كيفية تحميل فري فاير ماكس وتسجيل الدخول في سيرفر الشرق الأوسط

 كيفية تحميل فري فاير ماكس وتسجيل الدخول في سيرفر الشرق الأوسط

لعبة free fire max, ليست لعبة مستقلة بحد ذاتها, بل هي عبارة عن لعبة تم تطويرها وتحسين على لعبة فري فاير العادية, بحيث أصبح لعبة فري فاير ماكس, تتميز برسومات وجرافيك عالي أكثر من العادية بحيث اصبح قريبة من الواقع من حيث الشكل.


أما من حيث فكرة اللعبة بنفسها فتبقى كما هي من أفضل العاب الاندرويد, والباتل رويال وعدد اللاعبين فيها 50 مدة المباراة 10 دقائق. ينزل اللاعبون في خريطة برمودا أو برغاتوري ثم يتقاتلون فيما بينهم عن طريق الأسلحة الموجدة داخل لعبة فري فاير مكس, واخر شخص يبقى على قيد الحياة يعتبر هو المنتصر.



طريقة تنزيل فري فاير ماكس للاندرويد


تزيل فري فاير ماكس ومميزاتها

وقد نزلت لعبة فري فاير ماكس مؤخرا في الشرق الأوسط , ولكن بما أنه ثم اطلاقها الآن فلن تدعم كل اللاعبين ولن تشتغل في جميع الهواتف خاصة الهواتف الضعيفة. وفي هذا المقال سأخبرك بطريقة تحميل فري فاير max, وبطريقة تسجيل الدخول في free fire max في سيرفر مينا. سيرفر الشرق الأوسط وشمال افريقيا.


مميزات لعبة فري فاير ماكس

 ثم تحسين من ناحية الجرافيك والجودة.

 ثم احداث تغييرات بسيطة في أصوات اللعبة مثل صوت الزون وصوت الاسلحة واصوات احتراق السيارات

 ثم اصلاح ما يسمى ب قليتش فري فاير وإصلاح الكثير من الثغرات.


هدايا في فري فاير ماكس مجانا

قامت شركة graena free fire max, بوضع جوائز عند تنزيل هذا اللعبة وانطلاقها. لعبة فري فاير max, سيتم اطلاقها في سيرفر الشرق الأوسط بعد 30 وايام قليلة .وقد وضعت فري فاير مجموعة من الجوائز ستكون على حسب عدد اللاعبين الذي قاموا بتحميل فري فاير ماكس وقاموا بتسجيل الدخول خلال هذه الفترة.


• عندما تصل اللعبة إلى 100,000 تحميل ستحصل على 5 من طعام الكلب.

• عندما تصل فري فاير ماكس إلى 250.000 ألف تنزيل وتسجيل دخول ستحصل على 5 من بطاقات الجولد.

• عندما تصل إلى 500.000 عمية تسجيل تحصل على مزلجة.

• عندما تصل إلى مليون عملية تحميل تحصل على 3 من بطاقات اللوكي دايموند.

عندما تصل اللعبة إلى 2 مليون تسجيل دخول في فري فاير ماكس تحصل على سكين الفتاة الجميل.


فري فاير max 2021 تنزيل فري فاير ماكس


وهناك جوائز فري فاير ماكس خاصة بك أنت:

• عندما تقوم بدعوة صديق تحصل على 500 من تكون تطوير الشخصيات.

• عندما تقوم بدعوة 2 من اللاعبين لتنزيل فري فاير ماكس تحصل على صندوق لوت بوكس

عندما تدعوا 3 أصدقاء لتحميل free free fire max تحصل على 3 من بطاقات عجلة الأسلحة.

عندما تقوم بدعوة 4 أصدقاء لتحميل ff max  تحصل على 3 من بطاقات اللوكي رويال دايموند....تعرف على 3 تطبيقات صادقة لشحن جواهر فري فاير مجانا.

عندما تدعوا 5 أشخاص تحصل على 3 من بطاقات الحاضنة.


طريقة تحميل لعبة فري فاير ماكس وتسجيل الدخول

لتنزيل لعبة فري فاير مكس على هاتفك هناك طريقتين: الطريقة الأولى  إما عن طريق متجر جول بلاي اضغط هنا  والطريقة الثانية تنزيل apk free fire max خارج متجر جوجل بلاي من هنا.


وإذا قمت بتنزيل ff max, من رابط الدعوة فسيطلب منك أن تقوم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بك ثم تدخل معه الرقم التسلسلي الذي وصلك من خلال رابط الدعوة.... تعرف على طريقة تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر على جميع الأجهزة.


أما عن الطريقة تسجيل الدخول المسبق بمجرد أن تدخل الان لفري فاير ماكس, على هاتفك قبل انتهاء 35 يوم المتبقية فتعتبر ثم سجلت وستحصل على الهدايا وستشتغل على هاتفك إذا كان بمواصفات قوية طبعا.


هذا كل ما يخض هذا الموضوع الذي كان حول طريقة تنزيل فري فاير max وكيفية تسجيل الدخول فيها, وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-