كيف تصبح محترف في ببجي- 7 نصائح وخدع

 كيف تصبح محترف في ببجي- 7 نصائح وخدع

تعتبر لعبة ببجي من أكثر العاب  الاون لاين, والباتل رويال لعبا  وانتشارا في العالم وهي لعبة يوجد فيها الكثير  من المحترفين, كما أن الكثير من لاعبي ببجي بصفة عامة ولاعبي ببجي موبايل بصفة خاصة, يبحثون عن طرق احتراف لعبة ببجي, والتقنيات والاسرار والخدع التي يجب أن تعلمها كي تصبح لاعب محترف جدا في لعبة PUBG.



كيف تكون محترف ببجي

7 نصائح وخدع وتقنيات وأسرار المحترفين في ببجي, سنتعلم منها كيف تصبح محترف ببجي في 2021, وقد تصبح أقوى لاعب ببجي موبايل ان فهمتها وطبقتها... تعرف أيضا على كيف تشحن شدات ببجي مجانا في 2021.



• التخلص من الخوف

إذا كنت من اللاعبين الذي ينزلون دائما في آخر الخريطة في لعبة بوبجي, أو من اللاعبين الذي يهربون ويختبئون عندما يرون العدو وتريد أن تصبح لاعب محترف في لعبة ببجي؟ فهذا أمر مستحيل أول خطوة يجب عليك أن تتخذها إذا أردت أن تصبح جلاد في لعبة ببجي موبايل وهي التخلص من الخوف.



 وقد تتساءل عن كيفية التخلص من الخوف في ببجي؟ والجواب عن هذا السؤال وهو أنه عليك أن تقرر أن تنزل أنت أيضا في الأماكن التي يكون فيها الكثير من اللاعبين مثل بوشينوك, ثم تبحث أنت أيضا عن الأسلحة وتبحث عن الأعداء قبل أن يبحثوا عليك.



في البداية ستموت كثيرا ولكن مع الاستمرار ومواجهة الكثير من الأعداء سينقص الخوف تدريجيا، وستبدأ انت أيضا تقتل اللاعبين وتعرف كيف تتصرف في المواقف الصعبة, لكي تصبح محترف في ببجي, يجب أن تتغلب على خوفك وتضع في بالك أن الذي ستواجه هو شخص مثلك تمام لا فرق بينك وبينه سوى الشجاعة.


كيف تصبج محترف ببجي, كيف تصير محترف ببجي


• العب سولو سكواد

كي تكون لاعب محترف في PUBG, فلابد أن تلعب سولو ضد سكواد لوحد وهنا في البداية حاول أن تنزل في الأماكن التي ينزل فيها قليل من الناس. وعندما ترى سكواد تحاول أن تقتلهم واحدا تلوا الآخر. ليس من الضروري ان تقتل السكوادات كاملة في البداية  ولكن مع المدة ولعب الكثير من المباريات ستتعلم كيف تتعامل مع الأعداء وتكتس التقنيات والمهارات والاسرار  والسرعة وهذا ما يميز اللاعب المحترف في ببجي عن غيره المبتدئ.


• اقفز بشكل صحيح

يقفز اللاعبون من الطائرة ويتجهون نحو الوجهة - إنه أمر سهل. ليس. هذه ليست طريقة خاطئة للهبوط ولكنها ليست الطريقة الأكثر فعالية أيضًا. بعد القفز من الطائرة ، لا تتجه نحو الوجهة بدلاً من التحرك جانبًا. حافظ على رأسك لأسفل ومستقيمًا بعد القفز وتنقل جانبيًا للوصول إلى وجهتك. سيساعدك هذا على الهبوط أسرع من أي وقت مضى.



• لا تقف كثيرا

إذا أردت أن تصبح محترف حقيقي في لعبة ببجي فلا يجب عليك أن تبقى ساكنا ابدا, سواء عندما تأخذ الأسلحة أو حتى عندما تتقاتل مع شخص بل حاول أن تتحرك يمينا أو يسارا أو أعلى وأسفل كي لا يسهل لأي عدو يراك أن يقلك بالهيدشوت في الراس, وخاصة ستكون محمي من القناصة, فاذا كان العدو يستخدم سكوب 8 أو 6 وأنت واقف في مكانك فيستطيع أن يفجر رأسك بسهولة لذلك لا تعطي الفرص لأي عدو إذا أردت أن تكون محترف في ببجي موبايل.



 • اتبع حافة المنطقة الزرقاء

هذه الحيلة للمناطق القليلة الماضية. عندما يكون هناك عدد قليل من اللاعبين على قيد الحياة ، حاول التمسك بالمنطقة الزرقاء والالتفاف حول الدائرة. في المناطق القليلة الماضية ، يحب معظم اللاعبين الثعبان في المنتصف. سيتركك قلة المباني أو الغطاء دون حماية ، لذا فإن أفضل طريقة هي الاستلقاء على العشب. نظرا لأن هذه هي العقلية الشائعة ، فإن معظم اللاعبين سيفعلون الشيء نفسه وسيبقون أعينهم مفتوحة أيضًا. يساعدك البقاء مع حدود الدائرة على اكتشاف اللاعبين المتسللين.



• كيف تكتشف أعدائك بشكل أسرع

في اللعبة  غالب ما نتعرض للضرب من بعيد المدى ومن الصعب العثور على المكان الذي نتعرض له. كيف تكتشف هؤلاء اللاعبين؟ ابحث عن الأماكن التي يمكن أن يختبئ فيها شخص ما. إذا تعرضت للضرب ، فهذا يعني أن اللاعب لا يركض ، لذا لا داعي للتحقق من الأرض المفتوحة. افتح نطاقك وافحص كل شجرة وصخرة تراها. قم بمسح أي مكان تعتقد أنه يمكن لشخص ما أن يختبئ فيه. سيسهل ذلك عليك العثور على أعدائك.



- قد يجبك هذا الموضوع: 4 تطبيقات لشحن شدات ببجي مجانا في 2021 تطبيقات صادقة لشحن ببجي.

• لا تضرب للأسفل في القرب

أذا كان العدو قريب منك في ببجي, بل حاول أن تجعل مؤشر الايم في الأعلى وترفعه للفوق كي تقتل عن العدو عن طريق طلقة راس أو ما يسمى بالهيدشوت. فهنا ستتخلص منه بسرعة أن ضربته في الراس, وهنا يجب عليك أن تتعلم بعض تقنيات حول كيف تقتل العدو في الرأس وتضبط اعدادات الايم في ببجي بشكل صحيح.


تعرف أيضا كيفية علاج ادمان الألعاب الالكترونية مثل ببجي موبايل طرق فعالة.


هذه أهم 7 خطوات يجب عليك ان تحترفها وأن تكتسبها لكي تصبح أفضل لاعب في ببجي موبايل, وان أتقنتها لن تتساءل بعد ذلك عن كيف تصبح لاعب محترف في ببجي موبايل, وأتمنى أن تنال اعجابكم وشاركونا في التعليقات ببعض الحيل والخدع التي تستعملونها أنتم لقتل الأعداء في ببجي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-