تحميل وشرح لعبة Among us كاملة من هو امبوستر امونغ اس اون لاين

تحميل شرح لعبة امونغ اس اون لاين ومن هو امبوستر - impostor

شرح لعبة  أمونغ أس among us كاملة, من حيث قصة هذه اللعبة ومميزاتها وطريقة لعبها  ومن هو impostor؟ وأسباب انتشارها وأدوار  اللاعبين فيها, والكثير من المعلومات حول امونغ اس  هو ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع .

شرح لعبة أمونغ اس كاملة وطريقة لعبها ومميزاتها ومن هو الامبوستر
لعبة أمونغ أز

شهدت لعبة أمونغ أس Among us, مؤخرا انتشارا كبيرا ولقيت اقبلا كبيرا بين محبي الألعاب المغامرات والعاب الذكاء كذلك، فهي لعبة حديثة الظهور.


 ماهي لعبة امونغ اس

مؤخرا أصبحت لعبة أمونغ اس, من أكثر ألعاب الأون لاين انتشارا في العالم وبشكل سريع جدا وأصبحت تنافس الألعاب الكبيرة التي لها شعبية مثل فري فاير وبابجي وفورت نايت وغيرها.. 


لعبة أمونغ اس Among us هي لعبة جماعية على الأنترنت؛ ( بمعنى أنك تستطيع أن تلعب اللعبة مع اصدقائك أو اشخاص أخرين). كما أنه يمكنك أن تلعب مع الروبوتات في حالة لا تملك رصيد الانترنت ولكن تبقى  among us  من افضل ألعاب الاون لاين .


 وثم إصدارها من طرف أستوديو الألعاب الأمريكي (إينر سلوث: innersloth)، وصدرت في يوم 15 يونيو 2018، وثم تصميمها من طرف المصمم المعروف ماركوس برونارد.


في العام الأول الذي صدرت فيه لعبة أمونغ اس, كانت بشكل مدفوع حوالي 4.99 دولار ولكنه لم يكن عليها اقبال كثير. ولذلك قام مطورو اللعبة بالتعديل عليها وجعلها مجانية في بداية 2020 ولقيت انتشارا واقبالا كبيرا.


مميزات لعبة امونغ اس

تعتبر لعبة أمونغ اس, من الألعاب الجماعية الحماسية المشوقة والترفيهية في نفس الوقت، ومن أبرز مميزات هذه اللعبة:


  1. يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك فقط وذلك بإنشاء غرفة خاصة بكم تم تستمتعون باللعب والجميل في الأمر أنه توجد فيها خاصية المحادثة والشات. كما يمكنكم التواصل عن طريق برنامج الديس كورد.
  2. من مميزات لعبة أمونغ اس أيضا أن حجمها خفيف لا يتجاوز 100 ميغا بايت ، والأجمل من ذلك أنها تشتغل على جميع الأجهزة سواء الأندر ويد والأيفون وأجهزة الكمبيوتر.
  3. اللعبة خفيفة ولا يمكن أن تعاني من اللاغ  والتقطيع فيها حتى لو كان هاتفك ضعيفا.
  4. امونغ اس تقوم بتعزيز روح التعاون بين اللاعبين من خلال القيام بمجموعة من المهام المشتركة، وهذا ما سنتعرف عليه بشكل تفصيلي في المحور القادم.
  5. لعبة among us لا تشكل خطورة كبيرة على الأطفال فهي ليست من الألعاب العنيفة كثيرا، بل بالعكس هي تعتمد على الذكاء بشكل كبير جدا.
  6. ومن مميزات لعبة امونغ أس كذلك أنها تعتمد على رسومات بسيطة وغرافيكس غير معقدة تجعل اللعبة مثيرة وجذابة.


أسباب انتشار امونغ اس في العالم

أما يما يخص انتشار امونغ اس مؤخرا بشكل كبير جدا فيرجع ذلك لعدة أسباب  وليس لسبب واحد فقط وأهمها:


 أن لعبة امونغ اس, في اول ظهور لها أي في سنة 2018 لم تكن مجانية بل يجب أن تدفع حوالي 5 دولار لكي يتم تحميلها. لكن في سنة 2020 ثم اطلاقها مجانا ولجميع الأجهزة فحصلت على عدد كبير من التحميل.


ومما ساهم بانتشار امونغ اس ، بشكل كبير جدا هو الستريميرز الذي يقومون بعمل بث مباشر لهذه اللعبة في مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات عمل البث المباشر للألعاب مما جعل الكثر من المشاهدين يقومون بتجربتها.


 هذا بالإضافة إلى المميزات الجميلة التي تتميز بها امونغ اس among us  وسبق وذكرناها في الأعلى.


طريقة اللعب في امونغ اس-Among us

لعبة امونغ اس هي لعبة تتمحور حول مجموعة من الأشخاص يكون عددهم 10 أشخاص يتواجدون ضمن مركبة فضائية، ويقومون بمجموعة من المهام الإصلاحية  داخل هذه المركبة من مثل اصلاح الأضواء والكاميرات وغيرها من الإصلاحات.


  ولكن يكون داخل هذه المجموعة شخص خائن معروف ب الامبوستر وقد يختارون في الإعدادات أن يكون هناك 3 من الخائنين عوض شخص واحد مما يجعل المباراة أكثر إثارة وحماس


 ولكن الأغلب تختار أن يكون هناك خائن او الامبوستر واحد فقط، ويتم اختياره بشكل عشوائي ضمن العشر أشخاص، سواء لعبت مع اصدقائك أو دخلت لمباراة بشكل عشوائي. وهنا سأجيب على سؤال:

 من هو impostor؟

من هو imposter في لعبة أمونغ أس,  دور الامبوستر في أمونغ اس.
امونغ اس امبوستر

الامبوستر, هو اللاعب الخائن الذي يكون داخل المجموعة  يقوم بتخريب الإصلاحات,  كما أنه يتوفر على مميزات كثيرة  سنتعرف عليها في المحور القادم. وأهم ميزة يتوفر عليها هدا الامبوستر impostor, أنه يستطيع أن يقتل أحد أعضاء المجموعة أو الطاقم بأكمله إذا كان ذكيا.


وفي لعبه امونغ اس، يمكن ان يكون هناك أكثر من امبوستر في مبراة واحدة، وذلك من خلال ضبطه في اعدادات اللعبة.تعرف كيف تصبح امبوستر في امونغ اس في 2021.


وعليه  أن يقوم بذلك بدون أن يراه احد، وعلى الأعضاء الاخرين أن يكتشفوا الخائن بينهم، فبعد أن يقتل (امبوستر impostor) او الخائن أحد الأعضاء ويجدون جثثه، ينتقلون مباشرة إلى مرحلة  الاجتماع للتصويت والبحث عن القاتل والخائن الموجود بينهم.


وخلال مرحلة التصويت في امونغ از ، يكون لدى الجميع الحق في التصويت على الشخص الذي يعتقد بأنه المجرم, حتى الخائن بنفسه يمكن أن يصوت على أي شخص من الأعضاء، ويمكن أن يخدعهم بحيل وذكاء كي يصوتوا على شخص اخر. 


 وتوجد داخل اللعبة خاصية الشات او المحادثة بحيث إذا شك أحدهم بشخص ما بأنه هو القاتل يمكنه أن يخبرهم باسمه في الشات، والخائن بنفسه أو الامبوستر يمكن أن يقوم بذلك.


كما أنه يمكن ألا تصوت على أي شخص إذا لم تكن تشك في أحد كي لا تظلمه،. ولكي تكون المتعة في اللعب أكثر. وهذا ما يجعل لعبة امونغ اس أكثر حماس وجمالية وواقعية.


بعد ان يقوم جميع اللاعبين بالتصويت، يثم طرد الشخص الذي حصل على عدد كبير من الأصوات. حت ى ولو لم يكن هو impostor الحقيقي.


ثم يلعبون مرة أخرى ب 9 لاعبين ، ويكون الشخص الذي تم طرده في مرحلة التصويت عبارة عن شبح فقط، يدخل معهم ويتحرك كيفما شاء.  ولكنه يعتبر ميت ولا يمكنه القيام بأي مهمة. كما أنهم لا يراه باقي اللاعبين.


أما أذا كان الشخص الذي حصل على عدد كبير من الأصوات هو القاتل (impostor) حقا، فإنهم يكونون قد نجحوا في المهمة ثم يعيدون اللعب مرة اخرى. هذا في حالة وضعوا في الاعدادات أن يكون هناك خائن واحد فقط.


و إذا كان هناك اكثر من امبوستر على سبيل المثال 3، فإنه يبقى 2 من اللاعبين هم امبوستر من بين 9. بعد ان تم طرد الأول طبعا.


ومما يجعل لعبة امونغ اس ممتعة أكثر ألا يخبر الضحية أو الشخص المقتول أصدقائه باسم الخائن، لأنه غالبا سيعرفه من اسمه. حيث ان أسماء اللاعبين تكتب فوق رؤوسهم كي تكون اللعبة ممتعة أكثر خصوصا إدا كإنو يستعملون برنامج الديس كورد كي يستمتعوا باللعب والتواصل بسهولة .

 كيف تعرف القاتل امبوستر في امونغ اس,


مهام اللاعبين في امونغ اس

في لعبة امونغ اس - among us  هناك مهام تتعلق باللاعبين  ومهام خاصة الامبوستر- impostr  أو الخائن وكل واحد منهم يجب أن يقوم بإكمال المهمات الخاصة به بشكل احترافي.


مهام اللاعبين امونغ اس

  • اصلاح الأسلاك الكهربائية المقطوعة داخل في المركبة وتوصليها
  • ترميم المحركات وإصلاح جميع الاعطاب فيها.
  • إيجاد الخائن أو الامبوسترز الموجود بينهم
  • اكمال بعض المهام البسيطة والمتنوعة مثل تفقد الكاميرات وغيرها.


مهام امبوستر امونغ اس

  1. افشال عمليات الإصلاح التي يقوم بها الطاقم أو اللاعبون.
  2. تعطيل الكاميرات واغلاق الأبواب على اللاعبين.
  3. قتل أعضاء الطاقم جميعا دون أن يكتشفوه كي يكون قد قام بمهمته بنجاح.


تحميل لعبة امونغ اس اون لاين

كما هو اخبرتك سابقا عزيزي القارئ فهذه اللعبة لعبة اون لاين مع اصدقائك أو مع اشخاص من مختلف العالم تستطيع ان  تلعب among us اون لاين عن طريق تثبيتها في هاتفك  الاندرويد, ويمكنك أن تحميلها من الرابط الذي سأضعه لك في الاسفل.

تحميل لعبة امونغ اس للاندرويد.


تحميل امونغ اس للكمبيوتر

كما يمكنك تشغيل لعبة among us في  الكمبيوتر, عن طريق تحميلها في أحد المحاكيات التي تشغل ألعاب الهاتف على الكمبيوتر وهي كثيرة جدا، مثل محاكي بلوستاك وميمو بلاير وغيرها..


خلاصة قصة مونغ اس

في لعبة امونج اس, يتم إرسال طاقم مكون من عشرة رواد فضاء لاستكشاف محطة فضائية مليئة بالمعدات المعيبة والخطيرة. يتعين على ثمانية منهم إصلاح السفينة والقيام بالمهام وإيقاف الطوارئ من أجل الوصول إلى النهاية على قيد الحياة. يتعين على اثنين إيقاف الآخرين, وتخريب السفينة والسفر عبر نظام التهوية لقتل الطاقم والهروب دون أن يتم اكتشافهم. 


إذا تم العثور على جثة أحد أفراد الطاقم  يتم عقد اجتماع  ويكون لأعضاء الطاقم فرصة لإخراج القاتل - امبوستر-  إلى الفضاء. إذا لم يتم اختيار الشخص الصحيح، فإن هؤلاء المحتالين يحصلون على فرصة للقتل مرة أخرى. إنه سباق يائس لمعرفة من سينتصر: رفاق الطاقم المجتهدون أم القتلة بدم بارد.

 تعرف على المزيد حول امونغ اس.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-