3 تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا في 2022: شحن فري فاير

في هذا المقال ساشارك معك ، افضل 3 تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا في 2023 صادقة.

أفضل تطبيق شحن جواهر فري فاير مجانا وكذلك احسن تطبيق شحن جواهر فري فاير مجانا.
تطبيق شحن جواهر فري فاير

افضل 3 تطبيقات للحصول على الجواهر مجانا في 2023

أفضل 3 تطبيقات لشحن فري فاير مجانا، هو ما سنتعرف عليه في هذا المقال. حيث ان كيفية الحصول على الجواهر في فري فاير مجانا, من أكثر الأشياء التي يبحث عنها أي شخص يلعب لعبة فري فاير.

احسن تطبيق شحن جواهر فري فاير مجانا

على الرغم من ان لعبة فري فاير لعبة مجانية ، بمعنى أنك تستطيع أن تلعبها وتلعب جميع الأوضاع والأنماط الموجودة فيها. واللعب بجميع الأسلحة كذلك بدون دفع أي مال أو حتى بدون شحن الجواهر.

ورغم ذلك فإن هناك بعض الأشياء التي ستحتاج فيها إلى الجواهر للاستمتاع باللعبة أكثر مثل شراء شخصيات فري فاير القوية, وشراء بعض سكنات الأسلحة التي تزيد من قوتها وسكنات الملابس كذلك والفاير باس، وغيره من الأشياء التي ستحتاج إلى الجواهر للحصول عليها.

 وتستطيع أن تشحن هذه الجواهر عن طريقك مالك الخاص بسهولة وبدون أي مشاكل من خلال الموقع الرسمي لشركه قارينا، او من خلال مواقع اخرى صادقه.

كما أن هناك بعض الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا, وقد تطرقت سابقا على 4 طرق صادقة يمكنك ان تحصل على الجواهر مجانا من خلالها,

لكن في هذا الموضوع سأشارك معك أفضل 3 تطبيقات ستمكنك من شحن جواهر فري فاير مجانا بدون مال, تطبيقات صادقة يشهد لها على مصداقيتها الكثير من الأشخاص. واخبرك بافضل تطبيق شحن جواهر فري فاير.

1. تطبيق  Google Opinion Rewards

يعد تطبيق  Google Opinion Rewards أفضل تطبيق لشحن جواهر فري فاير مجانا. صادق 100% فمن خلال اسمه تعرف أنه تابع لشركة جوجل وما أدراك ما شركة غوغل, وقد حصل على ازيد من 50 مليون تنزيل في متجر بلاي ستور وله تقييمات كثير جدا. 

فكرة التطبيق أنه يعتمد على مبدا المكافئات بمعنى ان هذا التطبيق يعطيك بعض الأسئلة أو ما يعرف باستطلاعات الراي, تقوم بالإجابة عللى الاستطلاعات وليس من الضروري أن تكون الأجوبة حقيقة, ثم يعطونك مقابل ذلك نقاط معينة.

 وبعد أن تبلغ عدد معين من النقاط تستطيع استبدالها ببطاقات غوغل بلاي وتشحن بها فري فاير, تسطيع أن تحصل على بطاقة جوجل بلاي 10 دولار أو 15 أو أكثر على حسب مجهودك وعملك, كما توجد في التطبيق بعض المهمات اليومية تحصل مقابلها على نقاط.

لكن دعني أخبرك أن برنامج  Google Opinion Rewards ليس مسموح به في اغلب الدول العربية. ولذلك قبل أن تقوم بتسجيل الدخول إليه يجب عليك ان تقوم بتشغيل احد تطبيقات vpn، التي تغير موقعك وتتصل بدولة الولايات المتحدة الأمريكية مثلا.

 يعد تطبيق استطلاعات الراي لجوجل احد افضل  تطبيق شحن جواهر فري فاير ، التطبيق صادق جدا وله شعبية كبيرة جدا من بطاقات جوجل بلاي مجانا.

تحميل تطبيق Google Opinion Rewards.

 كيفية الحصول على أكواد فري فاير

2. تطبيق poll pay

تطبيق poll pay برنامج شحن جواهر فري فاير، تطبيق أجنبي رائع صادق حصل على أزيد من مليون تحميل , تستطيع ان تربح منه المال, وتشحن فري فاير مجانا

فكرة التطبيق أنه يتم طرح مجموعة من الأسئلة عليك ، أو ما يسمى باستطلاعات الراي وتجيب عليها ، وكل يوم يعطونك عدد معين من الأسئلة الاستطلاعية.

تعرف على 3 طرق لشحن جواهر فري فاير مجانا.

أيضا  يعطيك مجموعة من المهام البسيطة التي ستقوم بها ولكن ثمنها وسعرها يكون غالي, مثلا ان تقوم بدعوة الأصدقاء لتنزيل تطبيق Poll pay, أيضا تقييم التطبيق متابعة التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المهام.

في هذا التطبيق لا ينصح باستعمال vpn فهو يدعم جميع الدول تقريبا, بعض أن تقوم بجمع عدد معين من النقاط تحولها على مال عن طريق الباي بال, نعم هذا التطبيق ستحتاج فيه إلى حساب باي بال لسحب المال منه.

 تحميل تطبيق Poll pay.

3. تطبيق Easy Rewards

يعتبر  تطبيق Easy Rewards احسن تطبيق شحن جواهر فري فاير حقيقي ، فهو من أقدم التطبيقات التي تختص  بربح المال من الأنترنت, وأيضا في شراء بطاقات جارينا فري فاير, أو ما يعرف ببطاقات جوجل بلاي بصفة عامة بحيث عندما تجمع 5000 نقطة فقط تستبدلها بطاقة 5 دولار ويمكنك كذلك إرسالها إلى حسابك في paypal.

 وإذا أردت أن تربح بسرعه وبشكل جيد من هذا التطبيق تحتاج إلى استعمل تطبيق vpn وتتصل بخادم أو بالسيرفر الأمريكي, لأن نقاطه تكون جد عالية وخيالية هذا التطبيق يمكنك دمع النقاط عن طريق الكثير من الأشياء.

يمكنك مثلا تنزيل تطبيقات على هاتفك وتجربها لمدة دقيقة ثم تأخذ عليها نقاط وتمسحها بعد ذلك, يمكنك أيضا الإجابات على استطلاعات الراي, بالإضافة إلى انهاء المهام اليومية. مثلا دعوة لأصدقاء ومتابعه التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي.

لتنزيل تطبيق Easy Rewards.

ملاحظة مهمة: كل هذا التطبيقات صادقة وتدفع لكل المال البسيط مقابل مجهود أو تأخذ في المقابل بطاقات جوجل بلاي.

 ودعني أكون معك صادق لن تربح من اليوم الأول او حتى في أسبوع, إلا إذا كنت تعمل فيها ليلا ونهارا أو تقوم ببعض الحيل والخدع والثغرات التي توجد في أي تطبيق.

ولذلك فهذه التطبيقات تحتاج إلى صبر ووقت حتى تربح منها, ولكن رغم ذلك تبقى أفضل وسيلة لكي تشحن مجوهرات فري فاير مجانا, بدون ان تدفع أي شيء من مالك فقط تدفع من وقتك. وتستطيع أن تبحث عن كيف تربح الكثير من النقاط من خلال هذه التطبيقات. 

هذه هي احسن 3 تطبيقات لشحن فري فاير مجانا, وتستطيع أن تشحن جواهر Free fire عن طريق ID, عندما ترسل المال الذي تربح إلى حساب بايبال, أما عندما تشتري بطاقات google play, فهنا ستحشن الجواهر عن طريق الحساب, وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع والسلام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-