أشهر وأفضل 10 العاب الاندرويد لعام 2021 تستحق التجربة

10 اشهر وافضل العاب الاندرويد 2021 يجب عليك تجربتها

في هذا المقال ، سأشارك معك أشهر وأفضل 10 العاب اندرويد تستحق التجربة لسنة 2021, العاب متنوعة. لمن تندم حت لو قمت بتجربتها جميعا. نعم قد تكون لعبت بعضها أو تعرفها. ولذلك لا تنسى أن تعطينا رايك في التعليقات حول اللعبة التي سبق وجربتها في التعليقات اسفله.

10 اشهر وافضل العاب الاندرويد 2021 يجب عليك تجربتها
افضل العاب اندرويد 2021

هل تتذكر لعبة الجوال "الأفعى - Snake"؟ حسنًا ، لقد ولت تلك الأيام منذ فترة طويلة ، وتطورت ألعاب الهواتف الذكية بشكل لم يسبق له مثيل. أصبحت الألعاب الطريقة المثلى للاستمتاع بوقت فراغنا والقضاء على الملل.


بغض النظر عن نوع الألعاب التي تفضل لعبها ، ستجد بالتأكيد المئات منها على متجر Google Play ، سواء كنت تفضل ألعاب الحركة وألعاب القتال بالسيف وألعاب سباقات السيارات وألعاب royale متعددة اللاعبين وألعاب تقمص الأدوار وغيرها الكثير أنواع الألعاب. فقط تخيل نوع اللعبة وتأكد من أنك ستجد الكثير منها مجانًا أو مدفوعة.


خلال عام 2021 ، تم تطوير العديد من عناوين الألعاب الجديدة التي تستحق المحاولة ، ولكن هناك أيضًا العديد منها لا يستحق عناء تنزيل حزمة الإنترنت وإهدارها في تنزيلها. أنت الآن تتساءل ، ما هي أفضل ألعاب Android التي تستحق التنزيل والتجربة ، أليس كذلك؟.


ولذلك في هذا المقال ، أحببت أن أشارك معك قائمة بأفضل ألعاب الأندرويد في 2021 التي تستحق التجربة. وكل واحد منهم يقدم تجربة مختلفة عن الأخرى. في كل لعبة سأعطيك فكرة عنها مع رابط تحميلها بشكل مباشر. 


وأنا متأكد 90% من أنك ستجد بينهم لعبة مفضلة لديك وربما تلعبها حاليا  لذلك لا تتردد في أن تشاركنا برايك في اللعبة في التعليقات. بالإضافة إلى هذ قد قدمت لك سابقا أفضل العاب الاندرويد 2021 بدون نت ، والآن لدينا موعد مع أفضل الألعاب في عام 2021.


1. DOOM I/II 2019

يا لها من ذكريات جميلة. تم إصدار DOOM على جميع وحدات التحكم ووحدات التحكم المنزلية ، لكنه قرر الوصول إلى منصات الهواتف الذكية أيضًا ، مما ألهم العديد من عناوين الألعاب الأخرى خلال مسارها الفريد. إنها واحدة من أفضل افضل العاب 2021 للاندرويد من منظور الشخص الأول.


بالنسبة لإصدارات الأجهزة المحمولة من DOOM I / II ، لا يمكننا القول إنها واحدة من أفضل الألعاب من حيث الرسومات أو التكنولوجيا ، ولكن صدقني إذا أخبرتك أنك لن تكون قادرًا على مقاومة سحرها وطريقة لعبها الرائعة على Android. حاول Bathesda إصلاح العديد من المشاكل التي كان يواجهها اللاعبون على هواتف Android وهو يعمل الآن بسلاسة تامة.


أصبحت أدوات التحكم في الشاشة اليوم أفضل وأصبح من السهل الوصول إلى حسابك الشخصي للدخول إلى اللعبة ويمكنك اللعب بمعدل 90 وحتى 120 إطارًا في الثانية على بعض الهواتف الذكية الرائدة. قم بتنزيل اللعبة على الاندرويد.


2. Clash Of Clans

إذا كنت من محبي Age of Empires ، فمن المؤكد أنك ستحظى بتجربة ممتعة في لعبة الاستراتيجية Clash Of Clans على هاتف Android. 


هدفك في لعبة كلاش اوف كلانس ، هو بناء عشيرتك ومواجهة الملايين من الخصوم عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. تعتبر اللعبة من أشهر وأفضل ألعاب الأندرويد لعام 2021.


الوضع الرئيسي للعبة هو وضع القتال ، وهو أحد أفضل ميزات اللعب في هذا النوع من الألعاب. رسومات اللعبة متوازنة تمامًا ، طريقة اللعب ممتعة ، الاستراتيجية ذكية وحكيمة ، وسوف تستمتع بالتأكيد ببناء قريتك بينما تواجه بعض المعارضين من جميع أنحاء العالم. قم بتنزيل اللعبة على Android.


3. Legends of Runeterra

إذا كنت من محبي ألعاب الورق ، فمن المؤكد أنك ستقع في حب Legends of Runeterra ، والتي تقدم في الواقع تجربة لعب جديدة للغاية مليئة بالإثارة والحماس ، خاصة وأن Hearthstone بدأت تفقد شعبيتها وشعبيتها خلال السنوات الماضية وبسرعة كبيرة.


Legends Of Runeterra هي لعبة ورق على الإنترنت يُطلب فيها من اللاعبين جمع أكبر عدد من بطاقات الأبطال للقتال ضد خصوم آخرين ، كل ذلك أثناء وجودهم في وضع الاتصال بالإنترنت.


قد يصل العدد الإجمالي للأبطال الجدد في اللعبة إلى 24 بطلًا جديدًا ، وهذا فرق كبير وميزة حصرية نادرًا ما توجد في هذا النوع من الألعاب. كما أن طريقة اللعب سلسة وبسيطة ومن السهل إدمانها ومن الصعب تركها بعد فترة قصيرة من تجربتها ، ولحسن الحظ فهي مجانية تمامًا على متجر Google Play. تنزيل اللعبة للاندرويد.


4. Riptide GP: Renegade

Riptide GP: Renegade ليست لعبة جديدة على متجر Google Play ، إنها في الواقع من عام 2016 ولكنها تحصل على تحديثات منتظمة من قبل المطورين باستمرار. بالإضافة إلى أنها ليست لعبة مجانية ، لكنها رخيصة جدًا. إنها في الأساس لعبة سباق ولكنها تدور في عالم خيالي مليء بالتحديات الصعبة لتوفير إحساس جديد بالإثارة والمتعة من خلال الرياضات المستقبلية التي تحدث في عالم وبيئات خطيرة للغاية.


ما يميز لعبة  Riptide GP: Renegade، هي تلك الرسومات المذهلة التي تحتويها والعناصر المرئية الجميلة التي تساعدك على خوض التجربه لساعات طويلة  دون الشعور بالملل وكأنك لا تلعب. بعد تشغيل اللعبة ، ما عليك سوى تمرير إصبعك على الشاشة لزيادة سرعة قيادتك عن طريق تشغيل تور بينات الدفع للاستمتاع بسرعات عالية. أفضل شيء في اللعبة هو أنها تحتوي على أكثر من وضع لعب مختلف.


يمكنك لعب Deep Career Mode للعبها منفردا ، أو يمكنك لعبها عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. فهي من أفضل العاب سيارات اون لاين المدفوعة ،  هذه اللعبة تدعم وضع تعدد اللاعبين من خلال تقسيم الشاشة ، ووضع التحدي الذي يضيف مزيدا من الصعوبة.

مع مرور الوقت ، ستتمكن من جمع العديد من السيارات الجديدة وترقية المرآب الخاص بك. بمركبات سريعة يمكنك تغيرها شكلها اثناء القيادة. لعبة ممتعة تستحق التجربه ودفع بعض المال في 2021 ، خاصة أنه لا توجد لعبة بديلة للاندرويد في متجر بلاي ستور، تقدم نفس التجربة مجانا. لشراء اللعبة على Android.


5. GRID Autosport

لعبة غريد أوتو سبورت - GRID Autosport هي واحدة من أفضل ألعاب اندرويد 2021. التي تستحق أن تقوم بتجربتها بعد شرائها بثمن رمزي. باختصار ، على الرغم من وجود المئات من ألعاب سباقات السيارات على متجر Google Play ، لا توجد لعبة واحدة أخرى تماما مثل GRID Autosport وهذا هو السبب في أنها مجرد لعبة مدفوعة. لكنك تدفع ثمنها مرة واحدة فقط ، فهي خالية من أي إعلانات قد تزعجك أثناء لعب اللعبة وتحتوي على أكثر من 100 مضمار سباق ، كل منها يختلف عن الآخر لتوفير تجربة جودة مختلفة أثناء السباقات وإضافة المزيد من التحديات مواجهة اللاعب والتي تعتبر من أهم عناصر الإثارة والتشويق داخل اللعبة.



فقط تذكر أنها في الأساس محاكاة ، أي أنها تحاول محاكاة الحياة الواقعية. على سبيل المثال ، إذا انتهى الأمر بسيارتك في حادث مروع واصطدمت بجدار ، أو حتى حوادث مع سيارات أخرى أثناء قيادتك للسيارة بسرعات عالية ، فتأكد من أن السيارة لها تداعيات خطيرة قد لا تتمكن من إنهاؤها السباق.


إنها قريبة جدا من نفس الإصدار على وحدات التحكم المنزلية ومنصات الكمبيوتر الشخصي ، لذلك عليك أن تكون في حالة تأهب وتنبيه أثناء القيادة بسرعات عالية. لحسن الحظ ، تحتوي على منحنى تعليمي يحاول مساعدتك على إتقان اللعبة ، وفهم مخاطرها ، وكيف يمكنك بسهولة تجنب التحديات الخطيرة أثناء القيادة. إذا كنت مستعدًا لإنفاق الأموال على إحدى ألعاب Android ، فتأكد من أنه لا توجد لعبة سباق سيارات أفضل من GRID Autosport. لشراء اللعبة للاندرويد.


6. Genshin Impact

  • تم تصنيف Genshin Impact كأحد أفضل الألعاب المجانية على Google Play في عام 2020. فقد وحصلت اللعبة على تقييمات عالية جدا من طرف أغلب اللاعبين الذين قاموا بتجربته.  واستطيع أن أقوم لك أن أفضل شيء في لعبة غينيش امباكت ، هو طريقة اللعب نفسها والرسومات المذهلة التي تبقيك منغمسا في الحركة.
  • غينيش امباكت , واحدة من أفضل واشهر العاب اندرويد لسنة 2021. في هذه اللعبة ، تختار شخصية وتقاتل الكثير من الوحوش في عوالم مختلفة. كلما تقدمت في اللعبة ، وحققت المزيد من النجاحات وهزيمة خصومك ، ستتمكن من ترقية شخصيتك أو فتح العديد من الشخصيات الأخرى التي يمكنك اللعب بها أيضًا.
  • داخل اللعبة ، ستجد الكثير من المهام الرئيسية التي يجب عليك القيام بها ، وستجد أيضا العديد من المهام الفرعية التي ستجعلك تمضي الكثير من الوقت داخل اللعبة بدون ملل. فإذا كنت من محبي ألعاب بجودة عالية عالم المفتوح  ، فتأكد من عدم وجود لعبة على متجر Google Play أو خارجها تقدم لك نفس التجربة الممتعة في هذه اللعبة. تنزيل Genshin Impact للاندرويد.

7. Among Us

أمونغ اس , واحدة من أكثر الألعاب شعبية التي تم إطلاقها لمنصات الهواتف الذكية في سنه 2021 ، وقد حققت نجاحا مذهلا خلال الساعات الأولى من إطلاقها في الهواتف الذكية. نظرا لشعبيتها على منصة وحدة التحكم الرئيسية مثل أجهزة الكمبيوتر.  Among Us ، وهو ما يعني باللغة العربية ، "بيننا" هي لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت تدعم اللعب عبر منصات مختلفة ، مما يعني أنه يمكنك لعبها مع أشخاص آخرين باستخدام هواتف أو أجهزة iOS ، وهي ميزة رائعة ، بالطبع ، لأنها تتيح عدد كبير من الاتصالات في نفس الوقت.


تدور أحداث اللعبة في بيئة عالم خيالي بين مجموعتين من الخصوم ، وتحاول كل مجموعة القضاء على المجموعة الأخرى وهزيمتها. ينقسم فريق اللاعبين إلى إحدى المجموعات التي يمكن تسميتها Crewmates بينما تسمى المجموعة الأخرى Imposters ومهمة Crewmates هي تحديد واستكشاف وهزيمة والقضاء على المنتحلين.


السبب الرئيسي لمحاولتك القضاء على Imposters ، هو أن Imposters يسعون جاهدًا لتخريب الطاقم والقضاء عليهم قبل أن يتمكنوا من إكمال مهامهم. اللعبة مسلية وممتعة للغاية من جميع النواحي وتعتمد على عنصر "عدم الثقة". كميكانيكي لعبة لإضافة الإثارة والتشويق. لعبة نادرة بكل معنى الكلمة وتستحق المحاولة. قم بتنزيل اللعبة على Android.


8. Garena Free Fire

في المركز الثامن لقائمة افضل العاب الاندرويد لعام 2021, تأتي معنا لعبة فري فاير , من تطوير شركة غارينا. وكما اعتدنا في العاب شركة غارينا بأدائها وروعتها. تأتي لعبة فري فاير, أفضل لعبة اندرويد في العالم لعام 2020. بفكرة البقاء على قيد الحياة.


وهي واحدة من اجمل العاب الباتل رويال واطلاق النار التي يمكنك أن تجربها على هاتفك الاندرويد. فكرة اللعبة باختصار أنك تسقط في احد الخرائط الرائعة الموجودة في اللعبة مع 50 لاعب. تقومون بالبحث عن المعدات والأسلحة وكل ما تحتاجه للقضاء على الخصوم والبقاء على قيد الحياة والفوز بالبوياه - booyah. كيف تفوز في الرانكد دائما؟.


في فري فاير يمكنك أيضا ان تلعب جميع الأنماط ، الصولو ، والديو ، والسكواد ، بالإضافة إلى توفرها على اكثر من مود واحد. مثل مود كلاش سكواد ، أو  ما يعرف أيضا بوضع 4 ضد 4. ومؤخرا قام مطوري لعبة فري فاير  بإضافة مود رائع هو 1 ضد 1. بحيث تستطيع تحدي صديقك بكل سهولة.


اللعبة رائعة جدا وحصلت على اقبال كبير من الناس, وتشتغل في الغاب الهواتف الذكية. حتى الضعيفة منها التي تأتي ب 1 جيغا بايت في الرام ، مع لاق وأداء منخفض طبعا. ورغم ذلك فهذا من بين أكبر الأسباب التي جعلت فري فاير تنتشر في العالم وتتفوق على الالعاب الأخرى. تحميل فري فاير للاندرويد.


9. Call of Duty Mobile

  • لدينا في قائمة أفضل ألعاب الأندرويد لسنة 2021 ، في المركز التاسع قبل الأخير لعبة كال أوف ديوتي موبايل. واحدة من أنجح ألعاب القتال من منظور الشخص الأول على متجر غوغل بلاي.
  •  تم تطويرها بواسطة Activition و Tencent Games. تحاول لعبة الهاتف المحمول فقط أن تكون تكيفًا مع Call Of Duty Warzone والذي سمح بتوفير تجربة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • يحتوي الإصدار الأصلي من اللعبة على عدد كبير من الأوضاع التي يمكنك اللعب بها ، مثل وضع Team Deathmatch أو Zombie أو Battle Royal ، ومؤخراً تمت إضافة وضع جديد تحت عنوان Warfare ، وبدون أدنى شك هو الأكثر جذابة وشعبية بين اللاعبين الآن. لحسن الحظ ، لا يتعين عليك دفع أي شيء للاستمتاع باللعبة.
  • ولكن إذا كنت على استعداد للتضحية بالمال ، فيمكنك استخدام أموال حقيقية لشراء أسلحة وترقية شخصية لاعبك وبعض الامتيازات الأخرى التي قد تساعدك على التغلب على خصومك بسهولة أكبر. تعتبر اللعبة من أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2021. تحميل call of duty للاندرويد.

10. Pubg New State

PUBG New State هي لعبة معركة ملكية تحاكي مستقبل عام 2051. تدور أحداث لعبة New State حول منافسة بين 100 لاعب ينزلون على خريطة غنية بالأسلحة والمنازل وعربات القتال. يقاتل اللاعبون فيما بينهم ويعتبر الفريق أو اللاعب الذي نجا أخيرًا هو الفائز.


PUBG New State هي لعبة تم تطويرها للعبة PUBG الأسطورية. بدون شك ، ستأتي لعبة New State بأشياء جديدة تختلف عن لعبة PUBG الأصلية. ستكون جودة اللعبة قريبة جدًا من الواقع ، وأي شخص يشاهد الفيديو الترويجي للعبة New State سيعرف الفارق الكبير بينها وبين لعبة PUBG القديمة من حيث الرسومات وحركات اللاعب وغير ذلك الكثير.


مميزات لعبة ببحي نيو ستيت كثيرة ومتنوعة. وقد تفوقت حاليا على لعبة ببجي القديمة، وعلى كل العاب الباتل رويال. وقد قمت تحدث سابقة عن شرح وتحميل لعبة ببجي نيو ستيت وجميع مميزاتها.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-