أفضل ألعاب كرة القدم بدون نت واون لاين في 2024

أفضل ألعاب كرة القدم بدون نت واون لاين في 2024
أفضل ألعاب كرة القدم بدون نت واون لاين

أفضل ألعاب كرة القدم بدون نت واون لاين في 2024

كرة القدم هي واحدة من أكثر الألعاب المسلية في العالم. لا يتم الاستمتاع بها فقط من خلال اللعب في الملعب أو مشاهدة لعبة ولكن أيضًا على هاتفك الذكي.

مع الرسومات المتقدمة والشاشات عالية الدقة ، أصبح لعب ألعاب كرة القدم على Android مذهلاً للغاية. ومع ذلك ، ليس الجميع متحمسين للعب لعبة مع الإنترنت اللاعبون للتنافس أو قد يكون لديهم بيانات محدودة.

لذلك ، غالبًا ما نبحث عن لعبة كرة قدم غير متصلة بالإنترنت يمكننا لعبها بدون الإنترنت. إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب كرة القدم في وضع عدم الاتصال ، فقد انتهى بحثك!

ما هي أفضل لعبة كرة قدم في العالم للاندرويد؟

سيسعد عشاق كرة القدم باكتشاف أنه من الممكن لعب هذه الألعاب على أجهزة Android الخاصة بك.

مع وجود العديد من الخيارات المعروضة على متجر Google Play ، أثناء البحث عن لعبة كرة قدم ، قد يكون من الصعب تحديدها.

في هذا المنشور ، قمنا بإدراج بعض من أفضل ألعاب كرة القدم في وضع عدم الاتصال لنظام Android بالإضافة إلى قائمة ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت ليستمتع بها مستخدمو Android بدون اتصال بالإنترنت.

دعونا نلقي نظرة على أحدث ألعاب كرة القدم للأندرويد.

أفضل ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android.

1. لعبة Final kick: Online Football

لعبه Final Kick هي أفضل لعبة كرة قدم بدون نت في الركلات الحرة.

استمتع بالحرارة والعاطفة والحيوية في لعب كرة القدم ضد أفضل الفرق في العالم مع الركلة النهائية. على الرغم من أن اللعبة تعمل بشكل أفضل عند الاتصال بالإنترنت ، إلا أنها تأتي أيضًا مع 20 بطولة محلية دون اتصال. لذا ، يمكنك اللعب بدون الإنترنت.

الواجهة بسيطة وبديهية. هذا هو لعبة مصممة مع رسوم متحركة واقعية مع أحدث التقنيات في التقاط الحركة ، مما يجعلها أفضل لعبة كرة قدم في وضع عدم الاتصال.

جرب نفس التوتر في الحصول على ركلات الترجيح كما لو كنت في الميدان بشكل حقيقي.

2. دريم ليج - Dream League Soccer

أفضل ألعاب كرة القدم بدون نت واون لاين في 2024

دريم ليج لكرة القدمهي أفضل لعبة كرة قدم اوف لاين لا تحتاج إلى انترنت، مع لعبة واقعية ، Dream league soccer هي لعبة كرة قدم مثالية وأفضل للعب في وضع عدم الاتصال وكذلك عبر الإنترنت. تدرب وأكمل أسلوبك ، واختر التشكيل ولعب مباريات كرة القدم ضد الفرق للمضي قدمًا في البطولة. 

مع لعبة 606fps والرسوم المتحركة الواقعية ، إنها لعبة كرة قدم غير متصلة بالإنترنت. اختر لاعبيك ومن ثم سيضعك Dream league ضد أفضل فريق في العالم, وتحتاج إلى المساعدة في اللعب والحصول على الرتب لإثبات أن فريقك هو الأفضل.

3. لعبة SCORE! HERO

لعبة كرة القدم للأندرويد Score Hero هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم في وضع عدم الاتصال لنظام Android ، والتي تأتي مع طريقة اللعب التي تتيح لك التحكم في الحركة.

يأتي مع 580 مستوى ، ولا يزال المطورون يضيفون المزيد من المستويات. إنها لعبة بسيطة تحتاج إلى ممارسة لإتقانها. يحتوي على رسومات ورسوم متحركة ثلاثية الأبعاد مذهلة.

يمكنك توصيل اللعبة بـ Facebook ودعوة أصدقائك للتنافس معك لإضافة المزيد من المرح. يمكنك مزامنة تقدمك بين أجهزتك عبر لعب جوجل سحابة. يحتوي على ذكاء اصطناعي ذكي يعمل على تكييف التمريرات والطلقات.

كما أنها لوحات المتصدرين والإنجازات في Google Play لمعرفة من يتصدر الرسم البياني.

4. لعبة نجوم كرة القدم - Soccer Stars

أفضل ألعاب كرة القدم بدون نت واون لاين في 2024

أفضل لعبة كرة قدم اوف لاين Soccer Stars، تأتي Soccer Stars في فئة أفضل لعبة كرة قدم غير متصلة بالإنترنت لنظام Android. تحتوي اللعبة على طريقة لعب بسيطة وممتعة للعب. 

استخدم حساب Facebook الخاص بك والعب ضد أصدقائك وتنافس وخذ الكأس. يمكنك اللعب دون اتصال / عبر الإنترنت ضد أصدقائك. اجمع فرقًا مختلفة وقم بتخصيص تجربة Soccer Stars. يمكنك لعب البطولات عبر الإنترنت ضد اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

5. Flick Shoot 2- لعبة كرة القدم للأندرويد

Flick Shoot 2 هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم في وضع عدم الاتصال لأنها تأتي مع أوضاع لاعب واحد ومهام لا حصر لها والمزيد. يحتوي التطبيق على رسومات ثلاثية الأبعاد جديدة ومحسنة ورسوم متحركة واقعية وتحكم فريد في التصوير.

يمكنك لعب مباراة واحدة في مباراة واحدة وضع متعدد اللاعبين عند الاتصال بالإنترنت.

يمكنك أيضًا الانضمام إلى دورة عبر الإنترنت لإجراء مباراة مع مستخدمين حقيقيين حول العالم. تأتي لعبة كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت مع ستة أوضاع للاعب واحد ، مثل Challenge و Not Miss و Time Attack و Practice و Arcade و Dribbling. اللعبة متاحة باللغات الإنجليزية والإيطالية والإسبانية والروسية والبرتغالية والفرنسية والتركية.

6. كرة القدم المحمولة FIFA

أفضل ألعاب كرة القدم بدون نت واون لاين في 2024

كرة القدم المحمولة FIFA هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت للعب على Android. صممت EA Sports اللعبة. يمكنك بناء فريقك من 550 فريقًا حقيقيًا. يمكنك لعب كأس العالم لكرة القدم تمامًا مثل الفرق الحقيقية ، من خلال كونها جزءًا من 33 دولة.

يمكنك أيضًا الحصول على تحديثات حول كرة القدم الواقعية. أنت بحاجة إلى اتصال إنترنت يعمل للعب اللعبة. يمكنك مواجهة التحدي ولعب اللعبة. تحصل على تحديثات حول أحداث كرة القدم الواقعية.

اختبر مهاراتك في وضع واحد ثم واجه تحديات واربح جوائز لا تصدق.

7. eFootball PES

PES – PRO Evolution أفضل لعبلة كرة قدم

eFootball PES هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت. لعب كرة القدم مع أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك اختيار لاعبي كرة القدم الأسطوريين المشهورين للعب معك.

يمكنك الحصول على اللاعبين من خلال وكلاء الكشافة. تدرب على لعبتك واتقن أسلوبك ، وابتهج لحظة تسجيل هدف الفوز. تمنحك كل لعبة تلعبها تجربة فريدة وتعزز مهاراتك.

يحتوي التطبيق على حركات لاعب طبيعية ، وتكتيكات متعمقة ، وتمرير دقيق يمنحك تجربة حقيقية للعب كرة القدم على Android.

8. Top Eleven – كن مدير كرة قدم

أفضل ألعاب كرة القدم بدون نت واون لاين في 2024

Top Eleven 2018 - كن مدير كرة قدم

Top Eleven – كن مدير كرة قدم هي لعبة تتيح لك أن تصبح مدير كرة قدم مع فريق شرس لا يهزم من أحد عشر عضوًا.

يمكنك الحصول على فرصة للتحكم في الدورات التدريبية واختيار الفرق وتصميمات العدة وإعدادات التكوين وكل ذلك لناديك.

إنها لعبة متعددة اللاعبين; يمكنك التنافس ضد الأصدقاء وتحسين مهاراتك. يمكنك اختيار قمصان وشعارات رسمية من الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز والمزيد.

يمكنك بناء الاستاد الخاص بك مع جميع المرافق المحيطة. 

يمكنك تحدي المديرين الآخرين للتنافس على المسابقات يوميًا. يمكنك إتقان تكتيكات وتشكيلات فريقك أيضًا.

9. كرة القدم الحقيقية

Real Football لعبة مدير كرة القدم عبر الإنترنت

Real Football هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم للعب عبر الإنترنت ، وبناء فريقك وتصبح أبطال العالم. يستغرق 20 ميغابايت من المساحة على هاتفك.

يحتوي على ملاعب ثلاثية الأبعاد وقوام مفصل ومتفرجين وظلال مصقولة.

يمكنك اختيار اللاعبين النجوم من خلال تجنيدهم من خلال اليانصيب! Real Football هي لعبة رياضية محاكاة مجانية ، حيث يمكنك لعب كرة القدم ، والفوز بالدوري ، وتصبح مديرًا لفريق أحلامك والمزيد.

10. نجم كرة القدم

لعبة كرة القدم على الإنترنت Soccer Star للأندرويد

Soccer Star هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت لنظام Android حيث تحتوي على رسوم متحركة واقعية مع رسومات رائعة. يمكنك أن تكون جزءًا من الكأس ودوري الأبطال ودوري الاتحاد الأوروبي وتساعد فريقك على الوصول إلى القمة وتصبح بطل العالم.

تشتمل اللعبة أيضًا على أوضاع تدريب مثل ركلات الترجيح والركل الحر ومساعدة المهاجم الذي يساعدك على زيادة مهاراتك في كرة القدم. يمكنك التحكم في النقر لاطلاق النار وللمساعدة أيضًا.

ما هي أفضل لعبة كرة قدم في وضع عدم الاتصال للأندرويد؟

Final Kick Online Football هي أفضل لعبة كرة قدم غير متصلة بالإنترنت لمستخدمي Android. يأتي مع رسوم متحركة ورسومات رائعة ، مما يجعله واحدًا من أشهر ألعاب كرة القدم في وضع عدم الاتصال.

ما هي أفضل لعبة كرة قدم على الإنترنت للأندرويد

وفقًا لقائمة أفضل ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت لجهاز Android الخاص بك ، فإن كرة القدم المحمولة FIFA هي الأفضل. تحتل المرتبة الأولى من بين ألعاب كرة القدم الأخرى عبر الإنترنت حيث أنها تحتوي على ميزات أكثر من غيرها.

هل Top Eleven لعبة غير متصلة بالإنترنت?

نعم ، Top Eleven هي لعبة كرة قدم غير متصلة بالإنترنت. تعني ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت عدم الاعتماد على اتصال الإنترنت. يمكنك الاستمتاع باللعبة أثناء التنقل على جهاز Android الخاص بك أو حتى عند تعطل اتصال Wi-Fi.

هل FIFA 20 أو PES 2022 أفضل?

لذا ، هذه هي قائمة ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت / عبر الإنترنت لنظام Android. قم بتنزيل وبدء تشغيل أكثر ما يعجبك. أخبرنا أيضًا عن لعبة كرة القدم التي تحبها أكثر.

ما هو أفضل تطبيق لعبة كرة قدم للأندرويد?

FIFA Soccer و eFootball PES هما أفضل تطبيقات ألعاب كرة القدم لنظام Android. يمكنك الاستمتاع بأحدث ألعاب كرة القدم للأندرويد للعب كرة القدم برسومات رائعة وتعليقات ميدانية..

هل FIFA 21 متاح لنظام Android?

لا ، FIFA 21 متاح حصريًا للكمبيوتر الشخصي ولا يمكنك تنزيله على جهاز Android الخاص بك. ومع ذلك ، تتوفر أحدث ألعاب كرة القدم للأندرويد بما في ذلك FIFA Soccer من EA Sports.

مواضيع قد تهمك:

ما هي أفضل لعبة كرة قدم في متجر Play?

FIFA Soccer by EA Sports هي أفضل لعبة كرة قدم على متجر Google Play. لأسباب تتعلق بالسلامة ، يُنصح بتنزيل الألعاب من متجر Google Play.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة على التعرف على أفضل ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت لأجهزة Android. نود أن نعرف وجهات نظركم حول هذا المنشور لجعله أكثر فائدة. نرحب باقتراحاتك وتعليقاتك في قسم التعليقات أدناه.

شارك المعلومات مع أصدقائك والآخرين من خلال مشاركة المقالة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-