7 أخطاء يرتكبها اللاعبون بأسلحة Shotguns فري فاير التحديث الجديد

في هذا المقال، ساشارك معك 7 أخطاء يرتكبها اللاعبون بأسلحة Shotguns في فري فاير التحديث الجديد. هذه الاخطاء قاتلة ستجعلك نوب فري فاير ولن تحترف اسلحة الشتقن إذا كنت ترتكبها.

7 أخطاء يرتكبها اللاعبون بأسلحة Shotguns فري فاير التحديث الجديد
7 أخطاء يرتكبها اللاعبون بأسلحة Shotguns فري فاير

اسلحة الشتقن فري فاير التحديث الجديد

تعد لعبة فري فاير، واحدة من أشهر العاب الموبايل وألعاب إطلاق النار في العالم، وقد حصلت على أفضل لعبة للاندرويد في عام 2020.

والعديد من اللاعبين يريدون احتراف اللعبة أكثر والوصول إلى أعلى مستوى من الاحتراف، ومنهم من يريد أن يصبح أفضل لاعب في فري فاير في العالم. 

طبعا هذا الهدف ليس بالامر البسيط والسهل، بل يتطلب أن تمتلك الكثير من المهارات حتى تستطيع التفوق على اللاعبين الاخرين ، ومن بين هذه التقنيات ان تعرف:

صحيح، انك إذا كنت تملتك هذه المهارات فقد تصبح لاعب محترف فري فاير، ولكن هناك أيضا في الجهة المقابل بعض الاخطاء القاتلة تجعلك نوب فري فاير، ومن بين هذه الاخطاء تلك التي تتعلق بأسلحة الشتقن فري فاير.

كلنا يعرف أهمية أسلحة shotgun free fire ، وكلنا يعرف أنه لتصبح أفضل لاعب فري فاير عليك ان تتعلم اللعب بهذه الأسلحة.

أنواع أسلحة الشدقن فري فاير

لعبة فري فاير، هي لعبة غنية بالكثير من الاسلحة. ومن اهم الأسلحة الاكثر استعمالا فيها خاصة في المسافات القريبة، هي أسلحة shotgun وعددها في اللعبة هو 7.

  1. M1014: هذا الشتقن والذي يعرف أيضا بالشتقن الطويل يتميز بإمكانية إطلاق طلقات متتالية قبل إعادة شحنه. يقوم هذه السلاح بأداء ممتاز في مدى قريب وتعتبر خيارًا جيدًا لمواجهة خصوم عدة في وقت واحد خاصة داخل المنازل. يمكن استغلاله بشكل كبير في قتالات قريبة المدى فسوف يكون خيار مناسب.
  2. M1887: يعتبر هذا الشتقن والذي يسمى أيضا بشتقن البربر أو ابو الطلقتين، من أسرع الأنواع في الاستعداد ويمتاز بضرره القوي في المسافات القريبة. يعتبر خيارا قويًا للاعبين الذين يحبون الهجوم القريب والسريع.
  3. SPAS12: يجمع هذا الشتقن بين قوة إطلاق النار وسرعة الاستعداد. إنه خيار جيد للقتال في المدى القريب ومتوسط ​​وقدرته على إطلاق طلقتين في كل مرة يجعله فعّالًا في مجموعة متنوعة من الوضعيات.
  4. MAG-7: يتميز بسعة الخزان العالية وإمكانية إطلاق طلقتين في وقت واحد، مما يجعله اختيارًا مناسبًا للتصدي لعدة خصوم في وقت واحد وتحقيق تفوق في المدى القريب.
  5. CHARGE BUSTER: هذا الشتقن مميز بقدرته على تركيب مكبس شحن، مما يزيد من قوته وإمكانية قضائك على الأعداء بسرعة أكبر. يحتاج إلى توقيت جيد لتحقيق أقصى استفادة ممكنة منه.
  6. TROGON: يتميز بإطلاق نار سريع وسعة خزان كبيرة، مما يتيح لك القتال لفترات طويلة دون الحاجة لإعادة شحن.
  7. M1873: هذا الشتقن يتميز بقوة ضربه العالية، حيث يمكنه تجليد الأعداء بسرعة. لكنه يحتاج إلى توقيت جيد وقرب لضمان وصول كل الطلقات بدقة.

7 اخطاء عليك تجنها عند الللعب باسلحة الشدقن فري فاير

إذا تجنبت هذه الاخطاء السبعة في فري فاير، اعدك أن تحترف اللعب بكل اسلحة شوتقن في فري فاير تحديث جديد 2023.

1. عدم احتساب المدى الأمثل:

الشتقن تكون فعالة في مدى قريب جداً، ولكنها تفقد كفاءتها بشكل كبير عند البعد المتوسط والبعيد. يجب عليك التأكد من أنك تستخدم الشتقن في المدى الصحيح وعدم محاولة إطلاق النار على أهداف بعيدة المدى.

2. عدم التفكير في التوقيت:

الشتقن تحتاج إلى وقت لإعادة شحن بعد كل طلقة أو اثنتين. لذا، يجب أن تتعلم كيف تقوم بالتبديل بين الأسلحة بشكل فعال أثناء القتال، وذلك لتجنب الفترات الزمنية الطويلة حينما تكون الشتقن في فترة الشحن.

3. همال استخدام الحركة:

7 أخطاء يرتكبها اللاعبون بأسلحة Shotguns فري فاير التحديث الجديد

الحركة الجيدة هي مفتاح البقاء على قيد الحياة في Free Fire. عند استخدام الشتقن، يجب أن تتعلم كيف تتحرك بشكل فعال حول الخصم الذي يحاول الهجوم عليك. ذلك يساعدك على تجنب الطلقات وزيادة فرصتك في البقاء على قيد الحياة.

4. عدم استخدام الأسلحة الثانوية بشكل مناسب:

 في حالة نفاد الذخيرة أو في الفترات التي تحتاج فيها لإعادة شحن الشتقن، يجب أن تكون لديك سلاح ثانوي فعّال. وانت تعلم أن أسلحة الشتقن تتأخر في اعادة التحميل.

ويجب ان يكون هذا السلاح الثاني الاخر من نوع المدى البعيد، مثل Scar و Xm8 والنقار ودراغنوف وغيرها. بعبارة أخرى يجب ان لا تحمل اثنين من أسلحة الشتقن.

5. استخدام إعدادات 2 أصابع

7 أخطاء يرتكبها اللاعبون بأسلحة Shotguns فري فاير التحديث الجديد

لا يمكنك تحسين مهاراتك وأدائك إذا استخدمت إعدادات 2 أصابع. يجب أن تتعلم وتمارس إعدادات 3 أصابع و 4 أصابع للقيام بمزيد من الحركات والتقنيات في وقت واحد. فهذا يتيح للاعبين التصويب وتدوير الكاميرا وإطلاق النار في نفس الوقت. ولهذا ستكون الوان طاب عندك سهلة وبحركات رائعة.

6. عدم احتساب أوقات الهجوم بشكل صحيح:

 يجب أن تتعلم متى يكون مناسبًا الهجوم باستخدام الشتقن. الهجوم في الوقت الخطأ يمكن أن يتركك عرضة لهجمات الخصوم بسهولة وخاصة إذا كنت تريد قتل الخصم بالوانطاب. انتظر اللحظة المناسبة واهجم عندما يكون لديك فرصة جيدة للوصول إلى مدى قريب دون تعرضك للخطر.

7. القتال في اماكن مفتوحة

عندما تقاتل اي لاعب فري فاير في مكان مفتوح وانت تمتلك سلاح الشتقنن كن على يقين أن نسبة دقة الهيدشوت السلاح تكون منخفظة جدا وخاصة في سلاح الشتقن الطويل. لذلك حاول دائما إذا كنت تلعب بأسلحة shotgun فري فاير ان تقاتل الخصوم داخل اماكن مغلوقة مثل البيوت والمنازل وتجنب القتال في الاماكن المفتوحة.

في الختام، يُعتبر الاستفادة من أسلحة الشتقن في لعبة Free Fire بالتحديث الجديد أمرًا حاسمًا لتحقيق النجاح والبقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة. من خلال التعرف على الأخطاء الشائعة وتفاديها، يمكن للاعبين تحسين أدائهم وزيادة فرصهم في الفوز.

تحميل ملفات Rifoli gaming

بالنسبة لطريقة تحميل كل من تطبيق كاب كات وسكريبت ريفولي للهيدشوت فالامر بسيط وسهل، فقط اتبع الخطوات التالية:
  • اضغط على رابط التحميل أسفله.
  • إذا ظهر لك إعلان، قم بالرجوع.
  • اضغط مرة أخرى على رابط التنزيل.
  • بعد ذلك مبروك عليك تستطيع تحميل السكريبت مباشرة من ميديا فاير بدون اي مشاكل.

 رابط تحميل سكريبت الهيدشوت

احتراف الشتقن فري فاير

رابط تحميل تطبيق CapCut

احتراف الشتقن فري فاير

تحدثنا عن سبع أخطاء يرتكبها اللاعبون عند استخدام أسلحة الشتقن، لكن لا تنسى، الاستفادة الحقيقية تأتي من تطبيق المعرفة في العمل الفعلي. عليك أن تمزج بين معرفتك بأسلحة الشتقن ومهاراتك في التحرك واتخاذ القرارات السريعة. سوف يمنحك التحديث الجديد فري فاير فرصًا لتحسين أدائك واستكشاف أساليب جديدة للقتال والفوز خاصة في ساحة التدريب الجديدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-