كيف تحترف 1vs1 في فري فاير في 2024 اهزم أي خصم

كيف تصبح محترف في فري فاير 2024
كيف تحترف 1vs1 في فري فاير

كيف تحترف 1vs1 في فري فاير

في هذا المقال عزيزي المتابع، سأخبرك حرفيا كيف تصبح محترف في فري فاير، وبالضبط في 1vs1. سأعطيك 5 خطوات ونصائح فري فاير ستجعلك تهزم أي شخص يلعب صدك في مواجهات 1 ضد 1 في اللعب.

تحديات 1vs1 في فري فاير، واحدة من أفضل الاشياء الموجودة في اللعبة. حيث يمكنك من خلال رومات فري فاري تحدي أصدقاءك، أشخاص أقوياء، واي شخص تريد.

لكن احتراف1vs1 فري فاير، يتطلب مهارات وتقنيات عالية جدا، لكن اليوم سأخبرك بكل ما هوي أساسي. فقط المرجو منك التركيز معي جيدا، وأنصحك بمشاهدة هذا الفيديو كذلك.

الان ركزمعي في هذذه 5 خطوات إذا كنت تريد أن تصبح محترف في 1vs1 في فري فاير.

1. جهز حالك جيدا

كي تصبح لاعب محترف في 1 ضد 1 في لعبة فري فاير، يجب عليك أن تجهز حالك أولا من خلال تجهيز الأشياء التالية:

الشخصيات

يجب عليك أن تجهز الشخصيات التي ستلعب هبا، ويفضل دائما أن أن تلعبوا معا بنفس الشخصية الأساسية، مثل شخصية ألوك، تاتسويا، وخشصية كي وغيرها فري فاير.

ثم تقوم بتجهيز الشخصيات الفرعية كذلك فهي مهمة، وأنا غالبا ما ألعب بشخصية تاتسويا او ألوك كشخصية اساسية، وشخصية كيلي وكارولين ومكسيم.

نفس اللون لسكن اللعب وسكن الثلجة

كيف تصبح محترف في فري فاير 2024
كيف تصبح محترف في فري فاير

جهز حالك أيضا لتحدي 1vs1 free fire ، من خلال جعل اختيار سكن الثلجة بنفس سكن اللاعب الذي ستلبسه.

هذا سر من أسرار المحترفين في فري فاير الكبار، لأن هذا يساعدك في تمويه وخداع أعين الخصم ويشتت تركيزه، بينما يساعجك أنت على التركيز.

اختيار أسلحة فري فاير مناسبىة:  

جهظ حالك كذلك من خلال اختيار الأسحة الجيدة التي ستلعب بها، وخاصة التي لديك فيها ايم جيد.

على أنه أنا دائما أفضل أن تتفق مع الشخص الذي ستلعب ضده على أنواع الأسلحة المسموح بها كي يكون التحديث أكثر متعة.

جهز نفستك

عليك ـن تجهز نفسك بشكل لعام لتحديثات 1 ضد 1 فري فاير، خاصة إذا كان خصمك لاعب وقوي ومحترف. لذلك حاول أن تلعب بعض المباريات من قبل حتى تزيل التوتر وتحرك أصابعك بشكل جيد.

شاهد أيضا: كيفية رفع المستوى في فري فاير بسرعة.

2. الجولة الأولى مهمة

الجولة الاولى في اي روم 1vs1 فري فاير، فياها ستأخذ انطباع على الشخص الذي ستلعب ضده هل هو سخص يهاجهم كثيرا أم يدافع، خاصة في المرة الأولى التي ستلعب ضده هذا الشخص.

الجولة الأولى فيها قد تجعل الخصم يخاف منك ويرتبك، او يجعلك أنت خائف وترتبك. هذه الجولة مهمة جدا لذلك أنصحك بالقيام بما يلي:

  • هاجم أولا، في الجولة الأولى حاول أن تكون أنت من يهاجم أولا، ولكن باستعمال ثلج كثير فقط وخاصة في البداية.
  • وثانيا ، تراقب تحركات الخصم جيدة وتحلل طرريقة لعبه بشكل عام كي تعرف بأي طريقة ستلعب ضجه.

3. احتراف اللعب بالثلج

أحد الأشياء المهمة في لعبة فري فاير، والتي عليك أن تتقنها إذا أردت أن تكون لاعب محترف فري فاير هو احتراف اللعب بالثلج وبسرعه.

أنا لا أقصد هنا أن تكون لاعب سريع في الثلج فري فاير فقط، بل أن تكون سريع وفي نفس الوقت تعرف كيف تستخدم هذا الثلج لخداع خصمك، وتجعله لا يتوقع المكان الذي ستظهر منه.

عندما تحترف الثلج في لعبة فري فاير، تستطيع أن تتحكم في الاتجاهات التي سيخرج منها الخصم، وعندما تصل إلى هذه المرحلة من الاحتراف الحقيقي ستفهم ما أقصده بالضبط.

وتستطيع احتراف الثلج من خلال اتباع بعض الخطوات مثل:

  • التدرب بكثرة: درب نفسك دائما أن تضرب ثم تضع الثلج مباشرة، اضرب طلقة واحدة وضع ثلج كثير.
  • ضبط كنترول جيد: من خلال ضبط كنترول جيد فري فاير، تستطيع وضع الثلج بسرعه كبيرة وكمية كثيرة. وهذا سيأخدنا للخطوة الرابعة وهي.

4. ضبط اعدادات جيدة

عندما تضبط كنترول جيد وتصبح قادر على اللعب ب3 أو 4 أصابع، فبالتأكيد أن ستصبح أفضل وأسرع من شخص يلعب بأصبعين فقط.

ستكون سريع في وضع الثلج، سريع في رفع الايم، وفي كل حركاتك. لذلك حاول ما استطعت أن تتلعم اللعب بأربع او ثلاثة أصابع على الأقل.

تعرف على: كيف تجيب هيدشوت في فري فاير.

إضافة إلى اعدادات الكنترول يجب عليك أن تقوم بضبط اعدادات الايم الخاص بكن وقد قت بعمل فيديو عن كيفية ضبط الايم فري فاير بعد التحديث الجديد، أنصحك أن تقوم بمشاهدته فهو مهم جدا.

....

5. تقنيات وخدع ونصائح

في الخطوة الخامسة والأخيرة، جمعت لك فيها مجموعة من التقنيات والنصائح لتحترف 1vs1 في فري فايرأكثر:

اخرج من الجهة اليمنى

في 1vs1 في فري فاير حاول دائما أن تهاجحم خصومك من الجهة اليمنى، لأنه يكون الهيدشوت فيها سهل والايم أقوى. ومن خلال احتراف الثلج الذي أخبرتك عنه في الخطوة رقم 3، تستطيع أن تجعل خصمك يخرج من تلك الجهة بالضبط، لكن هذا يتطلب مستوى عال من الاحتراف.

لكن في نفس الوقت وفي بعض الأحيان تخرج من الجهة اليسرى لتقلب عليه الطاولة، لأنه هو الاخر سيلاحظ أنك تخرج من الجهة اليمنى كثيرا.

واجه الأقوياء

اللعب ضد أشخاص أقوياء في رومات فري فاير 1 ضد 1، سيجععلك تحت الضغط وتركز وتطور من مستواك بسرعه. ومع الوقت ستتخلص من الخوف وتتعلم بعض التقنيات من منهم أيضا.

إلعاب رومات كثيرة

خدها نصيحة من أخوك كاكاشي قيمر، أي شئ تريد ان تحترفه في هذه الحياة عليك أن تقوم بممارسته بكشل كبير. كلما لعبت رومات أكثر، كلما اكتسبت خبرة أكبر واصبحت اسرع واقوى.

تعلم من أخطاءك

من لا يتعلم من أخطائه لن تتطور أبدا، لذلك في كل مرة يتم قتلك فيها، ثل لنفسك لذا مت وما الأخطاء التتي ارتكبتها وتجنبها في الجولات المقبلة وهكذا.

يجب ان تكون لديك هذه العقليةلكي تتطور، ليس في اللعبة فقط بل في الحياة ككل.

اقرأ ايضا: كيف تتخلص من الخوف فري فاير.

اخر شيء أريد منك أن تشارك معنا في التعليقات أسفله، خدعة أو نصيحة او تقنية تستعملها في 1vs1 فري فاير وتنجح معك.

تعليقات