العاب الاندرويد: أفضل 10 ألعاب اندرويد عالية الجودة والجرافيك

إذا كنت من عشاق العاب  الاندرويد عالية الجودة, التي تتميز بجرافيك خرافي ورسومات عالية وكأنك في الواقع. وتبحث عن أحسن 10 العاب عالية الجودة برسومات hd فأنت في المكان المناسب.

افضل العاب الاندرويد 2022 عالية الجودة والغرافيك
افضل العاب الاندرويد عالية الجودة

أفضل 10 العاب اندرويد بجودة عالية في 2023

في هذا الموضوع سأشارك معك أفضل عشر العاب أندرويد في 2023 بجودة عالية, وهي العاب متنوعة ومختلفة منها العاب الأكشن والقتال, ومنها العاب الالغاز والذكاء ومنها العاب السيارات كذلك ومنها العاب تجد فيها كل ما ذكر.

العاب الاندرويد أو العاب الموبايل بصفة عامة, من اكثر الالعاب التي شاهدت انتشارا كبيرا في الآونة الأخيرة في العالم بين الشباب والأطفال, باسره فبعد الشراء المتزايد للهواتف الذكية في العالم زاد معها تنزيل العاب موبايل, وأصبحت تظهر كذلك بعض الالعاب التي تهتم بالجودة أكثر من أي شيء اخر.

حيث تحاول الشركات التي تقوم بتطوير ألعاب الاندرويد, التركيز على الجودة وجعل الجرافيك ورسومات اللعبة قريبة من الواقع ليحس الذي يلعب بأنه يلعب بشكل حقيقي ويزداد معه الحماس والمتعة في اللعب.

إلا أن اغلب  اغلب العاب الجودة العالية, لا تشتغل في جميع هواتف الاندرويد بل يجب ان تتوفر بعض الموصفات في هاتفك حتى تشتغل معك بشكل جيد.

على سبيل المثال أن تكون مساحة الرام في هاتفك أو ما يسمى بالذاكرة العشوائية أكثر من 4 جيغا بايت في الرام.  ومنها من تحتاج إلى 6 جيجا فما فوق.

 وفي هذا الموضوع سأخبرك بأفضل عشر العاب الاندرويد بجودة عالية, يمكنك أن تقوم بتجربتها على هاتفك الاندرويد.

1. لعبة Genshin Impact

لعبة Genshin Impact, هي من بين افضل العاب العالم المفتوح, وهي الالعاب التي تتميز بالحرية بحيث تتصرف فيها بحرية  وتستكشف فضاء اللعب بنفسك من كل مكان, وقد تكون فيها بعض المناطق التي تحتاج إلى وقت معين لفتحها أو استكشافها. ولعبة Genshin Impact تم تطوريها بواسطة miHoYo .

فكرة اللعبة أنها ستأخذك لاكتشاف عالم Teyvat, والذي من خلال ستكتشف سبع دول متنوعة وتقابل فيها مسافرين واشخاص من جميع مناحي الحياة, والذين سيرافقك لإتمام مهامك وخوض المعارك, اللعبة تلعبها عن طريق شخصية تضع لها الاسم الذي تريد وتكون فيها خريطة ومراحل يتم فتحها.

افضل العاب الاندرويد في 2022 عالية الجودة

اللعبة تتميز بمناظر طبيعية رائعة جدا وجرافيك خيالية ستحس فيها كأنك في عالم واقعي, ففي لعبة Genshin Impact, ستتسلق الجبار وتعبر الأنهار وتستمتع بتغير الطقس فيها. حصلت لعبه Genshin Impact على أزيد من 270 الف تقييم وازيد من 5 مليون عملية تحميل خلال متجر بلاي ستور, حجم اللعبة هو 128 ميغابايت وهي من العاب الاون لاين عالية الجرافيك.

تحميل Genshin Impact.

2- لعبة Ultimate Tennis

إذا كنت من عشاق العاب التنس, وتبحث عن أفضل لعبة تنس للاندرويد  بجودة عالية وكأنك تلعب لعبة تنفس, بشكل حقيقي هذا بالإضافة إلى مميزات لعبة تنس التي تحامي الواقع وكل قواعد العاب تنس

العاب الاندرويد: أفضل 10 ألعاب اندرويد عالية الجودة والجرافيك

مميزات لعبة Ultimate Tennis

  • اللعبة تتميز برسومات رائعة وجرافيك مذهل.
  • يمكنك أن تلعب أوضاع لعب مختلفة مثل Around the World و League.
  • في لعبة Ultimate Tennis أتقن ما يصل إلى أربع حركات مختلفة لمفاجأة خصومك.
  • يمكنك أن تلعب مع لاعبين مختلفين رجال ونساء وكل شخص له أسلوب لعبه الخاص.
  • يمكنك ان تلعب مع اصدقاءك اون لاين أو مع اشخاص عشوائيين.
  • اتقان أربع حركات متنوعة تفاجئ بها أعداءك.

لعبة التنس النهائي تستحق التجربة ويمكن تحميل لعبة Ultimate Tennis على متجر بلاي ستور.

3. لعبة GRID Autosport

افضل العاب الاندرويد عالية الجودة والجرافيك

إذا كنت من عشاق العاب  الرياضة, أو من عشاق العاب السباق والسيارات بجودة عالية فلعبة .GRID Autosport ستكون مناسبة لك, اللعبة جديدة أصدرت في عام 2020, وهي تعتبر من بين أفضل العاب السباقات للاندرويد, فهي غنية بالكثير من السيارات بحيث تحتوي على 100 سيارة متنوعة و100 مضمار للسباق أما فيما يخص الجرافيك الموجود داخل اللعبة فسيجعلك تشعرك كأنك تلعب في ps4 أو في جهاز xbos إذا كنت من محبي العاب السيارات فهذه اللعبة ستكون مناسبة لك.

لتشغيل لعبة GRID Autosport على هاتفك الاندرويد تحتاج أن تكون فيه 4 جيجابايت في مساحة الرام فما فوق. لكن العيب الوحيد الموجود في اللعبة أنها ليست مجانية بل يجب شراؤها ب 10 دولار تقريبا وهي من العاب الاوف لاين والاون لاين في نفس الوقت.

تحميل وشراء لعبة Grid Autosposrt.

4. لعبة Call of Duty Mobile

العاب اندرويد عالية الغرافيك في 2022

تعتبر لعبة  Call of Duty mobile  وتختصر ب COD ثاني أفضل لعبة لأجهزة الموبايل التابعة لشركة قارينا بعد لعبة فري فاير، وهي أيضا لعبة قتالية مجانية من ألعاب الباتل رويال التي تعتمد على مبدأ البقاء للأقوى وهي لعبة مشهورة وغنية عن التعريف.

تصنف كال أوف ديوتي ضمن الألعاب التي تستخدم التصويب من منظور الشخص الواحد؛ بمعنى أنك لن ترى شكل الشخصية التي تلعب بها كاملة بل ترى فقط اليدين والسلاح الذي تمسك به. اللعبة تتميز بخرائط متنوعة وبجودة عالية وبرسومات تجعلك تحس كأنك في حرب حقيقي مما يزيدك في الحماس.

حصلت لعبة Call of Duty Mobile على أزيد من 13 مليون تقيم وعلى أزيد من 100 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي.

تحميل لعبة COD.

5. لعبة SHADOWGUN LEGENDS

شرح لعبة SHADOWGUN LEGENDS وفكرتها, هي أن البشرية تتعرض لهجوم من طرف الأجانب الغزاة , وانت تلعب كمجند بإمكانية غير محدودة من أجل طرد الغزاة والمهاجمين, اللعبة من أفضل العاب اطلاق النار عالية الجودة منو نوع أر بي جي RPG يوجد فيها 200 مهمة في 4 كواكب مختلفة.

من مميزات لعبة SHADOWGUN LEGENDS أنه يمكنك ان تكون فريقا مع 3 شخاص من اصدقائك كما يتوفر فيها وضع PVP الذي يمكنك من خلاله أن تلعب ضد اي شخص تريد ويتوفر فيها ازيد من 600 سلاح بما في ذلك المسدسات والبنادق واسلحة القنص والرشاش والدافع وقاذفة الصواريخ وغيرها من الأسلحة اللعبة تتميز بجودة وجرافيك رائع سيجعلك تستمتع باللعبة.

افضل العاب الاندرويد عالية الجرافيك في 2022

يمكنك تنزيل لعبة SHADOWGUN LEGENDS من هنا لجميع هواتف الاندرويد وحجمها هو 1.0 جيغا بايت وقد حصلت على أزيد من 303 ألف تقييمات على متجر جوجل بلاي و 10 مليون عملية تحميل.

6. لعبة  Asphalt 9 Legends

إذا كنت من عشاق العاب سباق السيارات, ولم تقم بتجربة لعبة Asphalt 9 Legends فأنت لم ترى الجرافيك والجودة ومتعة السباق بعد, تتميز لعبة Asphalt 9 Legends بمجموعة كبيرة جدا من السيارات الرائعة والفائقة من مختلف الشركات المصنعة مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors, وغيرها من سيارات السباق.

  لعبة Asphalt 9 Legends واحدة من بين العاب السيارات الواقعية, التي تتميز بأزرار وتحكم رائع جدا وكأنك أنت السائق الحقيقي لسيارة السباق بدقة وتقنية HDR, من أهم مميزات لعبة اسفلت 9, أنه يمكنك انشاء مجموعة فريق حقيقي عبر الانترنيت عبر ما يسمى ب Clube لتصبح الأفضل وتصعد إلى القمة وتتسابق مع مجموعة من الفرق الأخرى من مختلف دول العالم.

افضل 10 العاب للاندرويد عالية الجودة في 2022

حصلت لعبة Asphalt 9 Legends, على أزيد من 2 مليون عملية تقيم و50 مليون عملية تنزيل على متجر غوغل بلاي ستور. وحجم اللعبة هو 2.1 جيجا بايت ويمكنك تنزيل لعبة Asphalt 9 Legends للاند رويد من هنا.

7- لعبة Fortnite

افضل العاب 2022 للاندرويد عالية الغرافيك
لعبة فورت نايت من أفضل العاب اون لاين واطلاق النار التي يمكن تجربتها على هاتفك الاندرويد مثل لعبة فري فاير وببجي وكال أوف ديوتي من حيث الفكرة, ولكن  وهي في الأصل لعبة كمبيوتر. 

وهي لعبة ثم تطويرها من طرف Epic Gaming ويمكن الان تشغيل fortnite على الاندرويد  تعرف على كيفية تحميل لعبة Fortnite من هنا.

8. لعبة Leo’s Fortune

تعتبر لعبة Leo’s Fortune من افضل العاب الذكاء والألغاز,  فهي لعبة بسيطة من حيث فكرتها ولكنها فخمة من حيث الجودة والجرافيك التي تتميز به, فكرة لعبة Leo’s Fortune, أنها عبارة عن كرة مطاطية لها عينين سيكون عليك التحكم بها في ممرات رائعة عبارة عن صحاري وغابات وجبال ثلجية، من أجل العثور على الذهب المسروق في 24 مستوى  وهذه المستويات مليئة بالكثير من الفخاخ والالغاز التي يجب عليك حلها.

العاب الاندرويد: أفضل 10 ألعاب اندرويد عالية الجودة والجرافيك

لعبة Leo’s Fortune ليست لعبة مجانية بل لعبة مدفوعه بثمن بسيط حوالي 5 دولار فقط, وقد تم تحميلها من طرف 500 ألف شخص وحصلت على 63 ألف عملية تقييم في متجر google play store ويمكنك تحميلها.

تحميل Leos fortune.

9- لعبة Bike Unchained 2‏

إذا كنت من عشاق الدراجات الهوائية وتحب العاب المغامرات بجودة عالية, وجرافيك خرافي فلبعة Bike Unchained 2‏ ستكون الخيار الأفضل لك, حيث أنه في هذه اللعبة تستطيع أن تلعب وتتسابق بدراجة هوائية بين الجبال والكثير من المناظر الخلابة التي ستجعلك تعشق اللعبة فقد ثم إضافة الكثير من الطرق الجديدة إليها.

العاب الاندرويد: أفضل 10 ألعاب اندرويد عالية الجودة والجرافيك

 كما يمكنك أن تلعب الكثير من السابقات الحقيقية اون لاين تم تحميلها من أزيد من 50 ألف شخص وحصلت على تقييمات رائعة في متجر جوجل بلاي يمكنك تنزيل لعبة Bike Unchained 2 للاندرويد.

10- لعبة GTA San Andreas

تعبر لعبة gta san andreas 2020 من افضل العاب العالم المفتوح التي يمكنك ان تفعل فيها ما يحلو لك سواء من قتل الناس وسرق السيارات والحرب مع العصابات, كما يمكنك ان تقوم بالعديد من المهام الأخرى داخل لعبة جي تي إي سان اندرياس مثل شراء الملابس والأسلحة والسيارات كذلك وعيش حياة واقعية.

العاب الاندرويد: أفضل 10 ألعاب اندرويد عالية الجودة والجرافيك

لعبة GTA San Andreas, تتميز بجودة عالية خاصة النسخة الأخيرة منها فهي تتميز بجرافيك ورسمات واقعية. تجعلك تجعلك تشعر أنك تقوم بكل تلك الأمور في الواقع. اللعبة مشهورة جدا وساترك لك هذا الموضوع فيه شرح لعبة gta san andres بالتفصيل وطريقة تحميلها على الاندرويد.

هذه هي أفضل 10 العاب اندرويد بجودة عالية, تستمتع بها وبالجرافيك الخرافي فإذا كنت من عشاق الدقة فهذه الالعاب ستكون مناسبة جدا وقد حاولت أن اضع لكم الالعاب من مختلف المجالات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-