كيفية حل مشكل الايم فوق الرأس في فري فاير 2023

مرحباً بكم أصدقاء ومتابعي كاكاشي قيمر ، ملك اعدادات الهيدشوت في فري فاير. في مقالنا الجديد الذي سنطلعكم به على كيفية حل مشكل الايم فوق الرأس في فري فاير 2023 فتابعوا معنا.

حل مشكلة ضياع الام فوق الراس في فري فاير التحديث الجديد
 حل مشكل الايم فوق الرأس في فري فاير

أكثر اللاعبين في لعبة فري فاير تواجههم مشكلة أن الطلقات تأتي فوق الرأس عند القيام برفع زر الطلقات إلى الأعلى، وفي الحقيقة تعتبر هذه المشكلة مزعجة بالنسبة للكثير، لذلك سنحاول مساعدتكم في إيجاد حل لهذه المشكلة.

طريقة حل مشكل الايم فوق الرأس فري فاير

الحل الأمثل لمشكلة الايم فوق الرأس في هذه اللعبة هو أن تفتش عن الأسباب التي أدت لحدوث هذه المشكلة ومحاولة تجنبها.

فمثلاً رفع الإيم للأعلى كثيراً سيؤدي إلى إضاعة الطلقة، أيضاً الإطلاق بطريقة مفاجئة وعشوائية سيؤدي إلى حدوث مشكلة الايم فوق الراس، أيضاً زيادة حساسية اللعبة  بشكل زائد وغير متحكم فيه يؤدي إلى ذلك.

بإمكانك العودة إلى إعدادات الحساسية لكي تقوم بالتغيير الذي يناسب نوع هاتفك وتحصل على إعدادات هيدشوت مناسبة لكي تتجنب مشكلة الايم فوق الرأس.

اقرأ أيضا: تبنيد حساب فري فاير: 5 أسباب قد تعرض حسابك للخطر


أفضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير

اعدادات فري فاير التي تلعب بها لها دور كبير جدا ، في مسألة ضياع وصعود الايم فوق الرأس. لذلك ستجد في موقعنا هذا افضل اعدادات الهيدشوت فري فاير مناسبة لهاتفك بالضبط.

موقعنا يعطيك اولا معلومات عن هاتفك، ثم اعدادات هيد شوت فري فاير، تتكون من حساسية الهيدشوت وحجم زر اطلاق النار ، بالاضافة إلى افضل dpi مناسب لهاتفك بالضبط.

فقط اضغط على زر البحث  الذي سظهر لك في اعلى الشاشة، ثم اكتب اسم هاتفك هناك ، بعد ذلك سيظهلا لك مقال فيه اعدادات هاتفك ادخل إليك وطبق الاعدادات التي ستجدها هناك.

اقرأ أيضا: كيف تتواصل مع خدمة عملاء قارينا في فري فاير.

كيفية حل مشكلة الام فوق الراس فري فاير

بعد أن حصلت على الاعدادات المناسبة لهاتفك بالضبط، الان سأخبرك بكيف تحل مشكل الايم بشكل نهائي وذلك من خلال معرفة ومراعاة المسافة التي تكون بينك وبين عدوك أولا، ثم أن تعرف طرق الهيدشوت في لعبة فري فاير ثانيا.

1. معرفة مسافة الخصم فري فاير

هذه النقطة مهم جدا إذا أردت أن تقتل اعداءك من الطلقات الاولى وبدون ذهاب الايم فوق الراس كثير.

والذي أقصده بالمسافة ، اي ان تعرف هل هذا الخصم قريب منك أو في مسافة متوسطة أو بعيد عنك.

الامر في غاية البساطة عليك فقط ان تعرف كيف ترفع الايم فري فاير في كل مسافة:

  • في المسافة القريبة: عندما يكون خصمك قريبا منك هنا ارفع الايم بسرعة وبشكل قوي ولا تخاف من الضياع.
  • في المسافة المتوسطة: هنا لا ترفع الايم بشكل قوي جدا ، لأنه سيذهل الايم فوق رأس العدو ، إلا إذا كنت ستضربه بأحد أسلحة البعد مثل أسلحة AR في هذه الحالة لا باس أن ترفعه إلى الاعلى أكثر.
  • في المسافة البعيدة: هنا لا ترفع الايم بشكل كبير بل ارفعه قليلا فقط كي يساقر في رأس العدو. وأنصحك أن تشاهد هذا الفيديو كي تفهم الامر أكثر.

2. طرق الهيدشوت فري فاير الصحيحة

الان بعد أم تعرفت على  أهمية المسافة بينك وبين الخصم وكيف ترفع الام بشكل صحيح في كل مسافة ، يجب ان تعرفه طرق الهيدشوت في فري فاير واشهرها طريقتين:

الطريقة الأولى:

 تستخدمها عندما يكون خصمك ثابتاً في مكانه دون حراك أو إذا تحرك الخصم أمامك بطريق مستقيم.

 فهنا يجب عليك وضع دائرة الايم وسط الخصم أو قريباً من صدره، ثم تقوم بتنزيل زر الإطلاق للأسفل ثم قم بالرفع للأعلى.

 وذلك في ثواني سريعة بذلك تكون حصلت على هيدشوت بطريقة سهلة ومضمونة.

الطريقة الثانية:

إذا لاحظت تحركات العدو يميناً ويساراً فقم بوضع الايم بعكس اتجاه العدو. فإذا تحرك العدو يميناً ضع زر الإطلاق يساراً والعكس صحيح، ثم حرك زر الإطلاق بحسب تحركات الخصم

اذا تحرك يميناً اسحب لليمين وإذا تحرك يساراً إسحب لليسار ثم قم برفع زر الإطلاق لفوق وبهذه الطريقة تكون حصلت على أقوى تحكم للهيدشوت.

شاهد هذا الفيديو لتفهم كل هذه التفاصيل بشكل تطبيقي

اقرأ أيضا:

في الختام أصدقائي وبعد أن تعرفتم على الطرق المختلفة والإحترافية لكيفية حل مشكل الايم فوق الرأس فري فاير 2023 نتمنى لكم لعباً ممتعاً وموفقاً، انتظرونا في مقالات جديدة ومتنوعة كي نحقق معاً أفضل النتائج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-