تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة والمتوسطة والقوية 2022

تحميل لعبة free fire للكمبيوتر تشغيل فري فاير على الحاسوب
تحميل فري فاير للكمبيوتر

 تحميل فري فاير للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة والمتوسطة والقوية في 2022

تعد لعبة غارينا فري فاير أفضل لعبة اون لاين في 2022, وافضل لعبة فيديو واطلاق النار بين 2019 و 2021 وهي لعبة لها شعبية كثير في جميع دول العالم لما تتميز بها من مميزات على باقي باقي العاب الاون لاين, ومن أهمها أنها تشتغل في جميع الأجهزة فمن حيث الهواتف فهي تشتغل في الهواتف الضعيفة ذات 1 جيجا بايت في مساحة الرام فقط.


وكذاك يمكنك تشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر, حتى لو كان 2 جيجا في الرام, وفي هذا الموضوع سأخبرك كيف يمكنك تنزيل فري فاير للكمبيوتر, سواء في الأجهزة الضعيفة ثم في الأجهزة المتوسطة ثم الأجهزة القوية.



طريقة تحميل  فري فاير للكمبيوتر 2022

دعني أخبرك لان أن free fire كباقي العاب الاندر ويد, التي يتم تشغيلها في الكمبيوتر مثل ببجي تحتاج إلى تثبيت محاكي أندرويد للكمبيوتر, لأنه للأسف الشديد لم يقم مطوري لعبة فري فاير إلى حد الان بإخراج نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر ولهذا لا يمكن للأسف تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر بدون محاكي, ولكن لا تقلق في هذا الموضوع سأخبرك بأفضل محاكي لتشغيل فري فاير في الاجهزة الضعيفة, وافي الاجهزة المتوسطة والقوية كذلك محاكي بدون لاغ ولا تقطيع.


مميزات تشغيل فري فاير على الكمبيوتر

لاشك أن لعبة فري فاير هي لعبة خاصة بالهاتف ولكن مع ذلك فيمكنك تجربتها  ولعبها على الكمبيوتر, وذلك له ميزات كثيرة على الهاتف منها سرعة الحركة وسهولة اللعب بحيث تسطيع ان تلعب ب 5 أو 6 أصابع عن طريق الكيبورد طبعا, من مميزات تشغيل Free fire على الكمبيوتر, كذلك سهولة الهيدشوت لما يتميز به الحاسوب من سرعة في الحساسية وسهولة التحكم في اللاعب وأيضا جرافيك عالية الدقة وغيرها من المميزات.


متطلبات تشغيل فري فاير في الكمبيوتر 

لعبة  فري فاير كغيرها من ألعاب الموبايل, يجب أن تكون بعض المواصفات في جهازك الكمبيوتر لتشتغل معك فري فاير, وسأشارك معك أدنى المتطلبات التي يجب أن تكون في الكمبيوتر الخاص به, بمعنى مواصفات ادنى كمبيوتر وهي:


1- أن يكون الكمبيوتر بنظام ويندوز 7 على الأقل أو ما هو أعلى مثل ويندوز 8 و10 وبإصدار 32 أو 64 بيت.

2- أن يكون المعالج ثنائي النواة على الأقل يعمل بتردد 1.7 جيغا هيرتز فما فوق.

3- أن تكون الذاكرة العشوائية أو مساحة الرام 2 جيجا بايت فما فوق.

4- أن تكون المساحة الخالية في جهاز كمبيوتر أكثر من 4 جيغا بايت.

5- أن تكون ذاكرة كارت الشاشة 1 جيغا بايت فما فوق.


تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر في الأجهزة الضعيفة

عندما نتحدث عن الأجهزة الضعيفة فإنا نتحدث عن أجهزة الكمبيوتر, التي تكون مساحة الرام فيها مساحة الرام ما بين 2  جيغا بايت  و 4 جيغا بايت. لأنه لا يمكن تحميل لعبة فري فاير في الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة 1 جيجا في الرام. وقد سبق وان اشرت إلى هذا في متطلبات تشغيل فري فاير على الكمبيوتر.


قد سبق وان اشرت إلى أنه ستحتاج إلى محاكي لتشغيل free fire في الكمبيوتر, وافضل محاكي مناسب للاجهزة الضعيفة هو محاكي smart gaga,  ومحاكي سمارت جاجا توجد فيه الكثير من النسخ ولكن تبقى أفضل نسخة هي smart gaga 3.0 أو نسخة smart gaga 3.1 خاصة النسخ المعدلة وسأترك لك رابط تحميلها اسفل هذا الموضوع. 


كيفية تشغيل فري فاير في smart gaga

بعد ان تقوم بتحميل محاكي سمارت جاجا, وتثبته تقوم بتسجيل الدخول في جوجل بلاي عن طريق البريد الالكتروني ثم تدخل إلى البحث في جوجل بلاي, وتبحث عن لعبة فري فاير وتقوم بتحميلها. ودعني انصحك بنصيحة جد مهمة عندما تقوم بتثبيت فري فاير من بلاي ستور وتشتغل معك ستذهب إلى اعدادات المحاكي تم تقوم بإلغاء تفعيل جوجل بلاي كي لا تعاني بعدها من من مشكل الشاشة الزرقاء في محاكي سمارت جاجا.


 بعد ذلك تدخل للعبة وتقوم بضبط اعدادات المحاكي واعدادات فري فاير وتستمتع باللعب... تعرف على اعدادات نسر الصحراء في سمارت جاجا فري فاير.


تحميل فري فاير للكمبيوتر للاجهزة المتوسطة

لتشغيل لعبة free fire في الكمبيوتر على الأجهزة المتوسطة, والتي يقصد بها أجهزة الكمبيوتر التي تكون مساحة الذاكرة العشوائية أو ما يعرف بالرام  ما بين 4 جيغا بايت إلى 8 جيجابايت. في هذه الأجهزة تستطيع ان تلعب بمحاكي سمارت جاجا أو بمحاكي Memu Player.


لكن إذا كنت إذا كان الكمبيوتر الخاص بك فيها 4 جيجا في الرام فيضل تحميل فري فاير في محاكي smart gaga, وهذا عن تجربة شخصية ولكل محاكي مميزات خاصة به أما إذا كنت جهاز كمبيوتر ب 8 جيغا بايت فأنصحك بمحاكي ميمو بلاير, لما فيه من المميزات الرائعة ويمكنك تشغيل أي ماكرو عليه ولن تعاني فيه من اللاغ كثيرا.


تنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر للاجهزة القوية

أجهزة الكمبيوتر القوية هي الاجهزة التي تكون مساحة الرام فيها من 16 جيغا بايت فما فوق, كلما كان جهاز لكمبيوتر الخاص بك قوي كلما زادت فرصتك للاستمتاع بلعبة فري فاير بشكل أكبر, وأحسن محاكي لتشغيل free fire  للكمبيوتر القوي عندك محاكيين الأول محاكي blustacks والثاني محاكي MSI Player.


كيفية تشغيل فري فاير في محاكي blustacks

بعد أن تقوم بتنزيل محاكي بلوستاك في حاسوبك, وسأضع لك في الأسفل افضل نسخة لمحاكي blustacks free fire, ومن مميزات محاكي بلوستاك يمكنك عمل عليه اي ماكرو تريد والايم الرائع لهذا المحاكي فإذا كنت تبحث عن محاكي الهيدشوت فيه سهلة فعليك بمحاكي بلوستاك.

تحميل فري فاير في بلوستاك 2021.


طريقة تحميل free fire في msi player

أما فيما يخص محاكي MSI PLAYER فهو محاكي رائع وينصح باستعماله إذا كنت تملك PC Gamer خاصة من نوع شركة msi, وبمساحة 32 جيجا بايت فما فوق فهو ماحكي شبيه لبلوستاكس إلا انه هناك بعض الإضافات والتعديلات في msi player.


لكن اغلب المحترفين في لعبة فري فاير واليوتيوبرز المشهورين كذلك مثل سيبلوس وعلي عمر يلعبون بمحاكي blustacks. فإذا كنت تمتلك جهاز كمبيوترب8 جيغا بايت فما فوق عليك بهذا المحاكي فهو الأفضل.


روابط تحميل محاكي فري فاير:

لتحميل محاكي Smart Gaga free fire  النسخة المعدلة توجد داخلها فري فاير اضغط هنا.

لتحميل محاكي Memu Player free fire اضغط هنا.

لتحميل محاكي Blustacks free fire اضغط هنا.

لتحميل محاكي MSI Player اضغط هنا.


هذه جميع طرق تشغيل فري فاير في الكمبيوتر وكيفية تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة والاجهزة المتوسطة والقوية كذلك, وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-