أفضل اعدادات فري فاير هيدشوت بدون dpi لكل هواتف

عدت لكم يا اساطير بأفضل اعدادات فري فاير للهيد شوت التحديث الجديد بدون  dpi لكل هواتف الاندرويد في 2023. فإذا تعبت من البحث عن افضل اعدادات ، او انك لا تريد ان تغيير من الدي بي اي في جوالك وتريد اعدادات فري فاير هيدشوت فطبق الاعدادات التي ساشاركها معك في هذا المقال.

اعدادات فري فاير هيدشوت بدون  dpi

اعدادات هيد شوت فري فاير لكل الهواتف

لعبة قارينا فري فاير ، افضل لعبة في العالم، يوجد فيها الكثير من اللاعبين المحترفين، وكل واحد وطريقة اسلوبه في اللعب. لكن الشيء الوحيد الذي يجتمعون فيه هو الهيدشوت. بمعنى اخر احتراف الهيدشوت.

قتل الاعداء فري فاير بطلقة رأس او ما يعرف ب headshot من اهم التقنيات والمهارات التي ستحتاجها لاحتراف لعبة free fire، لأن الهيد شوت يساعد على قتل الكثير من الاعداء بسرعة وخفة.

ودعني اخبرك صراحة ان احتراف الهيدشوت ليس بالشيء السهل. بل يحتاج إلى تقنيات ومهارات كثيرة بالاضاقة إلى هاتف جيد وزد على ذلك اعدادات الهيدشوت المناسبة. وفي مقالتنا هذه سأعطيك واحدة من افضل اعدادات فري فاير بدون دي بي اي تساعدك على قتل الخصوم هيدشوت.

الاعدادات التي سامنجك يا بطل تتكون من حساسية فري فاير مع بعض الاعدادات ، بالاضافة إلى حجم زر الضرب ، زر اطلاق النار.

افضل حساسية فري فاير

  • العام: 100.
  • نقطة حمراء: 98.
  • عدسة 02: 99.
  • عدسة 04: 99.
  • عدس قناصة: 99.
  • نظرة حرة: 57.

حجم زر اطلاق النار

افضل حجم زر اطلاق النار فري فاير يشتغل بشكل جيد في هذه الاعدادات هو 44. هذا المقياس عن تجربة يشتغل في كل الهواتف تقريبا وهو حجم جيد ورائع.

تذكر دائما أن الاعدادات التي أشارك معك قد تشتغل معك من البداية، وقد تحتاج إلى ان تتدرب عليها قليلا تم تشتغل معك، وقد لا تشتغل معك ابدا لأنه لا يمكن ان تشتغل من كل اللاعبين بشكل جيد وهذا شيء طبيعي فالاعدادات ليست بهكر او سكريبت.

....

كان معكم كاكاشي قيمر، ملك اعدادات الهيدشوت في فري فاير. قد شاركت معكم افضل اعدادات  هيد شوت بدون dpi تحديث جديد، اتمنى ان تشتغل معك بشكل جيد، قم بتصفح الموقع للمزيد من المعلومات والمواضيع التي ستنفغك والسلام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-