5 أشياء تخلي ايمك زبالة في في فاير ولماذا انت بالضبط ما بتجيب هيدشوت ؟

في هذا الموضوع ستتعرف على 5 اشياء تخلي ايمك فري فاير زبالة يعني ايم ضعيف جدا ولماذا أنت بالضبط ما بتجيب هيدشوت في فري فاير. هذا الفيديو سيكون مليئ بالاسرار واشياء لا لن يخبرك بها احد.

كيف تجيب هيدشوت فري فاير التحديث الجديد 2023
أشياء تخلي ايمك زبالة في في فاير

5 أشياء تخلي ايمك ضعيف في فاير 2023

السلام عليكم جميعا اساطير كاكاشي قيمر، إذا كنت تملك ايم ضعيف فري فاير وما بتجيب هيدشوت في اللعبة إلا قليلا وبشكل عشوائي .

وتتساءل لماذا انت بالضبط لا تقتل الخصوم بالهيدشوت وتضرب فقط الاصفر ولا يوجد الاحمر في طلقاتك فانت في المكان المناسب لتعرف كل الاجولة ولتصنع ايم قوي وجبار.

دعني اخبرك من خلال تجربتي الطويلة في لعبة فري فاير ان  هناك 5 اشياء تخلي الإيم في لعبة فري فاير ضعيف، سأخبرك بها وستعرف لماذا ما بتجيت الاعدااء هيدشوت في فري فاير ومع الحل طبعا.

1. اللاغ

نعم اللاغ في فري فاير أول سبب يجعلك لا تقتل الاعدادات بالهيدشوت ، وخاصة اللاغ الذي يكون عندما يكون الكثير من اللاعبين حولك وقريبين منك او عندما تدخل في معركة احدهم، مما يجعل الايم يتشتت كثيرا ولا يذهب لراس العدو.

وذاك كله بسبب التقطات الخفيفة التي تحديث وهذا ما يسمى باللاغ، وغالبا يكون سببه ضعف الهاتف او أنك تستخدم فيه تطبيقات كثيرة تستهلك مساحة الرام، وإذا كان يحدث معك كل ما قلته اكتب لنا ما يحدث معك في التعليقات اسفله

وبالنسبة لحل هذا المشكل فقد سبق وان كتبت مقال عن افضل 10 خطوات فعالة لازالة اللاغ والتقطيع في اللعبة بشكل كبير جدا أنصحك بقراءته.

2. الخوف

ثاني احد الاشياء التي تجعل ايمك فري فاير يلصق في صدر, الخصوم هو الخوف. فعندما تكون خائفا فأنت لا تستطيع ان تركز على الهيدشوت ، وغالبا ما تكون خائفا أن يقتلك الخصم اولا، فتضطر إلى ان تضربه في اي مكان فقط من اجل قتله.

وفد يكون سبب الخوف هو خوفك ان ترفع الايم ويضيع الرصاص فوق الراس ولا تضرب الخصم اصلا، وانا صراحة كنت اعاني من هذه المشكلة في فري فاير في بدياتي طبعا وكنت لا ارفع الايم ولا اعرف كيف ارفعه بشكل صحيح.

ولكن بعد ذلك عرفت بأن الهيدشوت في فري فاير يحتاج إلى تركيز وخاصة الطلقة الواحدة (الوان طاب).

بالاضافة إلى هذا هناك من اللاعبين من يخاف كثيرا وترتجف يديه بمجرد أن يرى احد الحصوم أمامه ، ومثل هذا كيف له أن يستطيع رفع الايم والتركيز.

وصراحة إذا كنت تخاف في فري فاير فليس ايمك فقط من سيصبح زبالة بل حتى في لعبك ستصبح انوب واد إذا لم تتخلص من هذا الخوف.

ولذلك قمت بعمل فيديو اشرح لكم فيه خطوات عملية تساعدك على التخلص من الخوف فري فاير بشكل نهائي، ضروري أن تشاهده إذا كنت تعاني من هذا المشكل.

3. ليس عندك هاتف قوي

الشيء الثالث واعتقد أن قد يسصدمكم ولمن هذه هي الحقيقة المرة وربما لن تجد أحد يخبرك بها، بكل صراحة اقولها لكم الهاتف يلعب دور مهم في الهيدشوت.

فحساسية هاتف بمواصفات عالية مثل 6 او 8 جيغابايت في مساحة الرام ليس هي حساسية هاتف فيه 2 جيغابايت في الرام.

وكذلك هواتف شركة ابل او شاومي مثلا ليست هي هواتف شركة انفينكس مثلا، فهذا كل يلعب دور في الالعاب بشكل عام وفي فري فاير بشكل خاص وفي الهيدشوت بشكل ادق. وعندما يكون لديك هاتف قوي ففي الغالب لن تعاني من اللاغ ولا اي تقطيع .

وكتنبيه فقط أنا أقول لك أن الهاتف القوي يساعد على الهيدشوت وليس الاحتراف، لأن الاحتراف شيء والهيدشوت شيء اخر. الهيدشوت جزء من الاحتراف فقط فكم من شخص عنده هاتف قوي وهو نوب وكم لاعب بهاتف ضعيف ولكن محترف.

المهم كل ما كان هاتفك قوي كلما كان ايمك أقوى فري فاير، وكلما كان الهاتف ضعيف يكون ايمك زبالة وضعيف.

4. اعدادات غير مناسبة

أغلب اللاعبين في فري فاير يلعبون بإعدادات عشوائية، باستثنا الذين يتابعونني ويعرفونني، اللعب بإعدادات عشوائية فري فاير او غير مناسبة واحد من أبرز الاسباب التي تجعل ايمك ضعيف في في فاير ، سواء إعدادات الهاتف او اعدادات اللعبة.

والحمد لله في قناتي دائما ما اشارك معكم افضل اعدادات الهيدشوت في التحديث الجديد، وأشارك معك اكثر من اعدادات ومنها بدون dpi. زد على ذلك أنه في هذا الموقع وضعت لكم فيه اعدادات الهيدشوت المناسبة لكل هاتف.

وكل ما عليك فعله هو فقط أن تكتب اسم هاتفك بشكل صحيح في زر البحث فوق، بالاجنبي طبعا، ثم ستجد افضل اعدادات هيدشوت فري فاير مناسشبة لهاتفك، ستجد معلومات عن هاتفك مع حساسية في فاي وحجم ز الضرب المناسب وافضل dpi مناسب للهيدشوت.

وإليك في هذا الفيديو افضل اعدادات الهيدشوت في في فاير تشتغل في هذا التحديث الجديد صالحةلجميع الهواتف.

5. لا تعرف كيف تتعامل مع الايم

آخر شيء يخلي ايمكح زبالة في في فاي وضعيف هو أنه أنت أصلا لا تعف كيف تتعامل مع هدا الايمة بشكل صحيح، بمععنى لا تعرف كيف تجيب هيدشوت في في فاير ، لا تعرف كيف ترفع الايم ، ويمكن ولا مرة تدربت على الهيدشوت اصلا، لأن الهيدشوت في فري فاير هو احتراف ايضا.

والحل باختصار وركز معي جيدا، هو تخلي دائرة حول الخصم، اي قريبة من الايم سواء على اليمن او اليسار ثم ترفع الايم باتجاه الخصم.

او من خلال وضع دائما الايم بجسم العدو  ويفضل فوق الصدر ، ثم تقوم بتنزيل ز الضرب بسرعه ورفعه للاعلى مباشرة تجيب هيدشوت.

ونقطة اخرى مهمة وهي أثناء عملية رفعه الايم عليك ان تراعي المسافة الموجودة بينك وبين هذا الخصم. 

فإن كانت المسافة بعيدة ترفع الايم فقط قليلا، وإن كانت المسافة قريبة هنا يمكنك ان ترفع الايم بقوة وخاصة إذا كان اتلخصم قريب منك جدا، اما إذا كانت المسافة متوسطة فهنا ترفع الايم بشكل متوسط.

وسأضع لكم مقال تحت فيه هذا الموضوع بالتفصيل مع الشرح بالصور والفيديوهات ، بالاضافة إلى مواضيع اخرى مهمة ستنفعك فري فاير.

لماذا انت بالضبط ما بتجيب هيدشوت فري فاير

بالتأكيد أنت الان عرفت لما لا تقتل الاعداء بالهيدشوت ، أليس كذلك؟ اخبنا في التعليقات عن أحد الاسباب التي تعاني منها وبما قد تكون لديك كلها هذه الخمس أشياء.

مواضيع مهمة في فاير

خلاصة القول إذا كنت تريد ان يكون لديك ايم قوي في فري فاير، عليك أولا التخلص من اللاغ والخوف، شاء هاتف قوي ان الستطعت ذلك، تطبقت اعدادات الهيدشوت المناسبة لهاتفك التي ستجدها في الموقع أو التي أشاكها معكم على القناة، ثم التدريب على الهيدشوت ومعفة كيفية فع الايم بشكل صحيح في في فاير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-