العاب اندرويد : أفضل 10 العاب للاندرويد في 2022

في هذا المقال ساشارك معك،  العاب اندرويد أفضل 10 العاب للاندرويد رائعة في 2022 وجديدة قد تنال إعجابك.

افضل العاب الاندرويد 2022 وافضل ألعاب أندرويد رائعة وجديدة
 أفضل 10 العاب للاندرويد في 2022

افضل العاب الاندرويد في 2022

أصبحت ألعاب الأندرويد منتشرة جدا في عصرنا الحالي, فمع تزايد عدد مستخدمي الهواتف الذكية، الشباب والكبار الذكور والإناث على حد سواء. 

وأصبحت شركات الألعاب الخاصة أكثر اهتماما في تقديم أفضل العاب أندرويد لهؤلاء الناس.

وعليه إذا ذهبت إلى متجر بلاي ستور,  ستجد العديد من ألعاب الأندرويد جاهزة للتحميل, ولكنك لن تجد سوى الألعاب الصادرة حديثا.

أو ستجد الألعاب الأكثر شعبية والأكثر تحميلا في العالم, في حين أن هناك العديد من الألعاب الأخرى التي لم تسمع بها ولم تجرب أبدا. والتي تعد أحد  أفضل ألعاب في العالم للاندرويد.


افضل العاب اندرويد 2022 رائعة

ولذلك في هذا المقال أتيت لك بأفضل 10 العاب لهواتف الأندرويد متنوعة لسنة 2021 لن تندم على تجربتها.. تعرف على أفضل 10 العاب عالية الجودة والجرافيك للاندرويد. 


ملاحظة سريعة: كل الألعاب التي ستتعرف عليها في هذا  الموضوع مجانية ومتاحة في جوجل بلاي ستور. كما أن الترتيب عشوائي وليس من ناحية الأفضلية.


1. لعبة Alto’s Adventure

إنها لعبة خفيفة الحجم طورتها شركة نودليكا ستوديوز, واحدة من أكبر الشركات المصنعة للألعاب في العالم.. أفضل 10 العاب في العالم بدون نت اندرويد وايفون.


تم تصميم اللعبة لتكون شبيهة إلى حد ما بلعبة سابواي الشهيرة, ولكن مع إضافات ومميزات مذهلة في التصميم الكبير والرسوم ، تم تصميم اللعبة مع تقنية 2d التي تجعل من المرح والبساطة للعب في نفس الوقت ، مع العديد من المراحل المتاحة للملل.


ألعاب اندرويد, على عكس الألعاب الأخرى  سهلة ومريحة للعب. وهذه اللعبة هي مثال جيد لذلك ، بما أن كل ما عليك فعله هو التزلج على الطريق والتقاط الغزال الذي تجده أمامك.


وعليكم أيضا أن تحصلوا على العملات التي تأتون إليها لشراء المعدات أو الأشياء التي تساعدكم على اللعب.

تحميل بتحميل لعبه Alto’s Adventure  الان.


2. لعبة The Sims

وهي واحدة من أفضل ألعاب 2021 للاندرويد, التي تم إصدارها على الهواتف ولديها العديد من الأجزاء الأخرى. مثل The Sims 2و ذا سيمز على الإنترنت, التي تم تطويرها من قبل ماكسيس في عام 2008.

 في لعبه The Sims™ Mobile‏, يمكنك أنشاء sims خاص بك بمظاهر مميزة وملابس وتسريحات شعر مختلفة ومتنوعة. 

بالإضافة إلى هدا أنه يمكنك انشاء  عالم خاص بك من بناء منازل شخصيات , وجيران وخلق مناصب شغل والوقوع في الحب وغير من الأحداث والاشياء الجميلة التي يجب أن تستكشفها بنفسك.

ذا سيمز هي لعبة أندرويد لا تحتاج إلى مواصفات عالية لتشغيلها, فقط نسخة هاتف الأندرويد الخاصة بك يجب أن تكون 4.1 والأعلى من أجل تشغيلها بسهولة.

تحميل لعبة The Sims.


3. لعبة Batman Arkham Origins

إذا كنت من محبي شخصية باتمان الأسطورية, وتبحث عن لعبة اندرويد لباتمان. فلبعة Batman Arkham Origins ستكون خيار مناسب لك. فهي لعبة فيديو 2013 من قبل وارنر برذرز وجيمس مونتريال. 


 تم تطوير اللعبة في الأصل من أجل بلاي ستيشن وإكس بوكس وويندوز ، وبعد ذلك تم تطوير نسخة أندرويد مع ميزات كبيرة مع رسومات عالية جدا. وتشمل خصائص اللعبة التي لا حصر لها ما يلي:

  • رسومات عالية جدا.
  • من السهل اللعب من خلال الهاتف.
  • اللعبة لديها عدة مراحل وكل مرحلة هي أصعب من التي قبلها لزيادة الحماس.
  • حجم اللعبة ليس بكثير مقارنة بنوعيتها الخيالية.
  • اللعبة لديها العديد من المهارات والأدوات القتالية، والتي يجب أن تحصل عليها لجعل من السهل عليك القتال وتجاوز المراحل.

والمزيد من الأشياء الرائعة التي ستكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة Batman Arkham Origins خارج متجر بلاي ستور.


4. لعبة BC Stunts FREE

إنها واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2022, تم إطلاقها مؤخرا  بحجمها الصغير ونوعيتها الرائعة. إنها لعبة غير معقدة وهي مناسبة جدا لعشاق ألعاب الألغاز الاستراتيجية.


اللعبة تتطلب منك بعض الذكاء من أجل تجاوز المراحل، حيث أن الهدف الرئيسي من لعبة Bridge Constructor Stunts Free, هو بناء الجسور التي يجب أن تكون قوية لتحمل الأوزان.


مع مراعاة طريقة البناء والمواد التي يجب أن تستخدمها. (الخشب، الإسمنت، الحديد، الأعمدة المزخرفة) من أجل جعل البناء قوي جدا.


وبعد ذلك يمكنك الذهاب إلى مراحل أخرى ويمكنك مشاركة نتائج فيسبوك مع اللاعبين الآخرين.  واللعبة متاحة على Google Plays tore التي يمكن الآن تحميلها مجانا.


5. لعبة Survivor Royale

وهي لعبة حربية تشبه إلى حد كبير لعبة POBG Mobile, حيث لها نفس الخصائص ولكن مع اختلافات بسيطة في طريقة لعب اللعبة ونوعية الصورة.  ونظام التحكم في هذه اللعبة بسيط وتقليدي وغير معقد ، هي لعبة جميلة حقا تستحق التجربة بحجم خفيف.


فإذا كنت من عشاق الألعاب الحربية اونلاين للاندرويد, وهاتف ضعيف إلى حد ما أنصحك بتحميل لعبة Survivor Royale خارج جوجل بلاي. 


6. لعبة Racing Air

 لعبة راسين أير, هي غير معروفة للكثير وهي قديمة نوعا ما لكنها واحدة من أفضل ألعاب الاندرويد للسيارات. فإذا كنت من محبي السباقات وألعاب السيارات.

 فهي لعبة جيدة بالنسبة لك. لأنها لعبة كلاسيكية بتصميمها الجذاب وصعوبتها في اجتياز المراحل التي تجعلك أكثر وأكثر تواقا لإنهاء السباق.

كما أن لديها الكثير من السيارات السريعة والمتطورة التي يمكنك شراءها وتجربتها. وبينما تلعبها  ستواجه الكثير من العقبات والصعوبات التي تجعل من الصعب عليك القيادة. 

لأنه عليك أن تقود بسرعة كبيرة وأن تكون حذرا من ضرب عقبة من أجل إنهاء السباق في وقت قياسي.

اللعبة تعتمد أساسا على الوقت لذلك إذا كنت تقود بشكل جيد ويمكنك إنهاء السباق قبل الوقت,  يمكنك الذهاب إلى المرحلة التالية وهكذا. قم بتنزيل لعبه Racing Air خارج متجر بلاي ستور. 


7. لعبة Kickerinho World

إنها من أحسن  ألعاب أندرويد الرياضية,  الهدف من اللعبة هو ركلة الكرة فوق وعدم السماح لها بالسقوط.  باستخدام العديد من المهارات الكروية التي تساعدك على إبقاء الكرة في الهواء.

اللعبة تتميز بالعديد من التحديات التي تصبح أكثر صعوبة بعد الانتهاء من كل تحدي,  وعليك أن تقوم بمجموعة من الحركات الخاصة. وإذا قمت بخطأ بسيط  ستقع الكرة على الأرض.

لذلك إذا كنت من محبي الرياضة والحماس  وعشاق كرة القدم، أدعوك إلى تحميل لعبه Kickerinho World وتجربتها على هاتفك الاندرويد.


8. لعبة EXILES Zero

وهي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية  في العالم, من ألعاب الخيال العلمي والإثارة. التي تتميز برسومات عالية كما لو كنت تلعبها على البلاي ستيشن.

تدور اللعبة حول شخص يواجه الحكومة الفاسدة ويمنعها من نشر فيروس مميت، في أرض متطورة تحتوي على آلات حديثة وأجهزة ومخلوقات متوحشة وغريبة في نفس الوقت. 

ومهمتكم هي إيقاف هذه الحكومة من خلال القيام بمهام مختلفة لكشف آثار تدمير العالم.

وسوف تجد الكثير من الأسلحة المتطورة التي سوف تساعدك على القضاء على المخلوقات البرية, والتي هي حقا واحدة من أفضل العاب الاندر ويد التي ستحاول من أي وقت مضى.

ولكن المشكلة الوحيدة هي أنها ليست مجانية, ويجب أن  تدفع ثمنها على متجر بلاي ستيشن التابع لجوجل وسعرها حوالي 4.99 دولار,  ولكن وفرت لكم  اللعبة مجانا. قم بتحميل لعبة Exiles Zero مجانا الآن.



9. لعبة Sky Baron

وهي واحدة من أفضل ألعاب حرب الطائرات للاندرويد, وهو أمر واقعي كما هو من أحداث الحرب العالمية الأولى وسوف تجد أن الطائرات هي نفس النوع من الطائرات المستخدمة في ذلك العصر.. إليك أفضل 10 العاب اوفلاين واون لاين للأندرويد.


لعبة Sky Baron: War of Nations‏, لعبة أسطورية تتوفر على 50 طائرة تاريخية  مثل Spitfire, وطائرة و Arado وKawasaki.  يمكنك أن تلعب سكاي بارون بمردك أو مع اصدقائك الحقيقين أو مع لاعبين أجانب. 


إذا كنت من محبي العاب الطائرات الحربية, فقم بتحميل لعبة Sky Baron لهاتفك الاندرويد الآن.


10. لعبة PUBG MOBILE‏

بعد نجاح لعبة ببجي في أجهزة الكمبيوتر واكس بوكس, وشهرتها في العالم. تم إصدار نسخة مجانية من الهاتف المحمول من قبل شركة تينسنت للألعاب الصينية، وهي تعتبر ثاني أفضل لعبة في العالم لعام 2020، بعد لعبة فري فاير.


لم تكن اللعبة متاحة لجميع البلدان وكانت مقتصرة في المقام الأول على البلدان الأوروبية والأمريكية. ولكن في عام 2018 تم إطلاقها رسميا إلى بلدان أخرى بما في ذلك البلدان العربية. 


وهي متاحة الآن على متجر جوجل بلاي ستور. تحتاج أن تكون تتوفر على الإنترنت لتتمكن من لعبها كلعبة حرب جماعية بين المستخدمين.. تعرف على أفضل 22 لعبة اندرويد لعام 2021.


اللعبة لديها أكثر من 2 مليون مستخدم ، وهو أكثر روعة بما أنك لا تشعر بالملل منها. اللعبة متوفرة على رسومات عالية ولديها مجموعة من الأسلحة والمعدات المتطورة التي تجعلها قريبة من الواقع. اللعبة هي مجموعة من الناس على الجزيرة التي تحارب بعضها البعض وكل مجموعة لديها 100 لاعب.


ويبدأ عدد اللاعبين في الانخفاض بعد الدخول في معارك مع بعضهم البعض. حجم الجزيرة يصبح أصغر وأصعب للعب ، وعليك أن تفوز على الآخرين حتى تبقى في المجموعة الأخيرة.


قد تجد صعوبة في العثور على لاعبين آخرين بسبب حجم الجزيرة، ولكن كما قلت في وقت سابق. سوف تصبح أصغر كلما قتل كل من في المجموعة, والآن سأترككم تجربون اللعبة بأنفسكم تحميل لعبة Pubg Mobile المقاومة.


هذه هي أفضل 10 العاب للاندرويد في 2022. اراكم في مقال جديد والسلام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-