كيف تعرف من هو القاتل في امونغ اس- impostor among us

كيف تعرف من هو القاتل في امونغ اس- impostor among us

عرفت لعبة أمونغ آس, اتشار واسعا في السنة الأخيرة في الوطن العربي والعالم بأسره خاصة بين الشباب والأطفال، وفكرة لعبة امونغ اس, أنه يتم ارسال 10 اشخاص في مركبة فضائية من أجل استكشاف المحطة الفضائية الضخمة. ويتعين على 8 من هؤلاء اللاعبين القيام بالمهام  اصلاح الأعطاب وإيقاف الطوارئ من أجل الوصول إلى بسلام, ويتعين على الاثنين الآخرين القيام بتخريب السفينة وقتل الطاقم من دون أن يتم اكتشافهما وهم المعروفين ب امبوسترز وأحيانا يكون impostor شخصا واحدا فقط.


وبعد أن يقوم القاتل بقتل أحد أعضاء الطاقم, ويتم العثور إلى الجثة من أجل التصويت والتحقيق لاكتشاف الخائن بينهم ولكن هذا لا يكون بسهولة, بل تحتاج إلى الذكاء والقيام ببعض الأشياء والخطوات لاكتشاف الخائن وفي هذا الموضوع سأخبرك بكيف تعرف القاتل impostor في امونغ اس....  تعرف أيضا على شرح كاملة للعبة امونغ اس وقصتها, ومهام الطاقم والامبوستر وكيفية تحميل امونغ اس على الهاتف وتشغيل امونغ اس اون لاين.


كيف تعرف القاتل امونغ اس

في البداية عندما تقوم بمهام امونغ اس كن حذرا وراقب ظهرك جيدا، ومن اسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها هي الدخول إلى غرفة الكاميرات ومراقبة اللاعبين  ولكن في نفس الوقت ستكون في خطر فعندما يعرف القاتل الامبوستر أنك في غرفة الكاميرات فسيأتي لقتلك, لذلك لا تبقى كثيرا في غرفة الكاميرات فكلما تحركت كثيرا كلما صعب على امبوستر قتلك والان إليك طرق معرفة القاتل في امونغ اس:



أمونغ آس كيف تعرف القاتل او امبوستر في among us


الهروب من الجثة

عندما ترى جثة أو أحد الطاقم مقتول على الأرض, ثم رأيت شخص أخر يهرب من عند الجثة, والجثة ما تزال على الأرض فاعلم أن ذلك الشخص هو القاتل, او الامبوستر لأنه لو لم يكن هو بعد أن يجد الجثة سيبلغ الطاقم وتنتقلون إلى التصويت مباشرة أما إذا رايته يهرب من امام الجثة فهو القاتل.


• المهام المزيفة

يجب أن تعلم أن impostor في امونغ اس, لا يمكنه القيام بمهام الإصلاح وغيرها, فعندما يخبرك أحدهم أنه قام بمهمة ما خاصة إذا كنتم تتحدثون عبر تطبيق ديس كورد، ثم عندما تذهب ولم تجد المهمة قد اكتملت فاعلم أنه يكذب وأنه شخص محتال وهو الامبوستر, لأن القاتل في among us يلتجئ إلى هذه القضية من أجل ان يزيل الشبهة عنه وأنه هو الآخر يقوم بمهام الإصلاح وأنه ليس هو الخائن.


تعرق  أيضا على: كيف تصبح امبوستر في امونغ اس في 2021.

• الهجوم المفاجئ

لنفترض أنك في غرفة الامن تراقب الكاميرات وفجأة ترى شخصا قادم لتلك الغرفة التي أنت فيها بسرعة وبشكل مفاجئ فهنا يجب أن تشك فيه لأنه غالبا سيقتلك إن لم تكن حذرا, اي هجوم مفاجئ تراه فيجب أن تحذر منه وتراقب ذلك الشخص عله يكون هو القاتل.


تعرف على  أفضل 10 العاب عالية الجودة للأندرويد.

• ضع نفسك مكان القاتل

المقصود بهذه لخطوة أنه لا شك وانت تلعب في يوم من الأيام أنك أصبحت القاتل - impostor في امونغ اس, ولاشك أنك وقتتها تتبع خطوات معينة لقتل الطاقم بدون أن يعرفك أحد وتستعمل في ذلك بعض الحيل, كل ما عليك فعله الان أن تضع نفسك مكان القاتل وتحاول أن تكتشفه من خلال تلك الحيل التي تستعملها أنت كذلك عندما تصبح امبوستور في امونغ اس.


هذه هي بعض الطرق التي من خلالها  تستطيع أن تعرف القاتل في امونغ اس, وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-