جميع تسريبات فري فاير التحديث الجديد في 2021

في هذا الموضوع سأشارك معك أحداث وتسريبات لعبة  فري فاير التحديث الجديد, بحيث سنتعرف على موعد التحديث القادم في فري فاير, مع تسريبات الشخصيات والأحداث والحيوانات والتعديلات الجديدة, فإذا كنت من عشاق التسريبات في فري فاير فهذا المقال سيكون مناسب لك.


جميع تسريبات فري فاير التحديث الجديد في 2021

تسريبات جديدة في فري  فاير  للتحديث الجديد, موعد التحديث الجديد فري فاير.


تسريبات لعبة فري فاير التحديث الجديد

التحديث القادم في قارينا فري فاير سيكون رائع جدا وسيتم فيه إضافة الكثير من الأمور والاشياء الأسطورية, ولذلك أتيت لكم بكل تسريبات التحديث  القادم في فري فاير.



موعد التحديث الجديد فري فاير 

شركة قارينا فري فاير, تقوم بعمل تحديث جديدة للعبة في كل شهرين, تقوم بإصلاح الأخطاء الموجودة في اللعبة مثل قلتش فري فاير, وتقوم بإضافة أشياء جديدة  وموعد التحديث الجديد في لعبة فري فاير سيكون يوم 28 من شهر شتنبر.



آلة الشراء فري فاير

هي آلة الشراء داخل لعبة فري فاير, والتي لونها بنفسجي, تستطيع من خلالها شراء اسلحة فري فاير والثلج والحقائب واسترجاع الأصدقاء وغيرها من خلال جمع التكون اثناء اللعب, الجديد في هذه الآلة أنه في التحديث الجديد, ستنزل في السماء بطريقة عشوائية وفي أماكن مختلفة يعني ستصبح مثل الدروب تماما, وسيظهر لك في الخريطة مكان نزولها وعند نزول مكينة الشراء سيكون عليها ضوء أو شعاع بنفسجي.

 


شركة قارينا فري فاير قامت بهذا الامر لأن اللاعبين اصبحوا يجتمعون في الأماكن التي تكون فيها هذه الآلات لأن الكل أصبح يعرف أماكنها. إليك كيف تصبح لاعب محترف فري فاير.



شخصيات  جديدة فري فاير

في التحديث الجديد في في فري فاير, ستنزل شخصيتين جديدتين في اللعبة, الشخصية الأولى هي مقتبسة من لاعب كرة السلة الشهير ليبرون جيمس, لأن شركة قارينا ستقوم بعمل عقد شراكة مع هذا اللاعب, ولكن قدرته ستكون ثانوية وليست شخصية اساسية في فري فاير.


تسريبات free fire


قدرة ليبرون جيمس في فري فاير, هي زيادة 5HP على كل شخص تقوم بقتله في المستوى الأول, وزيادة 30HP في المستوى 6 لفل ماكس ويمكنك اعتبار هذا من أفضل تسريبات فري فاير في التحديث القادم, شخصية رهيبة فخمة وبقدرات عالية.



أما الشخصية الثانية التي ستنزل في التحديث الجديد في فري فاير فستكون قدرته رائعة ومميزة جدا, وهي أنه لما تقتل أحد الأعداء سيظهر لك أماكن جميع الأعداء الآخرين الذين من حولك في حدود 25 متر وهذا فقط في المستوى الأول, أما إذا طورت الشخصية لمستوى لفل ماكس فستكون المسافة 50 متر.



الجميل جدا في هذه الشخصية الجديدة أن الأعداء سيظهرون لأصدقائك الذي تلعب معهم أيضا, وأظن أن هذه الشخصية ستقضي على الكثير من شخصيات فري فاير القوية, خاصة إذا لم يقوموا بالتعديل عليها.



مود جديد فري فاير

شركة قارينا فري فاير, في كل تحديث  تقوم بإضافة وضع أو مود جديد في اللعبة كما حدث في هذا التحديد حيث ثم إضافة مود 1 ضد 1, ومن تسريبات لتحديث الجديد في فري فاير أنه سينزل مود جديد خاص بالحيوانات الاليفة فقط, وسيكون اسم هذا المود بيت مينيا, وهذا المود سيكون شبيه بلعبة Fall guys, عبار عن سباق بين الحيوانات فيه عقبات مختلفة وأول شخص يصل إلى نهاية هذا السباق يكون قاد فاز بالبوياه  وأعتقد أنه سيكون رائع ومسلي.



حيوان جديد فري فاير

فري فاير لعبة غنية بالكثير منن الحيوانات الأليفة, وفي تحديث فري فاير القادم 2021 سينزل حيوان جديد داخل اللعبة باسم العميل جوب- agent job, شكل الحيوان سيكون أرنب غاضب بلباس الجيش, أما قدرة الحيوان الأليف الجديد ستكون الحصول على نقاط EP؛ هي النقاط التي تأخذها من الفطر- في كل مرة يتقلص حجم الزون.



أسلحة جديدة فري فاير

كعادة شركة فري فاير في كل تحديث تقوم بإضافة أسلحة جديدة للعبة, ومن تسريبات free fire, التي وصلتنا أنه سيتم  إضافة سلاحين في التحديث الجديد الأول سيكون عبارة عن سلاح شوتقن اسمو Treatment Shotgun, مهارة وقدرة هذا السلاح أنه يمكنك أن تقوم بقتل العدو به وفي نفس الوقت إذا ضربت به صديقك يزداد HP فهو شبيه لسلاح العلاج الجانبي تماما, ولكن ما يميز هذا السلاح أن ذخيرته غير محدودة  وهذا شيء رائع جدا.


تسريبات فري فاير التحديث القادم في 2021


وبخصوص تسريب السلاح الثاني في فري فاير فإنه ينزل سلاح جديد اسمو Treatment Sniper وقدته ستكون مثل سلاح شوتقن الجديد ولكن قد تكون هناك تغييرات جديدة على السلاح قبل  موعد التحديث الجديد في فري فاير.



اعدادات جديدة فري فاير

من تسريبات لعبة فري فاير للتحديث الجديد, أنه سيتم إضافة بعد الاعدادات خاصة في الرومات بحيث إضافة مود Esports Mood, وهو يمكنك أن تشاهد اللاعبين اثناء عمل روم فري فاير, كما في البطولات وهذا شيء رائع ولم يعد محتكر فقط على اليوتيوبرز, والكثير من الخيارات والاعدادات الجديدة في فري فاير سنكتشفها بعد التحديث الجديد في فري فاير.



مكافآت فري فاير

في  كل تحديث جديد في فري فاير تنزل هناك أحداث جديدة  تستمر لمدة أسبوع يتم من خلالها القيام بمهام معينة أو  جمع التوكن من أجل الحصول على جوائز فري فاير مجانا.


هذه أجمل  تسريبات التحديث الجديد free fire, تعرف أيضا على مميزات وعيوب فري فاير ماكس, ألقاكم في موضوع جديد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-