كيف تصبح محترف في 1vs1 فري فاير: 15 خطوة ستغير لعبك

إن أردت أن تكون لاعباً محترفاً في لعبة فري فاير عليك أن تتمرن باستمرار في الرومات كي تكتسب خبرة وتستطيع النجاة من أي موقف قد يواجهك بين اللاعبين. 

فيما يلي سنتحدث عن 15 خطوة ستحولك إلى محترف في لعب الرومات بكل سهولة فتابع مقالنا بدقة لتتعلم كيف تحترف 1vs1 فري فاير.

كيف تحترف 1vs1 في فري فاير 2022 ، احتراف فري فاير
كيف تصبح محترف في 1vs1 فري فاير

كيف تصبح محترف في 1vs1 فري فاير

إليك الان 15 خطوة مهمة جدا ستغير طريقة لعبك في 1 ضد 1 ، وستجعلك تغلب اي شخص تلعب ضده. فقط حاول أن تقرأ بتركيز وستفهم كل الامور ببساطة ووضوح.

1. اعرف خصمك

في الجولة الاولى حاول أن تحلل فيها طريقة لعب عدوك ، هل يلعب كماهجم او انه يلعب معك من بعيد؟ وهل يضع تلج كثير او قليل.

 ثم حاول ان تعرف نقط ضعفه في نفس الوقت ، فإن عرفتها يلعب من بعيد فحاول انت ان تهجم عليه وتخنقه فهذا سيجعله يتوتر ويرتكب اخطاء والعكس صحيح.

ولكن هناك بعض اللاعبين يعرفون اللعب في القريب والبعيد ومرات يهاجمون ومرات يلعبون من بعيد، ولكن لابد ان يكون ضعيف في جهة معينة وباقي الخطوات ستعلمك أكثر.

لكن الاهم بعض الجولة الاولى يجب ان تكون قد عرفت طريقة لعب خصمك.

2. الشخصيات المناسبة

كي تصبح محترف في 1 ضد في فري فاير فمن المهم في هذه الخطوة أن تكون دقيق في اختيار الشخصيات التي ستلعب بها.

ومن أقوى الشخصيات شخصية سكايلر ثم شخصية ألوك ، ثم كريستيانو وبعدها شخصية ووكونج، أما المهارات الفرعية فمن الأفضل أن تختار شخصية موكو يليه كيلي أو شخصية يوسف.

كيف تصبح محترف في 1 ضد 1 في فري فاير

ملاحظة: عليك أن تدرك أن هذه الشخصيات وإن كانت قوية فهي فقط ستساعدك على احتراف الرومات، الإستمرار في التدريب هو العامل الأساسي للاحتراف وبالتدريب لن تتسائل كيف تحترف 1vs1 فري فاير.

3. اختيار الأسلحة المناسبة

 حاول أن تختار الاسلحة التي تعتقد أن لديك فيها ايم رائع وترتاح لها كثيرا وخاصة أسحلة الطلقة الواحدة (الوان شوت) فهذه تكون افضل في الهيدشوت.

4. سكن الاعب والثلجة

اسمع جيدا لهذه النصيحة، قبل أن تبدأ المباراة عليك أن تختار السكن الذي تلعب وسكن الثلجة ، وانصحك وبشدة أن يكونا معا من نفس اللون ، قد تسألني لماذا هذا ضروري.

اسمع عندما تلبس نفس لون سكن الثلج سواء الاحمر أو الابيض او الاخضر ، وانت تلعب وتضع الثلج خصمك لا يستيطع أن يراك بسهولة لأنه لونك يتشابه مع لوون الثلجة. وهذا يجعله يرتكب ويحتاج إلى تركيز كبير لكي يراك.

كيف تصبح لاعب محترف في فري فاير 2022 1ضد1

5. الخصم على اليمين

 اجعل العدو دائماً على يمينك كي تتمكن من ضربه بالرأس وتقتله بالهيدشوت  بسهولة دون أن يتمكن منك. 

اي حاول ان تخرج من يمين الثلجة وحاول ان تجعل عدوك يخرج في نقس الاتجاه لأن الايم يكون قوي فيها  كما تشاهد في الصورة.

وتاكد أن خصمك إذا كان أيضا يعرف هده القضية سيحاول هو ايضا أن يجعلك تخرج على يمينه وهنا يجب ان تكون حذر.

فري فاير كيف تحترف 1vs1 وكيف تصبح محترف في الرومات فري فاير

6. راقب جيدا

في كل جولة عليك أن تراقب تحركات خصمك هل تراجع في هجومه إن كان مهاجم ، أو أنه بدأ يهاجم إن كات يدافع ، وحاول أن تفعل عكس ما يفعله.

7. السرعة في وضع الثلج.

كن محترفاً وسريعاً في وضع الثلج لأن الرومات يعتمد اللعب بها على السرعة. وقد كتب سابقا مقتال عن كيف تحترف الثلج وكيف تضعه بسرعة البرق في خطوات وشرح كامل، كيف تحترف الثلج في فري فاير.

8. العب كثيرا الرومات

 مود التدريب في فري فاير لن يفيدك كثيرا في احتراف 1vs1 ، لذلك حاول ان تلعب الكثير من الرومات ضد أصدقائك.

9. واجه الأقوياء

هذه النصيحة بقدر ما هي بسيطة بقدر ما هي مهمة وفعالة، قم باختيار خصم قوي أكثر منك كي تتعلم الاحترافية في الرومات، ثم تتعود أن تكون تحت الضغط، فهذا سيجعلك محترف بشكل أسرع.

10. لا تنفعل

 ل اتنفعل بل كن ثابتاً حتى لو تغلب عليك العدو في جولتين فلاتفقد الأمل بالفوز بل تعلم كيف تحترف فري فاير 1 ضد 1 ، حاول أن تعرف اسباب خسارتك وتغير طريقة لعبك في الجولات المقبلة.

11. استفز خصمك

قم باستفزاز الخصم كأن تضحك عليه وتسخر منه فذلك سيجعله غاضباً فيندفع عليك ويرتكب أخطاء تجعلك تقتله بسهولة. ولكن احذر أنت أن تقع في هذا الفخ عندما يضحك عليك أحد خصومك (هههههه).

12. اخدع خصمك

من أهم النصائح والخطوات التي ستجعلك تحترف 1vs1 في فري فاير، وهي أن تكون قادر على خداع خصومك، وتستطيع فعل ذلك من خلال الثلج فقط . 

من بين أهم الخدع أن تضع الثلج من أمام الخصم ثم تجعله يراك ويعتقد أنك ستخرج من اليمين وأنت تفعل العكس تأتيه من الخلف.

هذه الخدعة أنا استعملها كثيرا ودائما تنجح لأنها تجعل العدو بدون شعور يقع في فخك. وهناك الكثير من الخدع التي تستطيع ان تفعها بالثلج.

تدرب على الخدعة التي أخبرتك عنها ثم حاول ان تطورها أكثر وتستخرج خدع اخرى تناسبك.

13. اعدادات الهيدشوت المناسبة

من اهم الخطوات التي ستساعدك على احتراف 1 ضد 1 فري فاير ، هي ان يكون لديك ايم رائع واحتراف الهيدشوت. 

كي تحترف الهيدشوت في فري فاير ، اولا عليك أن تجد إعدادات فري فاير المناسبة لهاتفك أو على الاقل الاعدادات التي ستجعل ايم رائع ولا يتشتت كثيرا.

لذلك لتجد اعدادات هاتفك في موقع كاكاشي قيمر اضغط على زر البحث في أعلى الشاشة ، ثم اكتب اسم هاتفك بشكل صحيح، وسيظهر لك موضوع فيه اعدادات خاصة بهاتفك بالضبط ثم قم بتطبيقها.

أو يمكن أن تشاهد الاعدادات التي أضعها على قناتي على اليوتوب فهي تكون اعدادات مناسبة في كل تحديث جديد، مثل هذه الاعدادات التيى ستجدها في هذا الفيديو.

14. احتراف الهيدشوت فري فاير

الهيدشوت في فري فاير احتراف، وعليك أن تعرف كيف تتعامل الايم الخاص بك بشكل صحيح؟ كيف ترفعه عندما يكون الخصم قريب منك  أو بعيد أو في مسافة متوسطة؟ 

ولكن لا تقلق بما أنك في موقع كاكاشي قيمر فستجد كل شيء لدينا، إليك كيف تجيب الهيدشوت في فري فاير بجميع الاسلحة ، قم بقراءة هذا الموضوع بشكل جيد وستفهم كل الامور ببساطة.

15. هاتف جيد

صراحة عندما تمتلك هاتف جيد فإن ذلك سيساعدك على أن تلعب وانت مرتاح لا تعاني من اللاق كثيرا وهاتفك سريع تستطيع أن تلعب بخفة وسرعة ، بالاضافة إلى أن الايم وحساسية الهاتف تكون مرتفعة.

فهذا كله سيساعدك على احتراف 1vs1 فري فاير ، بل اللعبة بشكل عام ، وعندما اقول هاتف جيد ، فعلى الأقل ان تكون في الهاتف 4 جيجا بايت فما فوق.

مواضيع مهمة ستنفعك

ختاما   لقد سعينا جاهدين لتقديم كل ماهو مفيد لكي تتعلم كلاعب مبتدئ كيف تحترف 1vs1 فري فاير، ماعليكم الآن أصدقائي سوى التدريب ثم التدريب ثم التدريب.

تحميل سكريبت فري فاير 2024

الان هنا سأشارك معك سكريبت vip فري فاير من طرف Rifoli gaming.

كيف تصبح محترف في 1vs1 فري فاير: 15 خطوة ستغير لعبك

من خلال الضغط عللا الصورة أعلاه بإمكانك تحميل script free fire من ميديا فاير مباشرة. وبدون اي مشاكل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-