملك الدرع 4، مما يسهل عليك قتل العد.


والجميل في شخصية هياتو أنك أنها غير محددة بوقت ما كي تنتهي فيه بمجرد أن تنقص 10 من نقاط الصحة تشتغل مهارته بشكل تلقائي، و تستطيع أيضا أن تشتغل بها في جميع الأوضاع وفي أي مود.


 ومؤخرا قد طورت شركة فري فاير شخصية هياتو إلى شخصية أخرى وبخاصية رائعة وهي أنها تقلق من طلقات ورصاص العدو الذي يأتي إليك على مستوى الصدر والرأس.


شخصية كلا ومهارتها

شخصية كلا أو المعروفة بكلا خانز وهي من أكثر الشخصية التي لها شعبية كبيرة جدا وغنية عن التعريف ومهارة شخصية كلا تتمثل في قوة البوكس أو القتل باليدين بحيث عندما تضرب شخص ما بالبوكس أو اليدين تزيد نسبة الضرر بنسبة 400%. ؛

 

بمعنى أنك إذا ضربت أي شخص في الرأس بلكمة واحدة فقط فإنه يموت.


ومهارة شخصية كلا لا تشتغل ولا تصلح إلى كنت من محبي النزول في الأماكن العالية مثل الفاكتوري وهي أكثر منطقة ينزل فيها كل من يلعب بكلا الخانز.


 فقوته لا تظهر ولا تنفك بشيء عندما تتقاتل بالسلاح مثلا ولذلك لا يمكنك الاعتماد عليه في جميع الأوضاع وفي أي مود.


شخصية يوسف ومهارتها

العديد من الأشخاص لا يملكون شخصية يوسف وربما لا يعرفون مهارتها وصراحة قوة وميزة ذه الشخصية تنفع بدرجة كبير الأشخاص الذي يلعبون بخفة كبيرة وأيضا الذين يلعبون بالحاسوب.


 فمهارة وقوة شخصية يوسف أنه يزيد لك من سرعة الحركة والركض بنسبة 20% بمجرد أن تتلقى الضرر من العدو، وهذا يمكنك من الدوران بسرعة والقفز بسرعة.


وتظهر قوته عندما تلعب في كلاش سكواد  وبالنسبة لي هي من الشخصيات التي أدمجها دائما مع الشخصيات الأخرى.


شخصية ماكسيم ومهارتها

شخصية مكسيم من أجمل وأقدم الشخصيات في لعبة فري فاير، وقوته تجلى في زيادة سرعة تناول المعدات الطبية ( الميد كيت) والفطر بنسبة 12%.


وشخصية مكسيم تنفع بشكل كبير للأشخاص الذين يلعبون على السكور أو على نقاط الهيرويك والغراند ماستر.


أقوى وأفضل الشخصيات التي يمكنك دمجها واللعب بها في فري فاير

وهنا سأشارك معك طريقة دمج شخصيات فري فاير بشكل صحيح, سواء عندما تريد اللعب على السكور والبطولات, أو عندم تريد اللعب على الرانكد أو الوضع المصنف، وكذلك الشخصيات المناسبة لكلاس سكواد فري فاير.


أفضل شخصيات تدمجها للعب على السكور والبطولات.

  1. شخصية ألوك: لزيادة الدم وسرعة الركض.
  2. شخصية بالوما: لجمع الكثير من الذخيرة والمعدات الطبية.
  3. شخصية كيلي: لزيادة سرعة الركض والجري والدخول إلى الزون بسرعة.
  4. شخصية هياتو: لزيادة قوة دمج الأعداء.


  • وإذا كنت من الأشخاص الذين يلعبون على السكور عن طريق البقاء في الزون، فأنصحك بالشخصيات التالية:
  • ألوك.
  • بالوما.
  • كيلي.
  • فورد: ومهارة شخصية فورد أنها تقوم بانخفاض الضرر الذي يلحق نقاط الصحة عند البقاء خارج الزون بنسبة 24%. 


-تعرف على أفضل دمج لشخصيات فري فاير في اخر تحديث 2021.


أفضل الشخصيات تدمجها للعب على الكيل أو قتل الأعداء.

  • شخصية ووكونغ (القرد).
  • شخصية كيلي.
  • شخصية هياتو.
  • شخصية كلا أو يوسف.

او يمكنك اللعب بهذه لشخصيات:

  • شخصية الوك.
  • شخصيه كلا.
  • شخصية كيلي المطورة.
  • شخصية موكو.


 أقوى وأفضل الشخصيات للعب في كلاش سكواد

بالنسبة للشخصيات المناسبة لكلاش سكواد فري فاير، سواء كنت تلعب روم مع كلاش سكواد المصنف. فإن افضل الشخصيات هي:

  • ووكونغ.
  • كيلي.
  • موكو.
  • هياتو.

او يمكنك ان تلعب بهذه التشكيلة، خاصة إذا كنت تلعب بالقنابل:
  • كرونو.
  • موكو.
  • ألفارو.
  • كيلي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-