كيف تقتل الكثير من الأعداء في فري فاير وترفع KD في 2023؟

 فري فاير هي لعبة معارك وقتالات تركز على المشاركة في المعارك بفريق أو بمفردك وقتل أكبر عدد من الأعداء وإنهاء المباراة بنجاح بالحصول على البوياه. وقد يتساءل البعض عن كيف تجيب كيلات كثيرة في فري فاير وبسهولة؟ وكما قلت لك لا تقلق حول هذا الامر فأنت في موقع كاكاشي قيمر، طريقك نحو احتراف لعبة فري فاير.

كيف تقتل الكثير من الأعداء في فري فاير وترفع KD في 2023؟
كيف تقتل الكثير من الأعداء في فري فاير

أفضل 5 نصائح لقتل الكثير من الأعداء في فري فاير

بعد التحضيرات اللازمة، ينزل كل لاعب إلى ساحة المعركة لتحسين ورفع kd  حسابك ، وذلك من خلال قتل اللكثير من الخصوم وهذا هو ما يجعل المباراة أكثر تنافسية.

إذا كنت قد لعبت Garena free fire لعدة أشهر، فربما تعرف كل شيء عن معدل القتل (KD) والرتبة والدرجة، وما إلى ذلك. إذاً تعلم أن المزيد من نقاط KD والرتبة يعكس مهارة اللاعب. وكلذلك أحيانا تحتاج إلى KD عال من اجل الدخول إلى احد الكلانات القوية والمعروفة.

لكن زيادة هذه الإحصائيات ليست ممكنة إلا إذا انتهيت من المباراة بكثير من القتلات (الكيلات) وتجنب الموت دون قتل أي لاعب والبقاء على قيد الحياة لفترة طويلة، وهو أمر صعب.

لذلك، سأقدم لك بعض النصائح المفيدة التي يمكنك استخدامها في عام 2023 للحصول على قتلات بين 10 و15 في كل جولة من جولات "فري فاير". وترفع نسبة kd في حسابك فري فاير بسرعة.

سأشاك معك الان 5 نصائح وحيل فعالة ستساعدك على الحصول على كيلات كثيرة في فري فاير. النصائح بسيطة ولكن مفعولها كبير وهذا عن تجربة شخصية.

1. اللعب 1 ضد 4 بدلاً من 4 ضد 4

كيف ترفع نسبة kd فري فاير وتجيب كيلات كثيرة

الحقيقة هي أن اللعب مع الفريق هو خيارك الأفضل إذا كنت ترغب في الارتقاء بالرتبة ورفع السكور، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر عدد من القتلات في فري فاير، يجب أن تتجاهل مباريات 4 ضد 4، وبدلا من ذلك يجب أن تلعب طور 1 ضد 4.

في طور الفريق مقابل الفريق، يحاول أفراد الفريق الحصول على القتلات والغنائم لصالحهم الشخصي، لذلك قد تفوز في المباراة ولكن دون قتلات.

2. احتراف الهيدشوت وتعلم استخدام الأسلحة بشكل صحيح

تكمن أهمية احتراف الهيدشوت في لعبة فري فاير في كونه يجعلك تقتل الاعداء والخصوم بسرعة بطلقة او طلقتين فقط. مما سيعطيك الفرصة أنك تجيب كيلات كثيرة وبسرعه. ولكن ان تحترف هيد شوت في فري فاير ليس بالأمر السهل. 

فيجب عليك أن تجد أولا اعدادات الهيدشوت التي ستحسن من مستوى الايم الخاص بك، ومن خلال هذا الفيديو ستعرف كيف تجد اعدادات الهيدشوت في فري فاير لهاتفك بالضبط.

بالاضافة إلى الاعدادات تحتاج إلى ان تعرف كيف تجيب الهيدشوت فري فاير في كل الاوضاع والحالات سواء الخصم قريب او بعيد او في مسافة متوسطة.

كما يجب أن تعلم استخدام كل سلاح بشكل صحيح في فري فاير فذلك أيضا سياعدك على قتل الاعداء بسرعه  بالونطاب وهيدشوت .

وذلك لا يكون إلا إذا كنت تعلم الاسلحة التي عندك فيها ايم قوي، وتحاول في نفس الوقت ان تعرف بكل الاسلحة الاخرى. لأنه في بعض الأحيان قد لا تجد تلك الأسلحة التي تحبها أنت وخاصة في بداية المباراة.

زد على ذلك أن تكون لديك معرفة عن كل سلاح ولاي مسافة يسلح ، استخدم أسلحة مثل MP40، M1012، M14، MP45 للمدى القريب. واستخدام XM8، Scare، AWM للقتال على مسافة بعيدة. ويجب في كل مباراة ان تحمل معك سلاح للبعد وسلاح للقلايب او المسافة المتوسطة وهنا أتحدث عن اسلحة SMG وهذا  كل امر ضروري ان تعلم وتتعلمه.

3. الهبوط في الأماكن المعروفة

الأماكن الشهيرة تعني المناطق التي يهبط فيهاعدد كبير من الأعدا. تلك المواقع تكون مليئة بالغنائم والخصوم كالبيك وكلوك تاور وفاكتوري  وبرازيليا وغيرها.. 

وإذا كانت لديك مهارات جيدة، يمكنك الحصول على أكبر عدد من القتلات هناك. لكن المشكلة هي وجود مخاطرة عالية ان تموت بسرعة في تلك الاماكن لذلك يجب أن تكون لديك مهارات جيدة في مواجهة 1 ضد 4. وأنصحك بمشاهدة هذا الفيديو سيفيدك بهذا الخصوص.

4. كن سريعا وتجنب المشي على الأقدام

كيف تجيب كيلات كثيرة في لعبة فري فاير2023

لديك وقت محدود في ساحة المعركة، لذلك يجب أن تدير وقتك بشكل جيد. لذا بعد تنظيف مكان واحد، انتقل إلى مكان آخر فورا.

لكن أثناء التنقل، يجب أن تستخدم وسيلة نقل مثل السيارة والدراجة النارية لأن ذلك يمكن أن يوفر وقتك في البحث عن المزيد من الأعداء قبل أن تنهي دائرة الزون كل شيء.

5. العب ضد اللاعبين الجدد والبوتات

كيف تقتل الكثير من الأعداء في فري فاير وترفع KD في 2023؟

إذا تمكنت من امن اللعب ضد للاعبين الجدد والبوتات في  فري فاير، فيمكنك قتل أكثر من 15 لاعب في مباراة واحدة فقط. ولكن السؤال الذي قد يتبادر إلى ذهنك الان وهو كيف ادخل مع البوتات فري فاير والاعبين الجدد.

دعني اخبرك أن هذا واحدة من اكبر الاسرار الذي يخفيها عنك أغلب المحترفين في فري فاير والذين يرفعون نسبة kd في حسابهم لأكثر من 7%.

كي تلعب ضد البوتات في فري فاير والمبتدئين لديك خيارين:

  1. أن تلعب مع لاعب جديد  ورتبته ضعيفة في السكواد معك .
  2. يجب أن تكون رتبتك ذهبية أو أقل من ذلك، قم بخفض مستواك في السكور حتى تدخل مع المبتدئين.

هذه أهم 5 خطوات ستساعدك على قتل الكثير من الخصوم في فري فاير ورفع نسبة KD في حسابك بسرعه. وإذا كانت لديك نصيحة إضافية شاركها معنا في التعليقات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-