اعدادات الهيدشوت الممنوعة على المبتدئيين واصحاب الهواتف الضعيفة في 2023

 وأخيرا ساشارك معك اعدادات الهيدشوت الممنوعة على المبتدئيين واصحاب الهواتف الضعيفة في 2023. بكل صراحة إذا كنت ترى نسفك لاعب نووب، أو انت مبتدئ وجديد في لعبة فري فاير، او تمتلك هاتف ضعيف بمواصفات 1.5 أو 2 أو 3 جيغابايت في مساحة الرام فهذه الاعدادات غير مناسبة لك ولا أنصحك بتجربتها ابدا.

افضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير لجميع الهواتف 2023
اعدادات الهيدشوت في فري فاير

كشف افضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير في 2023

هذه الاعدادات رائعة في الهيد شوت أما الوان طاب فيصبح سهلا جدا مع هذه الاعدادات. ولكن لكي تشتغل معك هذه الاعدادات فأنت تحتاج إلى السرعة والخفة. يعني يجب أن تكون لاعب خفيف وسريع ، ولهذا قلت إذا كنت نوب او مبتدئ فهذه الاعدادات لا تصلح لك.

والشيء الثاني يجب أن يكون هاتفك قوي كي تشتغل معكم. لأن الاعدادات قوية وتحتاج إلى استعمال dpi كبير وعال وأنا أعلم أن أغلب الهواتف لا يمكنها أن تصل إلى هذا الدي بي إي.

مميزات إعدادات الهيدشوت هذه

صراحة أهم ما يميز هذه الاعدادات أن ايمك لن يلصق في رجل او صدر الخصم. بمعنى أنك لن تضرب الاصفر (الأبيض) كثيرا. وحتى لو ضربت فستكون طلقة او طلقتين ثم يذهب الايم إلى رأس الخصم.

الوانطاب او الزان شوت بهذه الاعدادات تصبح سهلة في جميع اأسلحة الوان طاب تقريبا. يعني هذه أفضل اعدادات onetap فري فاير بدون منازع.

سلبيات اعدادات الهيدشوت الممنوعة

كما أن لهذه الاعدادات مميزات وايجابيات فكذلك لها سلبيات وعيوب:

  1. مع هذه الاعدادات ستعاني قليلا من مشكل الايم فوق الرأس، ولكن سأترك لك في الأسفل رابط لموضوع حل مشكلة الايم فوق فري فاير سيساعدك كثيرا.
  2. الشيء الثاني السلبي في هذه الاعدادات ان هاتفك ستسرتفع درجة حرارته بعد ساعه من اللعب او اقل قليلا. ولذلك لا ينصح أن تلعب بعد ارتفاع درجة الهاتف.

أفضل اعدادات الهيدشوت فري فاير لجميع الهواتف القوية

والان  ساعطيك الاعدادات وهي تتكون من حساسية فري فاير هيد شوت 2023 ، بالاضافة إلى افضل حجم ومقيلس زر الضرب ، زيادة إلى dpi المناسب لهذه الاعدادات.

حساسية فري فاير لجميع الهواتف

  • العام: 100.
  • نقطة حمراء: 90.
  • عدسة 02: 97.
  • عدسة 04: 100.
  • عدسة القناصة: 50.
  • نظرة حرة: 45.

ملاحظة: بعد أن تطبق جميع الاعدادات وتتدرب عليها قليلا وفي حالة كانت الحساسية عالية ولم تستطع التحكم فيها انقص من خيار العام قليلا. اجعله في 95 اة 97 بدل 100.

افضل حجم زر الضرب فري فاير

بالنسبة لحم ومقيالس ز اطلاق النار فري فاير المناسب لهذه الحساسية عبارة عن 3 أحجام: 55 و 57 و 60. أن لعبت بهذه الثلاث أحجام وكل حجم له ميزاته ولكن أنصحك أن تبدأ ب55.

أقوى dpi فري فاير

وبالنسبة لافضل dpi مناسب لهذه الاعدادات فهو 1200. وكما قلت لك هو دي بي إي كبير، ولذلك نبهت أن المبتدئيين واكل من يلعب بهاتف ضعيف لن تشتغل معه هذه الاعدادات.

وللمزيد من التفصايل قم بمشاهدة هذا الفيديو.

مواضيع مهمة عليك قراءتها:

هذه هي اعدادات الهيدشوت الممنوعة على المبتدئيين واصحاب الهواتف الضعيفة في 2023، أن كان هاتفك يدعم هذا الدي بي اي فلا تتردد في تجربتها.

تعليقات