شحن شدات: 4 أفضل تطبيقات لشحن شدات ببجي مجانا في 2022

أفضل 4 طرق تطبيقات لشحن شدات لعبة ببجي مجانا في 2021

شحن شدات ببجي مجانا ، من الأكثر الأمور التي يبحث عنها لاعبي لعبة ببجي. بل هناك من يبحث على طريقة تهكير شدات ببجي، وأنا سأقول لك أنك ستجد الكثير من الطرق والخدع حول تهكير uc ببجي.

تنزيل برنامج شحن شدات ببجي مجانا 2021, شحن uc ببجي مجانا 2021.
شحن شدات ببجي مجانا

 أغلب مواقع شحن شدات ببحي مجانا كاذبة ، ولن تشتغل معك. لذلك لا تتعب حالك في البحث عن هكر ببجي موبايل,  وحتى لو افترضنا أنك قمت بتهكير شدات pubg.  فإنه سيتم حظر حسابك بدون شك لأن مطورين لعبة ببجي يتشددون في مسألة uc.


كما أنني لا أنصحك البحث عن أي موقع شحن شدات ببجي مجانا, لأنها نصب فقط لذلك عليك أن تلتجئ إلى بعض الطرق الصادقة لتحصل على  شدات مجانية بدون بند, وهو ما سأشاركه معك في هذا الموضوع.


لماذا شحن الشدات في ببجي؟

 على الرغم من أن لعبة ببجي موبايل مجانية, ويمكن أن تلعبها بدون دفع أي نقود وتلعب جميع الأوضاع. إلا أن اللاعبين يريدون الحصول على شدات ببجي.


وهذا كله من أجل  أجل شراء سكنات الملابس, وفتح بكجات الأسلحة وشراء الشخصيات القوية. وأيضا شراء رويال باس من أجل الاستمتاع أكثر.  بالإضافة إلى  التفاخر أحيانا بين الأصدقاء بسبب السكنات التي تنزل وحرق أحداث ببجي كذلك وغيرها من المميزات.


أفضل التطبيقات للحصول على UC ببجي مجانا

هناك عدد من التطبيقات المتاحة على الإنترنت والتي ستمنحك PUBG UC مجانًا وبشكل مباشر. وهذه التطبيقات مختلفة ومتنوعة. منها  تطبيقات التي تعرض الإعلانات تقوم بمشاهتها فقط وتأخذه مقابلها نقاط. ومنها تطبيقات تطلب منك  تنزيل تطبيقات أخرى داخلها، ومنها تطبيقات الاستبيان كذلك.


وهذا كله من أجل الحصول على نقاط أو رصيد جوجل بلاي يمكنك من شراء شدات ببجي، والخطوات التي ستحتاجها وكيف تعمل هذه التطبيقات وكيف تربح شدات ببجي من هذه التطبيقات سأخبرك بها.


أربع تطبيقات مفيدة للغاية تم اختبار هذه التطبيقات للحصول عل UC PUBG  وهي صادقة وتدفع بدون نصب, وتعتبر تطبيقات شحن شدات ببجي, أفضل خيار لأن حسابك يكون بأمان وليست فيه خطورة والآن إليك هذه التطبيقات:

 كيف تصبح محترف  في لعبة ببجي 7 خطوات يخفيها عنك المحترفين في ببجي.


4. Feature Points

يعتبر Feature Points, تطبيقا رائعا آخر يمنحك UC PUBG  مجانا بدون شحن. هو  في الأساس عبارة عن نظام أساسي للتبادل, حيث يمكنك تنزيل التطبيقات القائمة على الإعلانات أو الاشتراك في مواقع الويب المختلفة. من أجل الحصول على المال.


ويتم إضافة الأموال التي تجمعها من خلال المشاركة في أنشطة مختلفة إلى رصيد المحفظة. يمكنك  سحب المبلغ بالكامل في شكل أمازون أو قسائم هدايا أخرى مثل google play gift card, يمكنك ببساطة تحديد خيار Google Play وسحب أموالك. بهذه الطريقة ، ستتمكن من الحصول على شدات pubg مجانا. 


3. Swagbucks

يعد تطبيق Swagbucks من أقدم التطبيقات التي تسمح لك عادة بالمشاركة في أنواع مختلفة من استطلاعات الرأي, بالإضافة إلى مشاهدة الإعلانات ومقابل ذلك تحصل على رصيد مالي مجانا.


التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي ، ولكن يمكن تنزيله من موقع الويب عبر الإنترنت. يمنحك مبلغا جيدًا من المال, كل يوم يعطيك استبانات واعلانات معينة. يمكن للمستخدم سحب مبلغ المال عن طريق رصيد Google Play. وأنت بعد ذلك تقوم بشراء شدات ببجي برصيد غوغل بلاي. استمتع بالتطبيق  فهو رائع ومجاني.


2. Grab Points

تطبيق  Grab points مشابه تماما Feature Points, يقوم المستخدمون بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو تنزيل التطبيقات من أجل ربح المال مجانا.


علاوة على ذلك يمكن للمستخدمين النقر على روابط مختلفة من أجل إعادة توجيههم ثم الاشتراك. تتم إضافة مكافأة التسجيل إلى المحفظة ويمكن سحب المبلغ بالكامل لاحقًا إلى Google Play.


يمكن للمستخدمين الانتقال إلى لعبة  PUBG وشراء UC ثم اختيار أرصدة Google Play لإكمال الدفع بهذه الطريقة.

- حل مشكلة تعذر الاتصال بالخادم في لعبة ببجي نيو ستيت.


1. Google Opinion Rewards

تعد مكافآت الرأي من غوغل هي تطبيق الاستطلاع الذي تقدمه Google. يتيح التطبيق للعملاء المشاركة في استطلاعات الرأي المختلفة. علاوة على ذلك  يمكن لجميع المستخدمين الاشتراك في هذا التطبيق والحصول على ما يصل إلى 1 دولار لكل مشارك في استطلاع.


تطبيق Google Opinion Rewards تطبيق, مشهور جدا وهو من أفضل التطبيقات للحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا, ابتداء من بطاقة جوجل بلاي 5 دولار.


 بعد أن تحصل على البطاقة  يكون فيها كود شحن بلاي ستور, تقوم بإدخاله في مكان استبدال أكواد متجر بلاي ستور وستحصل مباشرة على الرصيد وتقوم بعد ذلك بشحن UC ببجي مجانا عن طريق الحساب طبعا. 

  4 طرق لشحن شدات ببجي موبايل مجانا في 2021, طرق صادقة ومتنوعة.


بعد تنزيل التطبيقات ومشاهدة الاستطلاعات أو المشاركة فيها ستحصل على نقاط جوجل بلاي أو بطاقات جوجل بلاي ستور,  ولكن تذكر أنه يجب عليك أن تجعل المتجر الخاص بك متجر بلاي ستور أمريكي, لأن أغلب هذه تطبيقات تتعامل بالدولار, ويمكنك أن تحول المتجر الخاص بك إلى متجر أمريكي عن طريق استعمال أحد برامج vpn ثم تستمتع بشح شدات ببجي موبايل مجانا.

.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوعه الذي كان حول أفضل 4 تطبيقات للحصول على شدات ببجي مجانا في 2022، بعد أن تشتغل بهذه التطبيقات وتصبر قليلا فلن تحتاج بعدها للبحث عن كيفية الحصول على شدات ببجي بدون مال.  وإن كنت تعرف تطبيقات أخرى أو تطبيق ربح شدات ببجي موبايل مجانا, فشاركنا باسمه في التعليقات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-