أفضل 10 العاب في العالم بدون نت للاندرويد والايفون في 2021 - الجزء الأول

بعد تزايد الطلب الكبير لألعاب الفيديو للهواتف, خاصة العاب بدون نت للاندرويد والايفون. أضحت متاجر التطبيقات مثل متجر بلاي ستور, مغمورة فقط بألعاب اون لاين تتطلب الانترنت لكي تشتغل. مثل فري فاير, وببجي وغيرها كثير. حتى العاب بنات أصبح أغلبها لا تعمل بدون شبكة الإنترنت.



أفضل 10 العاب في العالم بدون نت للاندرويد والايفون في 2021 - الجزء الأول

بعد البحث الطويل عن أفضل العاب بدون انترنت للاندرويد والأيفون, ذات رسومات جيدة ورائعة وأغلبها تأتي بحجم خفيف. أتيت لكم  بأجمل الألعاب بدون نت في 2021 عددها 10. وف الحقيقة وجدت 20 لعبة بدون نت تستحق أن تجربها في هاتف أندرويد و ايفون.



ولذلك قررت ان اقسمها إلى جزئيين في هذا المقال سأشارك معكم 10 العاب. وفي مقال ثاني سيكون عبارة عن جزء ثاني لأفضل 10 ألعاب اوفلاين لا تحتاج إلى أنترنيت. وسأترك لك روابط تحميل الالعاب للاندرويد والايفون أسفل كل لعبة.


أجمل العاب 2021 بدون ن للاندرويد والايفون
10 العاب بدون نت

ملاحظة مهمة: ترتيب الالعاب في هذا الموضوع عشوائي وليست من حيث الأفضلية. حيث أن كلها رائعة وكل لعبة تتميز بفكرة مختلفة عن الأخرى... تعرف أيضا على أفضل 10 العاب اونلاين واوفلاين في 2021.



1- Trial Xtreme 4

إذا كنت تعشق العاب الدراجات النارية, وتريد قيادة دراجتك النارية في أمان رائعة وتخطي العقبات, وخوض الكثير من التحديث الصعبة فلبعة trial xtreme 4, ستكون الخيار الأنسب لك.


يقول مطورو لعبه Trible Xtreme 4, أن 1% فقط من اللاعبين في هذه اللعبة تمكنوا من الحصول على 3 نجوم في اللعبة.  ويفسر المطورون هذا بأنه صعب للغاية ، اعتمادا على اجتياز  مجموعة من العقبات من خلال القيام بالدراجة النارية أو ركوب الدراجة.



وتختلف الاحتمالات والمضاعفات حسب المستوى  كلما تجاوزت المزيد من المراحل كلما ازدادت صعوبة اللعبة. وإعطاء تجربة اللعب بدون إنترنت ممتاز جدا, والرسوم البيانية للعبة جيدة إلى حد ما. وهي إحدى أفضل الألعاب  بدون إنترنت في عام 2021, وقد تم تنزيلها من طرف أكثر من 10 ملايين شخص  بالإضافة إلى أنها صغيرة الحجم.


تحميل لعبة Trial Xtreme 4 للاندرويد.

تحميل لعبة Trial Xtreme 4 للايفون.



2- Shadow Fight 2

لعبة الفيديو Shadow Fight 2, هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن أن تلعبها دون نت أوفلين وسوف تساعدك على القضاء على الملل. تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة من بلاي ستور. فكرة اللعبة تدور ببساطة حول معركة وقتال مماثلة لتلك التي نجدها في العديد من ألعاب الفيديو الشعبية مثل بوبجي وفري فاير.



في لعبه Shadow Fight 2, تختار الشخصية التي تريد قتالها  وتبدأ القتال. وعليك أن تفوز لتحصل على المكافآت التي تمكنك من شراء الأسلحة ، وتحصل على حركات جديدة لمحاربك ليكون  أقوى. وبالطبع ، كلما تجاوزت المراحل وفزت بالكثير من المعارك كلما كان الخصم أقوى و أصعب في الفوز ، مما يزيد من متعة اللعبة.


تحميل لعبة Shadow Fight 2 للاندرويد.

تحميل لعبة Shadow Fight 2 للايفون.



3- BombSquad

لعبه BombSquad , هي لعبة مختلفة تماما عن باقي الالعاب حيث أنها تقوم على زرع القنابل في ساحة كبيرة بالقرب من العدو أو في طريقها. وبالتالي القضاء على أعدائك والحصول على الكثير من الجوائز ، الجميل فب اللعبة أنه يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك بدون نت من خلال الاتصال بواي فاي واحد معا.



اللعبة لديها رسومات ممتازة 3D,  وهذا النوع من التطبيقات هو قليل على جوجل بلاي وأيضا على متجر آبل ستور.  لذلك بومب سكواد فريدة من نوعها ، تستحق اللعب وتحدي الملل حتى عندما لا تتصل بالإنترنت.


تحميل لعبة BombSquad للاندرويد.

تحميل لعبة BombSquad للايفون.



4- Vector

إذا كنت تبحث عن افضل لعبة المطاردة بدون نت, فلعبة Vector ستكون الخيار الأنسب لك, فكرة اللعبة أنه يتم مطاردتك من طرف الأخ الكبير. ويكون دورك الهروب منه من خلال الركض والقفز على الباركور والانزلاق وتسلق الجدران باستخدام تقنيات النينجا... إليك أفضل 5 العاب شطرنج في 2021.



إذا كنت من عشاق الباركور فهذه اللعبة ستنال إعجابك. كما أن لعبة فيكتور صغيرة الحجم  يقل عن 100 ميغا باليت, وقد حصلت على أزيد من 100 مليون عملية تنزيل في متجر بلاي ستور.


تحميل لعبة Vector للاندرويد.

تحميل لعبة Vector للايفون.



5- Asphalt Nitro

تعد Asphalt Nitro لعبة سباق السيارات, هي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية على جوجل بلاي ومختلف متاجر التطبيقات الأخرى. إنها ممتعة  ولديها الكثير من التحديات ، وتعتبر أسفلت نيترو واحدة من أفضل وأصغر ألعاب الفيديو  بدون إنترنت لعام 2021.



أحداث اللعبة تعتمد على السيارات وتأخذ المكافآت على الطريق ، وهناك أكثر من 125 مستوى ، وكلما زادت صعوبة اللعبة ، كلما ذهبت إلى مستوى جديد. اللعبة غنية بالكثير من السيارات والمضمارات الرائعة بجودة عالية,  تكون مغلقة يجب عليك فتحها من خلال الفوز في السباقات وجمع النقاط.



إذا كنت من عشاق العاب سيارات سباق, وتبحث عن أفضل لعبة بدون نت لسباق السيارات لهاتفك الأندرويد والأيفون فلا تتردد في تنزيل لعبة Asphalt Nitro.


تحميل لعبة Asphalt Nitro للاندرويد.

تحميل لعبة Asphalt Nitro للايفون



6- Quizoid

Quizoid من اسمها تبين أنها لعبة إجابة على الأسئلة,  إنها لعبة لاختبار معرفتك  خاصة إذا كنت جيدة في اللغة الإنجليزية ، إنها لعبة مسلية وواحدة من أفضل ألعاب ايفون وأندرويد. حيث تختار المجال الذي تريده كاللغة ،  ثقافة ، تاريخ ، جغرافية ، سياسة وغيرها من المجالات.



ثم يتم طرح الأسئلة  وكلما أجبت بشكل صحيح  تحصل على النقاط وتنتقل إلى مرحلة أصعب. وهناك أكثر من 7500 سؤال, إن حجم اللعبة لا يتجاوز 7 ميجابايت. وهو ما يعني أنها خفيفة للغاية ويمكن تشغيلها حتى على الهواتف الضعيفة بدون نت, وقد حصلت على أكثر من 1 مليون عملية تنزيل  لذا فقد تم اختيارها لندرتها في قائمة 10 أفضل ألعاب 2021 بدون نت للاندرويد والايفون.

 

تحميل لعبة Quizoid للاندرويد.

تحميل لعبة Quizoid للايفون.



7- Earn to Die 2

لعبة Earn to Die 2, عبارة عن لعبة سباق السيارات ولكن بطريقة مختلفة. حيث توجد أسواق مدرعة للسيارات في طرق مليئة بالصدمات والحواجز وكذلك وحوش زومبي تحاول قتلك. وعليك أن تأخذ الطريق الصحيح  إلى محطة الغاز لوضع الوقود للسيارة حتى لا تتوقف السيارة وتتوقف في منتصف الطريق والزومبي يقتلك.



لعبه  Earn to Die 2 لعبة مجانية  يمكن أن تلعبها بدون اتصال على الإنترنت, هذا بالإضافة إلى حجمها الخفيف 80 ميجابايت. وأزيد من 1 مليون عملية تقييم في متجر بلاي ستور.


تحميل لعبة Earn to Die 2 للاندرويد.

تحميل لعبة Earn to Die 2 للايفون.



8- Infinite Loop

إذا كنت تشعر بالملل والضجر وتبحث عن لعبه بدون انترنيت, فلبعة Infinite Loop قد تكون أفضل خيار لك. فهي عبارة عن حلقة لانهائية تقوم بإنشاء حلقات معقدة, وهي تعتبر كذلك لعبة الغاز بدون نت. ستزيد من مهاراتك وقدراتك المنطقية.



اللعبة تعتمد أساسا على إعادة توجيه وتدوير مجموعة من الخطوط غير عمودية وأفقية مرتبة للحصول على مسار لا منتهي. لتشكيل شيء قد يكون الإنسان ، القارب ، المنزل ، الخ. وفي المراحل الأولى  يكون عدد الخطوط صغيرا ويصعب توجيهه. ولكن كلما ارتفع إلى مراحل جديدة يزداد عدد الخطوط وبالتالي يزداد تشابكها وصعوبة جمعها.


تحميل لعبة Infinite Loop للاندرويد.

تحميل لعبة infinite loop للايفون.


9- ضربة معلم

لعبة ضربة معلم عبارة عن لعبة الغاز مسلية تم تطويرها من طرف زيتونة. وهي أول لعبة من شركة عربية معنا على قائمة. "أفضل 10 العاب اندرويد وأيفون بدون نت لسنة 2021". إنها لعبة مفيدة لتطوير العقل ومستوى ذكائك.



لبعه ضربة معلم مبنية على الإجابة عن الألغاز, فهي تتوفر على العديد من الألغاز التي يجب أن تجيب عليها للحصول على جوائز والانتقال إلى مستويات أكثر صرامة ، وبالطبع تعمل بدون الإنترنت ، وتم تنزيلها أكثر من 10 ملايين مرة.


تحميل لعبة ضربة معلم للاندرويد.

تحميل لعبة ضربة معلم للايفون.



10- Punch Quest 

آخر لعبة في قائمة اليوم لعبة  Punch Quest, هي أيضا لعبة تحاول فيها الهروب من العقبات. ومواجهة أي شخص يقف في طريقك من وحوش مختلفة مع قدرات مختلفة ولكن ما يميز اللعبة هو تصميمها المختلف والحصري. هناك عدة مستويات في اللعبة ، وكلما وصلت إلى مستوى جديد ، كلما أصبحت أقوى وحصلت على مهارات جديدة.


تحميل لعبة Punch Quest للاندرويد.

تحميل لعبة Punch Quest للايفون.

- قم بمتابعتنا الآن للحصول على أحدث المواضيع الحصرية لنا من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-