العاب السيارات بدون نت: أفضل 10 ألعاب سيارات بدون انترنت في 2024

العاب السيارات بدون نت: في هذا المقال، ساشارك معك اافضل 10 العاب سيارات في 2023 عليك تجربتها. 5 العاب السيارات بدون انترنت للاندرويد وخمس اخرى للايفون. كما سأخبرك بكيفية تشغليها على الكمبيوتر.

تنزيل العاب سيارات 2022 بدون نت
 العاب السيارات بدون نت

10 افضل العاب السيارات بدون نت في 2023

سأقدم لك قائمة لأفضل العاب سيارات بدون انترنت في 2023، وهي مقسمة لجزئين. 5 ألعاب سيارات للاندرويد و5 للايفون.

بداية سنبدأ باحسن 5 العاب سباق سيارت بدون واي فاي للاندرويد ،  ويمكنك تنزيل العاب السيارات بدون نت هذه من خلال كتابة الاسم على متجر جوجل بلاي ستور فقط ثم تقوم بتثبيتها.


1. Clash For Speed

Clash For Speed ​​هي لعبة Xtreme Combat Racing. أطلق النار واسقط السيارات المتنافسة مع قوى مختلفة لتصبح بطل سباق بين المجرات الحقيقي. Clash for Speed ​​- مسارك ، قواعدك! هذه واحدة من أفضل ألعاب سيارت السباق بدون انترنت للاندرويد ، مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد.

العاب السيارات بدون نت: أفضل 10 ألعاب سيارات بدون انترنت في 2022
العاب السيارات بدون نت

هذه ليست مجرد لعبة سباق ، ولكنها ساحة معركة حيث تكون جميع السيارات مدرعة بشكل كبير وتقاتل فيها سيارات وحوش وسيارات تعمل بالنيتروز. استخدم وحدة Custom-Track Builder الخاصة بها للحصول على مسارات سباق غير محدودة لرائحة بعض المطاط وذبح منافسيك بأناقة.

مميزات اللعبة

  • 5 بيئات لعب فريدة من نوعها ثلاثية الأبعاد: عوامات ووادي أخضر وحمم صخرية وطرق روكي وخيال علمي جرافيتي
  • 8 سيارات قتال قابلة للترقية: Combat ، O’dare ، Dustin ، Ninja ، Brutal ، Skull Dragon ، Bone Shaker & Battle.
  • 10 أنواع من الأسلحة الفتاكة بمستويات مختلفة.
  • 5 عوائق على الطرق و 8 مصائد للطرق الوعرة بترقيات مذهلة.
  • 20 إطار قابل للترقية مع 10 ملصقات أصلية للسيارة.
  • 15 مضمار سباق محدد مسبقًا بأسلوب هجوم مختلف لسباق سريع.

2. Asphalt 9 Airborne

كانت Asphalt 8 واحدة من أكثر الألعاب لعبًا وقد توصل المطورون إلى إصدارها الجديد - Asphalt 9 Airborne. Asphalt 9: ابتكر الميزات الأسطورية للسيارات الفائقة الحقيقية لتتمكن من قيادتها والتي نادرًا ما تجدها في أي لعبة أخرى. لك مطلق الحرية في اختيار سيارة أحلامك التي تحتاجها والسباق عبر مواقع رائعة ضد آلات السرعة المنافسة في جميع أنحاء العالم. باستخدام مصنعي السيارات المشهورين مثل بورش ، وفيراري ، ولامبورغيني ، ودبليو موتورز ، انطلقوا في المسار السريع واتركوا حدودكم في الغبار لتصبح أسطورة الحلبة.

تنزيل العاب سيارات 2022 بدون نت
العاب السيارات بدون نت

هذه واحدة من الألعاب المثالية لمحبي التنقل عبر حركة المرور ، وسباق الأركيد ، والألعاب المجانية ، وسباق الانجراف ، والقيادة السريعة ، ومنافسة المحركات القوية.

مميزات اللعبه

  • تجربة وحدة تحكم في راحة يدك - واحدة من أكثر ألعاب سباقات الأركيد واقعية.
  • السيارات الأكثر شهرة - مجموعة من أكثر من 50 آلة سرعة في العالم.
  • التخصيص في متناول يدك - محملة بخيارات تخصيص متعددة للسيارة.
  • إنفجار من المرح في ألعاب الآركيد - Nitro Plus ، معزز مطلق للسرعة ، وحاجز صوتي شديد.
  • كن أسطورة في الشارع - رحلة شوارع في الوضع الوظيفي ، أكمل 60 موسمًا و 800 حدث.
  • التحكم المطلق في السباق - تحكم TouchDrive جديد ومبتكر.
  • القوة في الأرقام - أنشئ مجتمعك الخاص عبر الإنترنت من أصدقاء متسابقين متشابهين في التفكير باستخدام ميزة النادي.
  • من خلال السباق ضد ما يصل إلى 7 لاعبين متنافسين من جميع أنحاء العالم ، يمكنك أن تصبح أسطورة متسابق Asphalt حقيقي في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

3. CSR Racing 2

لعبه CSR Racing 2 - الفصل التالي من لعبة سباقات السحب رقم 1 على الإطلاق ، الآن مع وضع AR! CSR Racing هي لعبة سباق جر حاد. إنها واحدة من أفضل ألعاب السباقات غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android. 

تنزيل العاب سيارات 2022 بدون نت
ألعاب سيارات بدون انترنت 2024

لا يحتاج اللاعبون إلى القلق بشأن التحكم في التوجيه وكل ما يحتاجون إليه هو تغيير الوقت والعتاد تمامًا. اللعبة مليئة بمؤشرات لمعرفة موعد إجراء مبارتك التالية. يجب أن تتخطى خط النهاية قبل أن يربح خصمك بعض المكاسب. تُستخدم العملة المميزة لشراء السيارات عالية الجودة ، بينما تُستخدم العملة القياسية لشراء سيارات أخرى ، وترقية أجزاء معينة مثل علبة التروس والمحرك والمأخذ والجسم.

مميزات اللعبة

  • NextGen Graphics - CSR2 يعيد تعريف تقنيات العرض ثلاثية الأبعاد المتميزة.
  • أحدث السيارات الأعظم والأكثر سخونة - تضم أكثر السيارات المرغوبة في العالم بما في ذلك فيراري وأستون مارتن وبورش وبوجاتي ومكلارين وباجاني ولامبورغيني وكونيجسيج.
  • التكوين والتخصيص - قم بتكوين سيارتك باستخدام الطلاء وفرجار الفرامل والجنوط والديكورات الداخلية باستخدام أداة تكوين سيارة عالمية المستوى.

4. Racing Fever

Racing Fever هي واحدة من أفضل ألعاب السباق غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android. احصل على تجربة قيادة عالية السرعة مع رسومات عالية الجودة. العب بمفردك أو مع الخيار النهائي متعدد اللاعبين مع سيارات أحلامك القابلة للتخصيص. العب بتأثيرات الحركة البطيئة واستكشف موضوعات وأوضاع لعب مختلفة لكل حالة مزاجية. 

العاب السيارات بدون نت: أفضل 10 ألعاب سيارات بدون انترنت في 2022
ألعاب سيارات بدون انترنت

مميزات اللعبه

  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة.
  • قيادة ساحرة وواقعية.
  • 4 بيئات دقيقة: المدينة ، القرية ، الشتاء ، الصحراء.
  • 4 أوضاع لعب متنوعة: Free Ride ، Time Attack ، One Way ، Two Way.
  • 10 سيارات مرخصة مختلفة للاختيار من بينها (سيارات جديدة كل شهر).
  • خيارات تسريع وفرملة ومناولة وسرعة قابلة للترقية.
  • دهانات فينيل وجنوط قابلة للتخصيص.
  • حركة مرور واقعية غنية: سيارات الدفع الرباعي ، والشاحنات الصغيرة ، والشاحنات الصغيرة ، والحافلات ، إلخ.
  • خيارات الرسوم عالية أو متوسطة أو منخفضة قابلة للتخصيص.
  • مهام محددة زمنيا وألعاب مكافأة أخرى.
  • الإنجازات والمتصدرين عبر الإنترنت.

5. Beach Buggy

Beach Buggy Racing هي تكملة ل Beach Buggy Blitz التي كانت اللعبة الأكثر شهرة بين المراهقين. إنها لعبة سباق سهلة حيث تحتاج إلى القيام برحلة بحرية على طول ساحل الشواطئ الاستوائية ، في محاولة للوصول إلى نقاط التفتيش التقدمية قبل نفاد المؤقت. اجمع العملات المعدنية في الطريق للحصول على ترقيات عربات التي تجرها الدواب ، وتجنب الأكواخ المختلفة والحيوانات والمتسابقين الآخرين لأن التأثيرات ستبطئك. الرسومات سلسة وملونة ، بما في ذلك بعض الغبار وتأثيرات الإضاءة والمياه الجميلة ، إلى جانب وحدات تحكم Bluetooth.

العاب السيارات بدون نت: أفضل 10 ألعاب سيارات بدون انترنت في 2022
افضل العاب سيارات بدون نت

ميزات اللعبة

حركة سباق الكارت المثيرة - مهارات القيادة الأكثر جنونا مع شكا من القوة الإبداعية للقتال في طريقك إلى خط النهاية. 3D لعبة سباق مع مذهلة القائمة على الفيزياء اللعب.

15 مضمار سباق مذهل - استكشف البراكين التي تقذف الحمم البركانية والغابات الموبوءة بالديناصورات والمستنقعات الغامضة والشواطئ الجميلة. تمتلئ مسارات السباق بالاختصارات والمفاجآت الخفية.

  1. جمع فريق من المتسابقين - قم بتجنيد فريق من السائقين ذوي القوى الخاصة الفريدة مثل مسارات الحريق المشتعلة والنقل عن بعد ونوبات الارتباك.
  2. وضع تقسيم الشاشة متعددة اللاعبين - سباق جنبا إلى جنب مع ما يصل إلى 4 أصدقاء على Android TV ، أو هاتف أو جهاز لوحي متصل بالتلفزيون. (يتطلب الشراء داخل التطبيق).
  3. العب بالطريقة التي تريدها - قم بالتبديل بسلاسة بين الشاشة التي تعمل باللمس والتوجيه القابل للإمالة ولوحة ألعاب USB / Bluetooth.

اقرأ ايضا:

العاب السيارات بدون نت للايفون

الان سننتقل غلى افضل 5 العاب سيارات لا تحتاج انترنت للايفون في 2023، 5 العاب متنوعة ستنال اعجابك خاصة إذا كنت من عشاق العاب السيارات.

1. Need For Speed: No Limits

تواصل Need For Speed: No Limits نسب سباق العلامة التجارية مع لعبة سباق أخرى قوية بدون واي فاي لجهاز iPhone. وهو متاح لنظامي التشغيل Android و iPhone ويوفر الجودة والرسومات وطريقة اللعب والإثارة التي تتوقعها من Need For Speed. نعم ، إنها Electronic Arts ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، هذه اللعبة ممتازة.

العاب السيارات بدون نت: أفضل 10 ألعاب سيارات بدون انترنت في 2022
افضل العاب سيارات بدون نت

  • واجهة المستخدم رائعة ، والتنقل جيد أيضا. هناك مجموعة كبيرة من التخصيصات وعمليات إلغاء القفل والكثير من المسارات والأحداث التي يمكنك تجربتها.
  • 15 مضمار سباق مذهل - استكشف البراكين التي تقذف الحمم البركانية والغابات الموبوءة بالديناصورات والمستنقعات الغامضة والشواطئ الجميلة. تمتلئ مسارات السباق بالاختصارات والمفاجآت الخفية.

2. Horizon Chase – World Tour

Horizon Chase - World Tour هي واحدة من أفضل ألعاب السباق لجهاز iPhone الكامل للتوقف. يحتوي على رسومات بجودة وحدة التحكم ، وطريقة لعب سريعة ، ومجموعة من السيارات والمسارات لفتحها ، ولوحة رسومات ملونة تعمل بشكل جيد على الهاتف. لقد كان موجودا منذ فترة ولكن تم تحسينه بشكل مطرد في ذلك الوقت.

العاب السيارات بدون نت: أفضل 10 ألعاب سيارات بدون انترنت في 2022
افضل العاب سيارات بدون نت

إنه يحتاج إلى iPhone أحدث للحصول على أفضل النتائج منه ، ولكن في المقابل ، يوفر سباقا قويا مع الذكاء الاصطناعي أقل من نمط الشريط المطاطي الذي تميل إلى الحصول عليه في المتسابقين الأقل جودة. التطبيق هو 2.99 دولار ويحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.

3. Car Driving School Simulator 

محاكي القيادة الأكثر واقعية! تعلم قواعد الطريق والمهام الكاملة في بيئات متعددة من عالم مفتوح ومتنوع. عادت مدرسة القيادة ، وفي حالة رائعة: ضع مهاراتك على المحك في شوارع واقعية للغاية.

تنزيل العاب سيارات 2022 بدون نت
افضل العاب سيارات بدون نت

مميزات اللعبه

  1. مجموعة كبيرة من السيارات: يمكنك الاختيار من بين 28 سيارة رائعة
  2.  حركة مرور واقعية: الذكاء الاصطناعي حديث يحرك الشوارع!
  3. الطقس المتنوع: التكيف بسرعة مع التغيرات في الطريق!
  4. متعددة اللاعبين عبر الإنترنت: تنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت.
  5. الأحداث الموسمية: دع نفسك تتفاجأ.
  6. الوضع المجاني: استكشف عالم اللعبة بالسرعة التي تناسبك.
  7. - وضع الشخص الأول: عرض اختياري لزيادة الانغماس الخاص بك.

4. Grid Autosport

في لعبه Grid autospory هناك أكثر من مائة سيارة ومسار لفتحه ، والكثير من الأحداث ، وخيارات التخصيص المعتادة لإبقائك مشغولا.

تنزيل العاب سيارات بدون نت 2022
افضل العاب سيارات بدون نت

التصميم بسيط للغاية ويجعل من السهل الحصول على السباق بسرعة. إنها لعبة Codemasters ، لذا فإن الرسومات والفيزياء والحركة كلها من الدرجة الأولى ، وتؤدي اللعبة أداء جيدا على مجموعة من الهواتف. يكلف التطبيق 9.99 دولار ولكنه يمنحك كل شيء

5.  Rebel Racing

يعد Rebel Racing by Hutch Games LTD طريقة ممتازة لتمضية بعض الوقت عندما تكون غير متصل بالإنترنت. مثل بعض الالعاب التي تحدثنا عليها ، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للاتصال بخادم ، ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك وضع هاتفك في وضع الطائرة وسباق الكمبيوتر.

الضوابط البسيطة والمناظر الطبيعية الجميلة تجعل هذه اللعبة أكثر متعة. التطبيق مجاني للتنزيل ويمكنك تحقيق الكثير من التقدم دون دفع أي أموال. ولكن ، هناك عمليات شراء داخل التطبيق أيضا. تعد ترقية سيارتك وتخصيصها جانبا آخر من هذه اللعبة حيث قد تميل إلى شراء أموال داخل اللعبة.

العاب السيارات بدون نت للكمبيوتر

بالنسبة لافضل العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر ، فيمكنك بكل بساطة تحميل أحد المحاكيات التي تمكنك من تشغيل العاب الاندرويد على اللاب توب مثل بلوستاكس وغيرها من المحاكيات.

  1. كل ما عليك فعله هو تثبيت احد المحاكيات على الكمبيوتر الخاص بك.
  2.  قم تقوم بالدخول لمتجر بلاي ستور ستجده داخل المحاكي.
  3. ثم بالبحث عن اللعبه التي تريدها ، وتثبيتها بسهولة. 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع، الذي كان حول افضل العاب السيارات بدون نت للاندرويد والايفون والحاسوب في 2023 والسلام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-