تحميل لعبة Truckers of Europe 3: نصائح و حيل لاحترافها

دليلنا المبتدئين في تحميل لعبة Truckers of Europe 3 للاندرويد والايفون في 2024 ودليل مصمم لضمان أن تحصل على جميع النصائح، الحيل، والاستراتيجيات التي تحتاجها لتصبح سائق شاحنة محترف وملكًا للشحنات في وقت قصير.

تحميل لعبة Truckers of Europe 3: نصائح و حيل لاحترافها
تحميل لعبة Truckers of Europe 3

دليل المبتدئين لتحميل لعبة Truckers of Europe 3

سيكون عشاق ألعاب Truckers of Europe مندهشين بالتأكيد حيث أطلقت شركة واندا للبرمجيات أخيرًا الجزء الثالث من السلسلة. تأخذ لعبة شاحنات أوروبا 3 كل المرح والتحديات التي تأتي مع الأجزاء الأولى الاثنين، وتقدم العديد من التحسينات على الرسومات واللعب بطرق يمكن لكل من القدامى في السلسلة والمبتدئين التقدير والاستمتاع بها بالتأكيد.

على الرغم من كونها اللعبة الثالثة في السلسلة بالفعل، إلا أن لعبة شاحنات أوروبا 3 لا تتطلب منك فعلًا لعب الأجزاء السابقة منها لتعلم كل ما هو مطلوب منك لتحقيق تقدم فيها. فإن الخبرة في أي من الألعاب ستثبت بالتأكيد أنها مفيدة، على الرغم من أننا لعبنا لعبة شاحنات أوروبا 2 قبل حوالي عام ولا يزال بإمكاننا تطبيق العديد من الاستراتيجيات التي تعلمناها من تجربتنا.

لن يكون هناك أي دروس تعليمية لترحيبك في لعبة محاكي شاحنات أوروبا 3، مما قد يكون تجربة مخيفة للمبتدئين الكاملين، خاصة لأولئك الذين لم يلعبوا أي لعبة محاكاة للقيادة قبل ذلك. على الرغم من حصة الرسومات المفصلة بشكGeneroso وإدخالاتها لتحاكي أفضل تجربة لقيادة الشاحنات، فإن ميكانيكياتها الأساسية لتقديم خدمات الاستلام والتسليم بسيطة قدر الإمكان.

سواء كنت لديك خبرة مع الألقاب السابقة أو كنت تمتلك شاشة نظيفة تمامًا مع لعبة شاحنات أوروبا 3، فإن دليلنا للمبتدئين مصمم لضمان أن تحصل على جميع النصائح، الحيل، والاستراتيجيات التي تحتاجها لتصبح سائق شاحنة محترف وملكًا للشحنات في وقت قصير!

1. إتقان الكنترول (اعدادات التحكم)

تحميل لعبة Truckers of Europe 3
تحميل لعبة Truckers of Europe 3

مع العديد من ألعاب القيادة المرتبطة بسباقات السيارات، يحتاج اللاعبون عادةً فقط إلى التركيز على اعدادات التحكم الأساسية مثل القيادة والتسارع والفرملة. وبينما تُعتبر ألعاب السباقات غالبًا أكثر تحديًا من ألعاب المحاكاة للقيادة، فإن العمق الذي تقدمه الأخيرة من حيث تقديم تجربة قيادة قريبة من الواقع يمكن أن يجعلها مهمة أكثر تحديًا بكثير.

على الرغم من أنه قد تكون هناك محاكيات للقيادة أكثر تعقيدًا من Truckers of Europe 3، إلا أنها تقدم عرضًا مفصلًا بما فيه الكفاية من المشاهد التي تعود لقيادة الشاحنات بالإضافة إلى الأدوات اللازمة لتشغيل الشاحنات بشكل كامل. نظرًا لعدم وجود جلسة تعليمية كافية تمر عبر كل الوظائف المتاحة للاعبين، نوصيك بتعلم كل وظيفة جيدًا قبل أن تنطلق حتى من المرآب الأول.

2. قم بعمل قيادة تجريبية قبل الانطلاق

truckers of europe 3 تحميل للاندرويد

خاصةً إذا كنت لم تلعب أي لعبة تتضمن قيادة شاحنات 8 أو 10 عجلات من قبل، يجب عليك بالتأكيد أن تخصص بعض الوقت لقيادة تجريبية في Truckers of Europe 3. نظرًا لأن كل وظيفة قيادة تتم تحت وقت محدد وأداء قيادة تجريبية بالمقطورة المرفقة سيكون لها مخاطر تلحق الضرر بالبضائع، فإنه من المقبول أن تقوم بقيادة تجريبية قبل أن تقبل وظيفة.

3. قم بفحص الإعدادات وتعديلها

truckers of europe3 تنزيل
truckers of europe3 تنزيل

على الرغم من أن الإعدادات الافتراضية في Truckers of Europe 3 مثالية بالنسبة لبعض اللاعبين، فإنه بالتأكيد لا يوجد ترتيب معين سيكون جيدًا للجميع. لهذا السبب، وتمامًا مثلما هو الحال في الألعاب الأخرى التي تعتمد على الضوابط وخيارات التكوين الأخرى، نوصيك بأن تأخذ الوقت لفحص الإعدادات المتاحة في Truckers of Europe 3.

تحت علامة الضوابط، يمكنك اختيار أحد الطرق الأربعة المختلفة لتوجيه الشاحنة بالإضافة إلى طريقتين لضبط دواسات الوقود والفرامل. قد تكون عجلة القيادة الافتراضية ملائمة لمعظم اللاعبين ولكن يمكنك اختيار الأزرار الاتجاهية بدلاً من ذلك. كما يوجد خيار لتوجيه الشاحنة عن طريق ميل الجهاز يسارًا ويمينًا ويتيح Truckers of Europe 3 أيضًا استخدام وحدة تحكم في الألعاب يمكنك تخصيصها بالطريقة التي تريدها.

إذا اخترت الخيار الأزرار العادية لدواسات الوقود والفرامل، فسيؤدي النقر عليها تدريجيًا إلى نتائج تدريجية مما يعني أن الفرملة والتسارع سيكونان كما لو أنك تضغط ببطء على الدواسة. بينما يضع خيار الأزرار التقدمية آلية شريط منزلق على كل من الدواسات يمنحها تأثيرًا مختلفًا بناءً على مكان النقر على الدواسة.

4. كن جاهزًا لإجراء التوقفات اللازمة

تحميل لعبة truckers of europe 3 آخر اصدار
تحميل لعبة truckers of europe 3 آخر اصدار

بالإضافة إلى الدقة التي تفوق ما يُتوقع عادةً من السائقين العاديين، يتطلب كونك سائق شاحنة الكثير من الصبر والقدرة على التحمل. في لعبة Truckers of Europe 3، حتى أقصر المسافات بين نقاط الاستلام والتسليم يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً. بالتأكيد، لن يكون هناك عمل تستطيع خلاله الذهاب من النقطة أ إلى النقطة ب دون إجراء أي توقفات، وعلى الرغم من أن عدد التوقفات يمكن تقليله، إلا أننا نوصي بمحاولة تقليلها بعد اكتساب المزيد من الخبرة في القيادة.

تمامًا كما في الحياة الواقعية، يترك لك قيادة مركبة جديدة بخزان الوقود مليئًا تقديرات فقط حول مدى استطاعة مركبتك الذهاب، ولن يرغب أحد طبيعيًا في التوقف في منتصف الطريق بسبب الوقود. بغض النظر عن الموقع، ستكون هناك دائمًا فرص أكثر من كافية لتعبئة الوقود. يمكنك حتى اختيار تجاوز كل محطة وقود أخرى والبقاء في الجانب الآمن، ولكن، على الأقل في البداية، انظر إلى تعبئة الوقود عندما يكون مستوى الوقود على النصف.

يمكنك بسهولة رؤية محطات الوقود على الجانب الأيمن من الطريق لأنها غالبًا ما تكون أكثر إشراقًا من باقي الخلفية. بالإضافة إلى ذلك، هناك رموز ملحوظة على الخريطة الصغيرة تتيح لك رؤيتها قبل وقت كاف. في التحضير للتوقف لتعبئة الوقود، من الأفضل التحول نحو الحارة اليمنى إذا لم تكن بالفعل فيها. حتى مع أخف الحزم، قد يكون من الصعب الوصول إلى السرعة البطيئة على الطرق السريعة، خاصة إذا كنت تسير بسرعة نسبية. يترك لك الاقتراب البطيء على الكتف الأيمن في وقت سابق في أمان ضد حركة المرور من الخلف.

ينبغي أن يكون الاقتراب أبطأ حتى عند اقترابك من أيقونة الوقود لأنه سيزيد من الإزعاج إذا كان عليك الرجوع للخلف فقط لتمكين إعلام التعبئة بالوقود. سيختلف الدفع حسب كمية الوقود التي تحتاج إليها ومن الطبيعي دائمًا الذهاب لتعبئة الخزان بالكامل. هناك خيارات إعلانية هنا أيضًا لجعل تكاليف الوقود مجانية تمامًا.

بعد كونها منطقة تعبئة الوقود القياسية، تخدم محطات الوقود في Truckers of Europe 3 أيضًا كمحطة راحة. القيادة لا تستنزف فقط الوقود بل أيضًا طاقة السائق. لا يوجد وظائف في لعبة Truckers of Europe 3 لن تجعلك تخوض فترات بين الليل والنهار أو العكس بالعكس. كمحاكاة، يمكنك توقع أن تكون القيادات الطويلة قابلة للتحسن أيضًا نتيجة لاستهلاك الطاقة، ورمز سرير على الطريق، خاصة في محطات الوقود، يتيح للسائق الحصول على ساعات من النوم لتجديد الطاقة المفقودة.

وأخيرًا، هناك مسألة يمكن أن تجعلك تشعر بالتعب أيضًا وحتى ولو كان الوقت يمضي بسرعة أكبر في Truckers of Europe 3 من

 تعرف أيضا على

الواقع، فإن القيادات الافتراضية الطويلة لا تزال قد تكون مرهقة للغاية. بغض النظر عن كيفية إعداد تكوينات التحكم، فإن كل عمل تقوم به صعب للغاية من دون توقف على الإطلاق. بالإضافة إلى التوقفات المنتظمة للتعبئة بالوقود وراحة السائق، يمكن أن يصبح الضغط على زر الإيقاف في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ضرورة لأخذ استراحة.

5. انتقل ببطء

تحميل لعبة truckers of europe 3 اخر اصدار
تحميل لعبة truckers of europe 3 اخر اصدار

تُعطيك لعبة Truckers of Europe 3 عددًا من الأسباب لتوقيف بعض التوقفات على طول الطريق مما يسهم في زيادة الوقت المطلوب لإكمال كل وظيفة. ومع ذلك، وراء كل ذلك، ما نقصده عندما نقول انتقل ببطء هو ممارسة الاعتدال في سرعة القيادة الخاصة بك. وخاصة إذا كنت معتادًا على ألعاب السباقات، يصبح من الشبه الرمزي أن تحافظ دائمًا على دواسة البنزين وتحاول الوصول إلى السرعة القصوى للشاحنة.

أحيانًا، يصبح من الضروري لنا تذكير أنفسنا بأن Truckers of Europe 3 ليست لعبة سباقات وهناك اختلافات هامة بين محاكاة القيادة وألعاب السباقات. تعتبر القيادة على الطرق والطرق السريعة وحدها تحديًا في Truckers of Europe 3. نادرًا ما تكون الطرق مستقيمة على الإطلاق وملاحة شاحنة بمقطورة أكثر تحديًا بكثير من السيارة العادية التي يقودها معظم اللاعبين في ألعاب أخرى.

قد يكون من الصعب أحيانًا القيادة بسرعات عالية في طرق طويلة بين اختيار الوظيفة وتسليم البضائع أخيرًا، ولكن اتخاذ النهج الحذر هو بالتأكيد أفضل طريقة لإنجاز أي مهمة. حتى مع القيادة الحذرة واستخدام إشارات المنعطفات، يمكن أن تكون السيارات الذكاء الاصطناعي التي تواجهك على الطريق غير متوقعة مثل تلك التي قد تتعرض لها في الواقع. في بعض الأحيان، حتى القيادة بوتيرة بطيئة لا تمنحك الحصانة من الحوادث حيث يمكن أن تصطدم بك السيارات من الخلف بشكل عشوائي.

إحدى التجارب الشائعة التي قد تواجهها في Truckers of Europe 3 هي أنه حتى لو زيدت كثافة المرور، فمن الصعب أن تجد حركة مرور أمامك بالكاد. بينما قد يكون هذا سيناريو محير لبعض اللاعبين، يبدو منطقيًا أن تجد أن تجربتك في القيادة لا تشمل بشكل كبير أو أبدًا القدرة على تجاوز السيارات الأخرى على الطريق. على الرغم من ذلك، يجعل زيادة المرور من الشائع أن يتم تجاوزك من قبل سيارات أخرى. قد يؤثر هذا إضافيًا على ميولك للتسارع ولكن يجب عليك دائمًا النظر في الحفاظ على سرعة معينة حتى تكون متأكدًا بأنك يمكن أن تسير بسلام بوتيرة أسرع.

الفيزياء داخل اللعبة في Truckers of Europe 3 تجعلك تشعر بالفارق الهائل بين قيادة شاحنة عندما لا يكون لديها مقطورة وبعد أخذ الوظيفة. يمكنك بطريقة ما أن تشعر بوزن الشحنة الخاصة بك وكم تحتاج إلى بناء القو

ة لجعل شاحنتك تبدأ في التحرك. يمكن أن يشعر هذا الوزن نفسه كلما استخدمت الفرامل أو قمت بالمنعطف حيث تزداد صعوبة الملاحة تقريبًا بشكل تصاعدي مع السرعة التي تمتلكها في هذه الحالات.

يمكن أن تكون المنعطفات الطفيفة بسرعات عالية تحت ظروف القيادة العادية تحديًا كافيًا وتحتوي Truckers of Europe 3 أيضًا على ميزات الليل والنهار بالإضافة إلى تغير الأحوال الجوية. يمكن أن تسهم كلتا هاتين الحالتين في تعقيد القيادة التي توفرها لعبة Truckers of Europe 3 بالفعل، مما يعزز الأسباب للقيادة بعناية أكبر.

عندما يكون الليل أثناء قيادتك على الطريق، فمن المؤكد أنه سيكون مظلمًا؛ أظلم قليلاً من القيادة الليلية التقليدية في رأينا. لا توجد مصابيح الشوارع في بعض المناطق، لا سيما الطرق السريعة، ويمكن أن تكون الرؤية منخفضة للغاية حتى مع الشعاع العالي مع أضواء الكاب في حالة كنت في عرض القيادة داخل السيارة. بدون مركبات أمامك، قد يكون التحدي متبعًا حتى لمتابعة الطريق، مما يجعل من الأساسي تعيين حد سرعة أقل لنفسك.

يمكن أن تشكل الأمطار تحديًا إضافيًا أكثر من القيادة في الليل حيث لا تعيق الرؤية فقط ولكنها تقلل أيضًا من قبضة الإطارات من الطرق الرطبة. بالطبع، يمكنك توقع أن تحدث الأمطار أثناء الليل أيضًا، مما يجعلها الوقت الأصعب لتحمل أو مواصلة أداء عملك.

على الرغم من أننا قد أوصينا بالفعل بضرورة أن تقوم ببعض التدريب في القيادة قبل أن تقبل أول وظيفة لك، يجب عليك أيضًا النظر في مجموعة الوظائف الأولية التي تقوم باتخاذها كجزء من التدريب. وعلى هذا النحو، يُوصى بالقيادة بأبطأ مع أول وظيفة لك وزيادة السرعات العامة ببطء في المهام اللاحقة أيضًا. سيستغرق بالتأكيد الوقت والممارسة للسيطرة تمامًا على قيادة الشاحنات خاصة مع الأوزان والظروف المتغيرة التي تنطبق. بعد كل شيء، لعبة Truckers of Europe 3 هي لعبة صبر بقدر ما هي لعبة دقة، لذلك الانتقال ببطء ليس بعيدًا عن ما تتوقعه.

6. احرص على الانتباه إلى الطريق

بمثابة أساسيات للجميع، وخاصة الأشخاص الذين يقودون في الحياة الواقعية، البقاء مركزًا على الطريق في Truckers of Europe 3 هو تحدي لأسباب مختلفة. إحدى الأشياء التي نود أن نذكرها مرة أخرى هي أن الطرق نادرًا ما تكون مستقيمة والجزء الأكثر صعوبة يأتي عندما تكون لديها منحنى طفيف يجعل من الصعب ملاحظته. تساعد العلامات البيضاء للخطوط الطويلة بالتأكيد في الحفاظ على مسار ثابت لك ومهنيًا أو لا، اتباع الخطوط يعتبر بشكل أساسي نفس الشيء مثل البقاء مركزًا على الطريق في معظم الأحيان.

قد لا تجرب أبدًا اللحاق بالمركبات التي تسبقك ولكن هناك تقاطعات عديدة حيث قد تكون الحركة محدودة أو حيث يمكن أن يتغير المسار بشكل غير متوقع. عندما يكون هناك حركة بشكل عام، يكون أمامك العديد من القرارات التي يجب اتخاذها بسرعة. بغض النظر عن مدى سرعة القيادة الخاصة بك، يجب عليك أن تكون دائمًا على استعداد للتفاعل مع حركة المرور الأخرى وأي تحولات غير متوقعة في المسار.

قد يكون الانتباه أثناء القيادة على الطرق السريعة لا شيء بالمقارنة بالانتباه الذي يجب أن تكون عليه أثناء السير في المدينة أو على الطرق الصغيرة حيث يمكن أن يكون هناك حركة مرور عشوائية أو الكثير من مداخل الطرق. تذكر أن الحفاظ على مسار سليم هو مجرد جزء من الجمع بين ملاحظة الطريق والمركبات الأخرى والتحكم في سيارتك.

يمكن أن تكون المنعطفات الحادة في الطرق الصغيرة والممرات الضيقة مكانًا صعبًا للقيادة حيث يمكن أن تكون الرؤية محدودة. في هذه الحالات، من المهم أن تنخرط في استخدام المرايا الخاصة بك بشكل أكبر وأن تستخدم إشارات الدوران للتأكد من أن السائقين الآخرين يعرفون بنواياك. كما أن القيادة على الطرق الصغيرة تتطلب منك أن تتوقع الاضطرابات المتعلقة بالمركبات الأخرى والأشياء الأخرى التي قد تكون على الطريق مثل الحيوانات البرية أو المشاة.

تحميل لعبة شاحنة المحاكاة أوروبا 3

بالنسبة لطريقة لعبة شاحنات أوروبا 3 للاندرويد والايفون فهي بسيطة جدا كل ما عليك فعلههو اتباع الخطوات التالية:

تحميل لعبة شاحنات اوروبا 3 للأندرويد

تنزيل لعبة شاحنات اوروبا 3

تحميل لعبة Truckers of Europe 3 للأيفون

تحميل لعبة Truckers of Europe 3: نصائح و حيل لاحترافها

  1. اضغط على "تحميل اللعبة" أعلاه سواء للاندرويد او الايفون.
  2. إذا ظهر لك صفحة أخرى، انتظر قليلا ثم قم بإغلاقها واضغط مرة أخرى على "تحميل اللعبة".

تعرف على 

استمتع الان بلعبة Truckers of Europe 3 في هاتفك بدن مشاكل وبجودة عالية. فهمي واحدة من افضل العاب الشاحنات في 20240

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-