كيف ترفع لفل حسابك بسرعة في فري فاير: 5 خطوات فعالة

في هذا المقال سأخبرك ب كيف ترفع لفل حسابك بسرعة في فري فاير: 5 خطوات فعالة في 2023 فقط تابع الشرح وطبقه وسترى نتائج رائعة.

كيف ترفع مستوى حسابك فري فاير بسرعة في 2022
كيف ترفع لفل حسابك بسرعة في فري فاير

كيف ترفع لفل حسابك بسرعة في فري فاير

بما أن لعبة فري فاير من الألعاب المفضلة لدى الكثيرين قررنا في مقالنا هذا أن نوضح لكم أصدقائي كيف ترفع لفلك في فري فاير، والخطوات سهلة وبسيطة للجميع سواء كنت مبتدئاً او محترفاً.

أولا لنعرف اللفل، اللفل هوالمستوى الذي تصل إليه في للعبة من خلال مجموع النقاط التي تكتسبها في كل مرة تلعب بها، إضغط على السهم القريب من صورة بروفايلك لكي تعرف عند نقاطك الحالية وعدد النقاط التي ستحتاجها للوصول إلى اللفل القادم.

كيف ترفع مستوى حسابك في فري فاير

عليك أن تكون دائما طموحاً حتى في اللعب لذلك إسعى كي تحقق المركز الأول واحصل على الدمج العالي. سأشرح الآن بالتفصيل كيف ترفع لفلك فري فاير والخطوات الخمس.

1. الدمج العالي

عندما تحصل على دمج عالي في اي مبارة  ستحصل على نقاط عالية إضافية. وأفضل طريقة لتحقيق أقصى دمج ممكن يكون عن طريق إصابة رأس الخصم، أو بمعنى آخر تجيب هيد شوت.

وهناك خدع للحصول على الهيدشوت فمثلاً بإمكانك النزول بجانب البرميل الأحمر مع صديق لك، وعليه أن يقوم بخلع خوذته وسترته وعليك أن تقوم بتفجير البرميل بصديقك وتساعده وتكون بذلك قد حققت الدمج وكأنك فعلت ذلك مع الخصم. 

كيف ترفع لفل حسابك فري فاير في 2022

ابحث في الخريطة عن البراميل الحمراء وكرر نفس العملية مع صديقك عدة مرات وبذلك تكون قد حققت دمجاً كبيراً جداً.

2. بطاقات XP

في حال كنت جديدا في هذه اللعبه تستطيع الحصول على بطاقات xp عن طريق الإنضمام إلى القبيلة وتحصل على تلك البطاقات لمدة 6 ايام في الاسبوع ، وهناك طرق اخرى للحصول عليها عن طريق حاضنة الدايموند رويال أو تقوم بشرائها من المتجر أو الأحداث المجانية.

اقرأ أيضا: 4 طرق لشحن الجواهر في فري فاير

3. ابقى مدة طويلة فكل مباراة

تجنب النزول في الأمكان الشعبية مثل الفاكتوري والبيك وكلوك تاور وبرازليا لأنها تكون في البداية مليئة بالمحترفين، ويكون هناك احتمال كبير ان تموت بسرعة.

 فحاول النزول في أماكن لايوجد بها أشخاص كثر لكي تحافظ على حياتك مدة أطول ولكي تستطيع ملئ حقيبتك بالأسلحة والمعدات دون مواجهة مشاكل.

وكلما زادت مدة بقائك على قيد الحياة سوف تحصل على نقاط أكثر وبالتالي تكون قمت بتطبيق طريقة رفع لفل حساب فري فاير.

4. الأدوات والشخصيات

سوف تحتاج في هذه اللعبة إلى عدة أدوات كالشعلة مثلاً والسكنر لكي تستطيع كشف الاعداء اثناء الهبوط من الطائرة، اهبط في مكان لا يوجد به أعداء لكي تستطيع أخذ الأسلحة ولكي تجهز نفسك للقتال بشكل جيد، وتستطيع بالشعله استرداد نقاط الصحة في أحرج الأوقات.

أما بالنسبة للشخصيات وهي شيء مهم جدا عليك الاهتمام به وأنصحك بالشخصيات التالية:

  1.  شخصية كيلي وهذه الشخصية تساعدك على زيادة السرعة بنسبة 6% في المستوى السادس. أما في المستويات الأقل سوف تقل نسبة السرعة فأنصحك بترقية لفل الشخصية إلى اللفل 6 وهذه الشخصية من أفضل الشخصيات التي يستخدمها المحترفون.
  2.  شخصية فورد وهذه الشخصية تستخدم للزون لأنها تقلل الضرر الذي تتلقاه في الزون.
  3. شخصية مكسيم وهناك عدة شخصيات أخرى يمكنك إستخدامها  كشخصية موكو التي تستطيع أن تكشف لك مكان الخصم لو أصابته.
  4. الشخصية الاساسية: وبالنسبة لشخصيات المهارة النشطة يمكنك إستخدام شخصيات كثيرة مثل الوك أو ووكونغ وأفضلهم هو سكايلر لأن فائدة هذه الشخصية أنها تستطيع تحطيم أكثر من 5 من جدار جلو وأيضاً عندما تضع الثلج سوف تعيد لك البعض من نقاط صحتك.

تعرف أيضا على:

هذه هي اهم خمس خطوات لرفع لفل حسابك بسرعة في فري فاير 2023، فقط طبقها وتشاهد مستوى حسابك فري فاير يرتفع بسهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-