أفضل ألعاب شركة غارينا للموبايل والكمبيوتر/قارينا

افضل العاب شركة قارينا فري فاير للهاتف والكمبيوتر

في هذا المقال سأشارك معك أفضل ألعاب شركة غارينا للموبايل والكمبيوتر. العاب رائعة ومتنوعة.

أفضل ألعاب الموبايل والكمبيوتر لشركة قاريناI غارينا


افضل العاب قارينا للكمبيوتر والموبايل بالاضافة الى فري فاير

السلام عليكم ورحمة الله متابعي مدونة كاكاشي قيمر، تعتبر شركة قارينا من أقوى وأفضل الشركات في صناعة الألعاب خاصة ألعاب الفيديو ويكفيها فخرا أنها صاحبة أفضل لعبة لسنة 2020 وهي فري فاير.


وفي هذا الموضوع سأشارك معكم أفضل الألعاب التابعة لشركة قارينا، سواء التي تشتغل في الكمبيوتر أو التي تشتغل في الهاتف (الموبايل) فقط.


1. أفضل ألعاب شركة قارينا للكمبيوتر

بداية سأشارك معكم افضل العاب قارينا التي تشتغل في الحاسوب فقط. تعرف ايضا على افضل 10 العاب تشبه فري فاير.


1. لعبة League Of Legendes

أفضل ألعاب الموبايل والكمبيوتر لشركة قاريناI غارينا

تعتبر لعبة ليج أوف ليجندز League Of Legendes من أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية التابعة لشركة قارينا، التي حققت انتشارا كبيرا في العالم عامة وفي القارة الأسيوية خاصة وهي تصنف من ألعاب الموبا القتالية التي يكون منظورها من أعلى الشخصية التي يتم اللعب بيها صدرت اللعبة في 27 أكتوبر عام 2009.


فكرة اللعبة أنها من الألعاب الجماعية التي تتطلب 10 أشخاص وينقسم العشرة لاعبين إلى فريقين كل فريق مكون من 5 أشخاص ويكون لكل لاعب دور مخصص ومكان مخصص له، اللعبة يكون فيها 148 بطل أو شامبيون ولكل منهم مهارته الخاصة.


اللعبة يوجد فيها الكثير من الأماكن كما أنها تتوفر على ثلاثة خرائط، اللعبة جميل تستحق التجربة وتستطيع أن تبحث عليها أكثر وتقوم بتحميلها.


2. لعبة Heroes Of Newearth

أفضل ألعاب الموبايل والكمبيوتر لشركة قاريناI غارينا

تعد لعبة هيروس أوف نيو إرث Heroes Of Newearth والتي تختصر ب HON ثاني لعبة لشركة قارينا التي تشتغل في أجهزة الكمبيوتر والماك وتصنف ضمن ألعاب الموبا التي يكون منظورها من اعلى الشخصية.


 وهي تعتمد على أسلوب قوى تتصادم في عالم خيالي ، قوى الخير  ضد قوى الشر، بحيث تسعى قوى الخير التي تسمى  (The Hellbourne ) إلى تدمير قاعدة قوى الشر التي تسمى ب (The Legion).


تحتوي كل قاعدة على مباني وأشجار وبرج وبئر وتحاول كل قاعدة أن تدمر قاعدة الاخر وتحمي قاعدتها الخاصة. واللاعب هنا هو الذي يتحكم في اللعب وطريقة تدمير قاعدة العدو.


اللعبة حققت انتشار كبيرا في الغرب خاصة لدى فئة الأطفال. وللمزيد من المعلومات وتحميل اللعبة ساترك لك رابط مباشر للعبة أسفل التدوينة.


2. أفضل ألعاب شركة قارينا للهاتف (الموبايل)

توجد لدى شركة قارينا 5 ألعاب تشتغل في أجهزة الأندرويد وأي و إس حققت انتشارا كبيرا في العالم وأصبحت ضمن أفضل ألعاب الفيديو.


1: فري فاير- Free Fire

أفضل ألعاب الموبايل والكمبيوتر لشركة قاريناI غارينا

تعتبر لعبة فري فاير من أفضل الألعاب التي قامت شركة قارينا بإصدارها، وهي لعبة غنية عن التعريف يعرفها الصغير والكبير وحصلت على أزيد من 600 مليون تحميل في العالم.


وتعد فري فاير من العاب اطلاق النار المجانية التي تعتمد على البقاء للأقوى تتميز بجحمها المتوسط واشتغالها في الأجهزة الضعيفة، كما أنها تحتوي على أسلحة كثيرة ومتنوعة بالإضافة إلى شخصيات كثيرة وبمهارات مختلفة.


2: كال أوف ديوتي-  Call of Duty mobile

تعتبر لعبة  Call of Duty mobile  وتختصر ب COD ثاني أفضل لعبة لأجهزة الموبايل التابعة لشركة قارينا، وهي أيضا لعبة قتالية مجانية من ألعاب الباتل رويال.


تصنف كال أوف ديوتي ضمن الألعاب التي تستخدم التصويب من منظور الشخص الواحد؛ بمعنى أنك لن ترى شكل الشخصية التي تلعب بها كاملة مثل فري فاير، بل ترى فقط اليدين والسلاح الذي تمسك به.


كال أوف ديوتي موبايل هي امتداد لألعاب COD التي صدرت سنة 2003 ، كما أنها لعبة جميلة تتميز بشخصيات متنوعة وخرائط واسلحة. كما أنه يوجد فيها جميعا الأنماط؛ الفردي والثنائي والجماعي. اللعبة موجودة في متجر جوجل بلاي والأب ستور.


3: أرينا اوف فالور Arena Of Valor

أفضل ألعاب الموبايل والكمبيوتر لشركة قاريناI غارينا

أرينا أوف فالور هي من ألعاب الأون لاين   القتالية الجماعية والمجانية وتصنف ضمن ألعاب الموبا ، داخل اللعبة يوجد فيها فريقين الأحمر والأزرق، وتقريبا ليها نفس فكرة لعبة HON التي شرحتها في الأعلى بحيث يحول كل فريق أن يدمر قاعدة الأخر.


اللعبة غنية بالشخصيات ويمكن أن تختار البطل الذي تريد اللعب به، كما أن أرينا أوف فالور تتوفر على الكثير من الأنماط أو الأوضاع منها وضع 1 ضد 1 و 3ضد 3 ونمط 5 ضد 5.


4:  ِلعبة Speed Drifters

أفضل ألعاب الموبايل والكمبيوتر لشركة قاريناI غارينا

تعد لعبة سبيد دريفترز ، من أفضل ألعاب سباق السيارت، التي اصرتها شركة غارينا بشراكة مع شركة Tencent صاحبة لعبة بابجي. فاللعبة عندما أصدرت حصلت على تحميلات كثيرة خاصة في أجهزة الأيفون .


اللعبة متوفرة في متجر جوجل بلاي والأب ستور. تأتي بحجم خفيفة حوالي 600 ميغا وتشتغل في الأجهزة الضعيفة بدون مشاكل، كما أن لعبة Speed Drifters تتميز بجرافيك جميل ليس بضعيف وليس بقوي جدا.


والجميل فيها أنك تستطيع أن تتسابق مع اصدقائك داخل اللعبة وهذا ما يجعلها ممتعة أكثر فإذا كنت من عشاق سباق السيارات تستطيع تحميل من المتجر أو من الموقع الرسمي للشركة.


5: لعبة Contrat Return

أفضل ألعاب الموبايل والكمبيوتر لشركة قاريناI غارينا

Contrat Return هي لعبة ثنائية الأبعاد، من ألعاب إطلاق النار. يحال اللاعب فيها أن يتغلب على  جميع أعدائه، تحتوي اللعبة على مجموعة من الأسلحة والشخصيات.


 في البداية تكون هناك شخصية واحدة تلعب بها وكلما تقدمت في اللعب وطورت من مستواك تفتح لك أسلحة جديدة وشخصيات أخرى قوية .


اللعبة جميلة وممتعة تستطيع من خلالها أيضا أن تلعب مع صديقك في نفس الفريق وتستطيع أن تلعب ضد صديقك لاعب ضد لاعب، كما أنها خفيفة الحجم ولكنها للأسف الشديد لا توجد في متجر جوجل بلاي بل يجب تحميلها من خارج المتجر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-