هل يمكن استرجاع حساب زائر فري فاير| استرجاع حساب الضيف

تعد غارينا فاير فاير أفضل لعبة اونلاين لسنة 2020, وقد قام بتنزيل فري فاير ازيد من 500 مليون شخص على متجر بلاي ستور فقط, ويوجد حوالي 300 مليون شخص يلعبون فري فاير في كل يوم, ولكي تلعب فري فاير فإنه يجب عليك ان تقوم بعمل حساب فري فاير داخل اللعبة كي تستمتع بها.


إما حساب زائر أو حساب شخصي, عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والبريد الالكتروني. واغلب اللاعبين الجدد يقوم بعمل حساب ضيف, وبعد مدة من الزمن يضيع منهم هذا الحساب ويفقدون كل شيء, مما يجعل البعض منهم يتسأل عن كيفية استرجاع حساب فري فاير, هل يمكن استرجاع حساب زائر في فري فاير, وهذا ما سنجيب عليه في هذا الموضوع.


هل يمكن استرجاع حساب زائر فري فاير

هل يمكن استرجاع حساب زائر فري فاير| استرجاع حساب الضيف

حساب زائر فري فاير

ما هو حساب الزائر 

حساب الضيف فري فاير أو حساب زائر: هو حساب تمنحه الشركة لكل شخص يقوم بتثبيت فري فاير على هاتف لأول مرة, فان شركة غارين فري فاير تعطيه الحق بان يلعب ويجرب فري فاير في البداية عن طريق حساب الزائر أو المضيف ثم بعد ذلك إذا اردت الاستمرار في لعب فري فاير والحفاظ على هذا الحساب فإن الشركة تنصحك بربط حساب زائر مع حساب فيسبوك أو بريد الكتروني أو حساب vk, 


كيف يتم ضياع حساب الزائر في فري فاير

للأسف فحساب الزائر في فري فاير ليس كالحساب الذي يتم فتحه عن طريق اللفيسبوك أو البريد الالكتروني, لذلك يسهل ضياعه وخسرانه, ومن بين الأمور التي بسببها يضيع حساب الزائر. تعرف أيضا على هل يمكن استرجاع حساب فري فاير بعد حظر حساب الفيسبوك؟


1- إزالة لعبة فري فاير: عندما تقوم بمسح لعبة فري فاير من هاتفك فإن أي حساب زائر فتحته سيحذف معه وسيتم مسح الحساب نهائيا, وجميع السكنات الموجودة فيه حتى لو كنت تشحن الجواهر في هذا الحساب.


2- عن طريق مسح ببيانات اللعبة: من الأمور التي تسبب في ضياع حساب الزائر هو مسح بيانات فري فاير, فيتم مسح جميع السجلات بما فيه ذلك إزالة حساب الضيف.

3- تغيير الهاتف: أيضا بمجرد أن تغير الهاتف الخاص بك فستفقد حساب الزائر,


كيف تحمي حساب زائر فري فاير

يجب عليك أن تعلم أن حساب الزائر, هذا قامت به شركة غارينا فقط إذا كنت تريد ان تزور لعبة فري فاير وتتعرف عليها فقط ولا تريد الاستمرار, لكن رغم ذلك فإن فري فاير تمكنك من حماية حساب زائر, في حالة اردت الاحتفاظ به أو جعله حساب رسمي لك. لذلك كل ما عليك فعله لتحمي حسابك في فري فاير, ان تقوم بربطه مع حساب الفيسبوك او البريد الالكتروني.


 بهذه الطريقة حتى لو قمت بتغيير الهاتف او قمت بإزالة فري فاير بشكل نهائي فإن حسابك لن يضيعه ابدا, وستتمكن من الدخول إليه في اي وقت شئت وفي اي هاتف عن طريق حساب الذي ربطته به سواء الفيسبوك او البريد الالكتروني. وهكذا تكون نقلت حسابك من زائر إلى حساب شخصي, وهذه افضل طريقة لحماية حساب فري فاير من الضياع تنصح بها شركة غارينا فري فاير.


هل يمكن استرجاع حساب زائر فري فاير

الجواب على هذا السؤال هو لا, للأسف الشديد إذا ضاع منك حساب الزائر ي فري فاير فإنك لن تتمكن من استرجاعه ابدا, والسبب في ذلك ان شركة قارينا قالت بانها لا تحمي سجلات اللعب او سجل الدفع عند  حذف اللعبة إذا كان الحساب زائر و مضيف. وتستطيع ان تطلع بنفسك على كلامك غارينا حول مشكل ضياع حساب الزائر من موقعها وتتعرف على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضع الذي كان حول الاجابة على سؤال هل يمكن استرجاع حساب الزائر في فري فاير في 2021, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-