كيفية حل مشكلة تعذر الاتصال بالخادم في لعبة ببجي نيو ستيت - Pubg New State

كيف تحل مشكل تعذر الاتصال بالخادم في ببجي نيو ستيت الجديدة

في هذا المقال سأخبرك بطريقة حل مشكل تعذر الاتصال بالخادم في لعبة ببجي الجديدة , Pubg New State طبعا. وسأخبرك بأسباب هذه المشكلة وكيف تتخلص منها بإذن الله.

ببجي نيو ستايت حل مشكل تعذر الاتصال بالخادم


ثم اطلاق امس يوم 11 نوفمبر لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة , التي تشوق الجميع للقيام بتجربتها. بعد مشاهدة الإعلان الأول للعبة. سواء من طرف لاعبي ببجي العالمية , أو ببجي القديمة كما يسميه البعض حاليا. أو حتى من عشاق الالعاب بصفة عامة.


فبعد اطلاق اللعبة أمس كان هناك ضغط رهيب جدا في تحميل لعبة ببجي نيو ستيت. مما أذى إلى الكثير من المشاكل مثل في اللعبة مثل مشكل تعذر الاتصال بالخادم . وهنا من اللاعبين من دخلت اللعبة معهم واشغلت بعد ما قاموا بتحميلها مباشرة.


وبمجرد أنهم خرجوا من اللعبة وفتحوها واجههم مشكلة تنبيه تعذر الاتصال بالخادم في pubg new state. فما هو سبب هذا المشكل؟ وكيفية التخلص منه؟


أسباب مشكل تعذر الاتصال بالخادم في ببجي الجديدة

  • السبب الأول هو الضغط الكبير على اللعبة.
  • ثانيا سيرفر اللعبة ما يزال ضعيف جدا.
  • الخادم يتم فتحه بمراحل.
  • لم يتم فتح جميع السيرفرات بعد.

- شرح مميزات ببجي نيو ستيت الجديدة وكيفية تحميلها.


حل مشكلة تعذر الاتصال بالخادم في ببجي نيو ستيت

أما عن حل مشكلة  فهو  ليس عندك. وأريد أن أبشرك أنه لست الوحيد الذي تعاني من هذا المشكل. وقد نشرت شركة krafton على الصفحة الرسمية للعبة ببجي نيو ستيت في تويتر. أنه حاليا يمكن لعب المستخدمين فقط بدء تنزيل اللعبة.


وأشارت إلى أنه سيتم فتح الخادم على مراحل . ومن المتوقع أن يتم حل جميع مشاكل اللعبة خلال يوم واحد فقط. وكل ما عليك فعله هو الانتظار والقيام بالمحاولة لاحقا. 

- أفضل 4 تطبيقات لشحن شدات ببجي مجانا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-