شرح لعبة فري فاير وكيفية تحميلها على الكمبيوتر والهاتف

تحميل وتنزيل فري فاير على الكمبيوتر وعلى الهاتف, وشرح كامل للعبة فري فاير وكيفية احترافها هو ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع.


كيفية تنزيل فري فاير على كمبيوتر والهاتف


شرح لعبة فري فاير وكيفية تحميلها على الكمبيوتر والهاتف

ما هي لعبة فري فاير

لعبة غارينا فري فاير, هي واحدة من العاب الاونلاين المجانية, والتي تسمى بألعاب الباتل رويال أو ألعاب اطلاق النار, وقد حصلت على افضل لعبة الكترونية في سنة 2020, حيث قام ازيد من 600 مليون شخص في العالم بتحميل فري فاير.

 

 وفكرة فري فاير الرئيسية, أنه يدخل 50 شخص في مباراة واحد واونلاين تحملهم طائرة واحدة, ويقفز كل واحد منهم في المكان الذي يريده, وفي داخل المباراة يقاتلون بعضهم. بمجموعة من الأسلحة القوية والمتنوعة والمعدات الطبية.

 

واخر شخص منهم يبقى على قيد الحياة يفوز في المباراة  أو ما يسمى بالبوياه. فهي من العاب التي تعتمد مبدأ البقاء على قيد الحياة والبقاء للاقوى ووقت كل مباراة هو 15 دقيقة. وتنتهي المباراة أيضا بمجرد ان يموت الجميع ويبقى شخص واحد فقط.

 

حصلت غارينا فري فاير, على شهرة كبيرة جدا في العالم خاصة بين الأطفال, وقامت بعقد شراكات كثيرة مع الكثير من الشخصيات مثل كريستيناورونالدو والمغني ألوك مما زاد في شعبيتها اكثر. وفي القريب العاجل سيتم اطلاق فري فاير max.


مميزات فري فاير

تتميز فري فاير بمميزات كثيرة مما جعلها تحصل على اقبال كبير وأصبحت أفضل لعبة اونلاين باتل رويال في 2020 واهمها:


- يوجد فيها عدة أوضاع منها الوضع الكلاسيكي و الوضع المصنف أو الرانكد, كما يمكنك ان تلعب فري فاير بشكل فردي أو ثنائي أو مجموعة تتكون من 4 أشخاص كحد أقصى, يمكنك ان تلعبها مع اصدقائك أو مع اشخاص عشوائيين من نفس السيرفر الخاص بك.

 

- فري فاير غنية بالخرائط, حيث يوجد فيها حاليا ثلاثة خرائط رسمية. خريطة برمودا وخريطة بيرغاتوري وخريطة كالاهاري..., كيف توصل للهيرويك بسرعة فري فاير. 


- ومن أفضل مميزات لعبة فري فاير, انها تمكنك ان تلعب تحديات مع اصدقائك سواء و1 ضد 1 أو 2 ضد 2 أو حتى 4 ضد 4 وذلك في وضع الكلاش سكواد من خلال الرومات ويتم الحصول على بطاقات الرومات مجانا في فري فاير كل جمعة من خلال اكمال بعض مهام الرابطة مع الأصدقاء .


- أيضا يوجد في free fire وضع خاص بالتدريب, لكي تتعلم طرق العب وتتدرب على الهيدشوت والكثير من الأشياء الرائعة.

بالإضافة إلى هذا كله فلعبة غارينا فري فاير يوجد فيها حوالي 37 شخصية, وكل شخصية لها مهارات وميزات تميزها عن الشخصيات الأخرى.


ومن أكثر الأشياء التي ساعدت في شعبية غارينا فري فاير, انها تشتغل في الهواتف الضعيفة. ولعل هذا الامر ما يجعلها تتميز كثيرا عن العاب الاونلاين الأخرى حيث تشتغل فقط في الهواتف القوية ومنها من يشتغل فقط في الكمبيوتر والحاسوب.


ومن الجميل في لعبة فري فاير أنها مجانية, بمعنى يمكنك لعبها والاستمتاع بها بدون دفع أي شيء من مالك, وفي نفس الوقت توجد بعض الأشياء والسكنات تحتاج إلى شحن الجواهر, لشرائها والاستمتاع بها.


أوضاع وأنماط فري فاير

قارينا فري فاير غنية بالكثير من الأوضاع كما ثم الإشارة إليها سابقها وهي:

1: الوضع المصنف

الرانكد أو الوضع المصنف في فري فاير, من افضل واقوى الأنماط والاكثر لعبا في فري فاير, بحيث يوجد في اشخاص أقوياء. ومن خلال هذا الوضع يتم اللعب على رفع النقاط او المستوى. بحيث يوجد فيه عدة مستويات. أقلها مستوى البرونز


2: الوضع الكلاسيكي.

هو أول وضع ستلعبه عندما تقوم بتحميل فري فاير. نفس فكرة الوضع المصنف ولكن لا يمكن أن ترفع مستوى النقاط فيه وأغلب الأشخاص الذين يلعبون فيه إما مبتدئين أو يتعلمون أو للاستمتاع فقط.


3: وضع كلاش سكواد

وضع كلالش سكواد أو 4 ضد 4, يتم  فيه اللعب بأربعة لاعبين ضد أربعة. ويوجد فيه 4 جولات, والفريق الذي ينتصر في 4 جولات هو الفائز بالبوياه. وهو أيضا فيها كلاش سكواد مصنف وكلاسيكي.


وإذا كنت تريد أن تصبح محترف في لعبة فري فاير, وتتعلم الكثير من اسرار المحترفين واسرار الهيدشوت, فقد قمت بكتابة لك موضوع شامل وكل ما تحتاجه حتى تكون محترف فري فاير.


كيفية تحميل فري فاير

1- تحميل فري فاير على الهاتف

لتحميل لعبة فري فاير للهاتف, فيمكن تحميلها من متجر بلاي ستور للاندرويد ومن الأب ستور للايفون, ويمكن تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف, أصلية وليست فري فاير مهكرة, من خلال الرابط التالي: اضغط هنا. كما أنه يمكن تحميل ملف فري فاير 2021 من خلال فك الضغط على تطبيق فري فاير الذي قمت بتنزيله.


2- تحميل فري فاير للكمبيوتر

لتنزيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر, فتحتاج إلى تحميل احد المحاكيات وتشغيل فري فاير داخلها. وسأترك لك رابط موضوع فيه تفاصيل كثير حول هذا الموضوع والمحاكي المناسب للكمبيوتر الخاص بك سواء كان ضعيف أو متوسط أو بموصفات عالية.


وبالنسبة لمن يسألنا عن free fire مهكرة, فنحن نعتذر لأنه لا نقدم مثل هذا الخدمات .ولكن تستطيع أن تتعرف على بعض الطرق لشحن جواهر فري فاير مجانا في موقعنا, وكذلك افضل اعدادات هيدشوت فري فاير مناسبة لهاتفك.


وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي كان حول شرح كامل للعبة فري فاير, وطريقة تحميل فري فاير على الكمبيوتر والهاتف. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-