افضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير لجميع الهواتف 2023 ب dpi صغير

اعدادات الهيدشوت فري فاير التي سأشاركها معكفي هذا الموضوع صالحة لجميع الهواتف في 2023، اي ان اي هاتف يمكن ان تطبق في كل هذه الاعدادات وبدون اي مشاكل. 

اعدادات الهيدشوت في فري فاير بعد التحديث الجديد
اعدادات الهيدشوت في فري فاير لجميع الهواتف 2023

افضل اعدادات فري فاير لجميع الهواتف التحديث الجديد

ومع هذه الاعدادات  لن تعاني من مشكل الايم فوق الراس فري فاير كثيرا. فالدي بي اي الذي يشتغل مع هذه الاعدادات ليس بكبير. انا كاكاشي قيمر طريقك نحو الاحتراف في لعبة free fire.

كالعادة يا اساطير هذه الاعدادات تتكون من  تتكون من حساسية هيد شوت فري فاير وافضل مقياس زر اطلاق النار مع بعض الاعدادات الأخرى، وللمزيد من التفاصيل والنصائح أنصحك بمشاهدة الفيديو أسفله.


1. افضل حساسية لجميع الهواتف

  • العام: 100.
  • نقطة حمراء: 100.
  • عدسة 02: 100.
  • عدسة 04: 100.
  • عدسة قناصة: 100.
  • نظرة حرة: 55.

طبق هذه الحساسية كما هي وتدرب عليها قليلا، ولكن في حالة كان عندك قليل من الايم فوق الرأس. فانقص من خيار العام قليلا ، اجعله في 97 او 95.


2. افضل حجم زر اتلضرب فري فاير

فيما يتعلق بحجم زر الايم (ز اطلاق النار) المناسب لهذه الحساسية فهو 45 وكذلك 44. هذه الحجم قد يبدوا لك صغيا ولكن رائع ايضا في الوان طاب، فقط يحتاج لقليل من الايم فوق الرأس.


3. افضل dpi لجميع الهواتف

وافضل dpi مناسب لهذه الاعدادات ويشتغل في جميع الهواتف هو 520. نعم هذا هو افضل دي بي إي صغير فري فاير يشتغل في كل الهواتف تقريبا.

كالعادة يا اساطيري ضروري من التدريب قليلا على هذه الاعدادات. وفي حالة لم تشتغل معك من البدايةقم بإغلاق الهاتف وإعادة تشغيله مرة أخرى والدخول للعبة مباشرة وستشتغل معك.

مواضيع فري فايرمهمة

إذا كنت لاعب فري فاير، وتريد أن تصبح محترف وتتخلص من بعض المشاكل التي تواجهك في اللعبة ، فأنصحك بقراءة هذه المقالات:

5 أشياء تخلي ايمك زبالة فري فاير.

كيف تجيب هيد شوت فري فاير.

كيف توصل للهيرويك بسرعة فري فاير.

كيف توصل للهيرويك بسرعة فري فاير.

وهكذا نقكون قد تعرفنا على افضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير لجميع الهواتف 2023 ب dpi صغير في التحديث الجديد، في حالة لم تشتغل معك امتب لنا اسم هاتفك في التعلبقات أسفله.

تعليقات