شرح وتحميل لعبة pubg new state للاندرويد والايفون في 2021

شرح لعبة ببجي نيو ستيت

قبل أيام قليلة أعلنت شركة Krafton, عن تنزيل لعبة pubg new state, وشركة كرافتون هي نفسها المالكية للعبة PUBG.


 وفي هذا المقال سنقوم بشرح لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة, بشكل كامل عن مميزاتها وكيفية تحميلها وعمل الحجز فيها...


بحيث سنجيب على الكثير من الأسئلة والتطرق للكثير من النقاط التي تتعلق بلعبة ببجي نيو ستايت. أولها ما هو مصير لعبة ببجي القديمة؟ وما هو موعد اطلاق لعبة ببجي الجديدة؟ وطريقة تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد والايفون؟ ثم كيفية عمل حجز في ببجي نيو ستيت؟ كل هذا سنجيب عليه في هذا المقال.



مصير لعبة ببجي القديمة

بعد ظهور لعبة pubg نيو ستيت الجديدة, اصبح الكثيرون من عشاق لعبة ببجي بصفة عامة وببجي موبايل بصفة خاصة يتساءلون عن مصير ببجي القديمة, هل سيتم حذفها أم أنها ستبقى كما هي؟.


 وأيضا أصبح أغلبها يتساءل عن مصير حسابه في لعبة ببجي القديمه هل سيشتغل في ببجي نيو ستيت ؟ أم سيقوم بعمل حساب جديد ويبدأ من الصفر؟... تعرف على كيف تصبح محترف في ببجي 7 نصائح.


 والجواب على كل هذه الأسئلة أن لعبة PUBG القديمة, ستبقى مثل ما هي ولن تحذف ويمكنك أن تلعبها بدون أي مشاكل سواء في الهاتف أو الكمبيوتر. أما فيما يخص لعبة pubg new state, فيمكن أن تلعبها بنفس الحساب الذي تلعب به ببجي موبايل الآن. إذن ماهي لعبة ببجي نيو ستيت؟.



شرح لعبة ببجي نيو ستيت

تعبر لعبه pubg new state, لعبة باتل رويال تحاكي المستقبل لسنة 2051. تدور أحداث لعبة نيو ستيت حول منافسة بين 100 لاعب, ينزلون في خريطة غنية بالاسلحة والمنازل وسيارات القتال. يتقاتل اللاعبون فيما بينهم والفريق أو اللاعب الذي يبقى على قيد الحياة في الأخير يعتبر الفائز.


تعد لعبه ببجي نيو ستيت, لعبة مطورة للعبة ببجي الأسطورية. وبدون شك لعبه نيو ستيت ستأتي بأشياء جديدة مختلفة عن لعبة ببجي الاصلية. جودة اللعبة فستكون قريبة من الواقع جدا وأي شخص شاهد الفيديو الترويجي للعبة نيو ستيت سيعلم الفرق الكبير بينها وبين لعبة ببجي القديمة من حيث الجرافيك وحركات اللاعبين والكثير.


مميزات لعبة ببجي نيو ستيت

  • اللعبة تأتي بمركبات وأسلحة جديدة.
  • وجود طائرات بدون طيار.
  • ميزة القوائم القتالية.
  • تخصيص أسلحتك الخاصة.
  • خريطة جديدة اسمها Troi.
  • اللعبة معدلة للاندرويد والأيفون فقط.
  • مستوى عال جدا من الرسومات والجرافيك.

4 تطبيقات لشحن شدات ببجي مجانا.


تنزيل pubg new state مع طريقة الحجز

تحميل pubg new state
تحميل لعبة نيو ستيت


موعد نزول لعبة pubg new state

لعبة ببجي نيو ستيت, نزلت قبل 6 أيام تقريبا. وبالنسبة لموعد اطلاق لعبة pubg new state فسيكون يوم 11- 11- 2021. لم يتبقى إلا أيام قليلة ويتم اطلاق اللعبة. لذلك إذا اردت جربتها سارع لتحميلها وحجز حسابك داخلها.


تنزيل ببجي نيو ستيت للاندرويد.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد.



طريقة الحجز في لعبة ببجي نيو ستيت

حصلت لعبة ببجي الجديدة نيو ستيت على أزيد من 50 مليون عملية تحميل وتسجيل مسبق. وإذا أردت أن تقوم بعمل حجز في لعبة بوبجي نيو ستيت عليك أن تقوم بتحميل pubg new state الجديدة, في هاتفك الأندرويد او على نظام IOS. أو تقوم بعمل التسجيل المسبق من خلال الموقع الرسمي للعبة pubg new state.

 

وعندما تقوم بحجز التسجيل المسبق في لعبة pubg new state, فإنك ستحصل على بعض المزايا والهدايا مثل مظهر مركبة رائع وبشكل دائم. وسيتمر هذا العرض إلى يوم اطلاق لعبة ببجي نيو ستيت بشكل رسمي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-