أفضل dpi free fire لجميع الهواتف 2023: فقط هيدشوت

 في هذا المقال سأشارك معك، أفضل dpi free fire لجميع الهواتف 2023، فقط هيدشوت. في الحقيقة هي 5 ديبيات خمس dpi فري فاير وليس dpi واحد كلها اسطورية وهي الأفضل على الطلاق . لكن هناك dpi واحد بالنسبة هو الأفضل لأنه يشاغل في جميع الهواتف تقريبا.

أفضل dpi free fire
أفضل dpi free fire

أفضل dpi free fire للهيدشوت

لعبة قارينا فري فاير، واحدة من اشهر العاب الموبايل في العالم، وهي لعبة باتل رويال تواجه فيها مجموعة من اللاعبين المبتدئين والمحترفين. ولكي تقتل الخصوم بسرعة وتحصل على اكبر عدد من الكيلات. فيجب أن تحترف الهيد شوت في فري فاير وتجد اعدادات المناسبة لهاتفك. ومن ضمن هذه الاعدادات التي تلعب الدور في الهيد شوت هو dpi.

ما هو dpi؟

الدي بي إي - dpi عبارة عن رقم يكون في خيارات المطور لأي هاتف الاندرويد، وكل شركة تضع رقم معين أساسي في جميع هواتفها على سبيل المثال شركة سامسونغ تضع 360 او 411 وشركة شاومي تضع 392 وهكذا.

 لكن عندما تزيد من هذا الدي بي اي او تضع رقم اخر يصبح الهاتف سريغ اكثر ويتم تصغير حجم الخطوط والايقونات. لكن دوره الاساسي أنه يجعل إمكانية الهاتف اكثر سرعة وقوة. ولكن يجب ان تختار الرقم الذي ستضعه بعناية.

كلنا يعلم دور حساسية الهاتف في الهيدشوت فري فاير، كل ما كانت حساسية الهاتف قوية وعالية، كلما زادت قوة الايم. ولذلك في هذا الموضوع سأشارك معك افضل 5 dpi في لعبة فري فاير، فتابع قراء.

dpi فري فاير الأول

الدي بي بي أي الأول هو 498ـ هذا هو أصغر وافضل dpi free fire لعبت به. من مزاياه أنه لن يكون عندك شيء اسمه فوق الرأس فري فاير وطلقات ايمك لن تضيع فوق رؤوس الخصوم ابدا. كما أن أغلب الهواتف تقبل هذا دي بي أي فري فاير. وصراحة إذا كنت لا تحب ان تضع اكثر من 500 في dpi هاتفك فأنصحك ب 498.

ثاني افضل dpi free fire 

فري فاير dpi الثاني هو 520. دي بي اي رائع جدا يعمل بشكل جيد في هواتق شركة شاومي خاصة. واغلب اللاعبين الذين يملكون هاتف من شركة Xiaomi يعرفون هذا الدي بي اي وقوته. من اكبر مزايا هذا التطبيق انه رائع في نسر الصحراء فري فاير. 520 سيساعدك على قتل الاعداء one tap بسلاح نسر الصحراء بكل سهولة.

dpi الثالث

ثالث افضل dpi هيدشوت فري فاير لدينل في هذه القائمة هو 640. هذا هو افضل dpi لجميع الهواتف المتوسطة التي تأتي ب 3 و4 جيغا بايت في الرام. من مزاياه كذلك أنه يناسب جميع الاسلحة في فري فاير، سواء أسلحة SMG، اسلحة AR، أسلحة الشتقن وغيرها. 

اقرأ أيضا:

dpi الرابع

أفضل dpi فري فاير لجميع الهواتف على الاطلاق، بمعتى أن أغلب الهواتف تدعم هذا dpi. كما أن 90% من الهواتف يشتغل معها هذا الديبي اي بشكل جيد في الوان طاب وفي الاسلحة العادية. هذا dpi هو 550. نعم 550 إذا وجدت اعدادات الحساسية المناسبة له  فسيكون عندك ايم جيد في فري فاير.

dpi الخامس والاخير

اخر افضل dpi في لعبة فري فاير 2023 هو 960. هذا هو الحجم الأفضل لأي لاعب سريع ومحترف فري فاير. كما أنه افضل dpi free fire samsung إذا كنت تمتلك هاتف سامسونغ أنصحك أن تلعب دائما بهذا الحجم ولن تندم.

تابع القراءة:

هكذا نكون قد تعرفنا على 5 أفضل dpi فري فاير 2023 صالح لجميع الهواتف. شاركنا معنا في التعليقات افضل دي بي اي لعبت به إلى حد الان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-