افضل تطبيق يعطيك اعدادات فري فاير لجميع الهواتف 2024

في هذهذ الصفحة، ساشارك معك واحدة من افضل تطبيقات فري فاير، وهو تطبيق يعطيك اعدادات الهيدشوت في فري فاير لجميع الهواتف، أي ان التطبيق يعطيك اعدادات هيدشوت مناسبة لهاتفك بالضبط. فإذا كنت مهتم بهذا الموضوع فتابع معي القراءة.

افضل تطبيق اعدادات فري فاير لجميع الهواتف 2023
افضل تطبيق يعطيك اعدادات فري فاير

تطبيق اعدادات الهيدشوت في فري فاير 2024

تصاعد شهرة ألعاب الباتل رويال باستمرار، ومن بين هذه الألعاب الرائعة تبرز Free Fire كواحدة من أبرزها. ومع تطوير تكنولوجيا الهواتف الذكية، أصبح اللاعبون يبحثون عن تطبيق يعطيك اعدادات فري فاير حسب نوع هاتفك بالضبط.

ما هو تطبيق اعدادات الهيدشوت في فري فاير

تطبيق ااهيدشوت فري فاير، هو ليس بتطبيق هكر فري فاير، بل هو تطبيق يتم عمل من طرف اشخاص محترفين فري فاير، يجعلونه يعرف اعدادات فري فاير المناسيبة لجميع الهواتف.

فقط هو تطبيق يعطيك افضل حساسية فري فاير مناسبة لهاتفك بلضبط ، مع حجم ومقياس زر اطلاق النار، زد على ذلك افضل dpi free fire خاص بهاتفك. وهذه الاعدادات بعد ان تطبقها وتتدرب عليها يصبح ايمك افضل وقوي يذهب لراس الخصو وتقتل هيدشوت بكل سهولة.

ويرجى ان الاعدادات الذي يعطيك، قد لا تشتغل معك كما تحب أنت ويمكنك ان تجري عليها بعض التعديلات البسيطة ولكن يمكن ان اقول ان 90% منكم سيعجبهم هذا التطبيق. وافضل تطبيق يعطيك اعدادات هيدشوت في فري فاير لهدذا اليوم هو تطبيق Sensibilidad, Botón y DPI.

 تعرف أيضا على:

ما هو تطبيق Sensibilidad Botón y DPI؟

تطبيق Sensibilidad Botón y DPI واحد من افضل تطبيقات فري فاير في مجال الاعدادات، وهو من عمل شخص برازيلي وتطوير ستوديو ManuelitaGG. التطبيق حصل على ازيد من مليون عملية تحميل فقط في هواتف الاندرويد.

 التطبيق له شعبية كبيرة خاصة في السيرفر البرازيلي ومزاياه كثيرة  ورائعة حصل على تقييم  4.5 هو تقييم اكثر من رائع. من بين مميزاته أن حجمه خفيف ويشتغل في اغلب هواتف الاندرويد حتى لو كانت ضعيفة..

تحميل تطبيق Sensibilidad headshot app

لتحميل تطبيق  headshot app في هاتفك،  فالطريقة سهلة وبسيطة للغاية. كل كما عليم فعله هو اتباع الخطوات التالية:

افضل اعدادات الهيدشوت فري فاير

  1. اضغط على رابط التحميل فوق.
  2. إذا ظهر لك اعلان قم بإزالته.
  3. اضغط مرة اخرى على رابط التحميل اعلاه.
  4. ومباشرة تستيطع تنزيل التطبيق بدون أي مشاكل.
  5. بعد انتهاء تحميل تطبيق هيدشوت فري فاير، قم بفتحه وضبط اعداداتك.

كيف يعطيك اعدادات فري فاير هيدشوت

بعد تحميل التطبيق وفتحه. سيظهر لك مربع محرك البحث في الاعلى، وكذلك ستظهر لك قائمة اسماء شركات الهواتف الموجوجة في العالم كله. samsung و Xiaomi و Oppo و غيرها

الان لتجد اعدادات فري فاير هيدشوت داخل التطبيق عليك ان تختار اسم شركة هاتفك اولا، مثلا: Samsung و Realme وXiaomi... ثم بعد ذلك لديك طريقتين لكي تجد يعطيك اعدادات هاتفك بالضبط.

  1. أن تكتب في مربع البحث اسم هاتفك فقط بالانجليزي طبعا، فالتطبيق لا يدعم العربية، مثلا Xiaomi Redmi note 9. ثم  بعد ذلك سيمنحك التطبيق كل اعدادات هاتفك.
  2. ان تدخل إلى اسم شركة هاتفك مثلا Xiaomi. ثم تبدأ تنزل تبحث عن هاتفك حتى يظهرك لك وبعدا تدخل عليه وستجد الاعدادات.

تطبيق يعطيك اعدادات هيدشوت فري فايلارحسب هاتفك
 تطبيق يعطيك اعدادات فري فاير لجميع الهواتف

قم باستعمال الطريقة الاولى فهي الافضل والاسهل. الان اذهب لمود التدريب وتدرب على هذه الاعدادات قليلا وستشىغل معك بإذن الله. لا تنسى أن تشاركنا تجربتك مع التطبيق في التعليقات اسفله.

نصيحة: كي يشتغل معك التطبيق بشكل جيد عليك الوا ان تعرف كيف تجيب هيدشوت فري فاير، زد على ذلك عليك ان تتخلص من اللاق فري فاير، هذه المهارات البسيطة مفعولها قوي.

رابط تحميل تطبيق Sensibilidad متجر بلاي ستور.

هذا هو افضل تطبيق اعدادات فري فاير لجميع الهواتف 2024، هيدشوت في التحديث الجديد سيصبح سهل اكثر من قبل. قم بتجربة التطبيق واستعمتع بقتل الكثير من الاعداء ورفع نسبة الهيشدوت في حسابك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-