كيف تحصل على أكواد فري فاير غير مستعملة مجانا في 2023

في هذا الموضوع ، ستتعرف كيف تحصل على أكواد فري فاير غير مستعملة مجانا في 2023، سأكون معك صادق وأخبرك بالطرق الصحيحة التي يمكنك ان تحصل من خلالها على كودات اللعبة مجانا.

اكواد فري فاير 2022 غير مستعملة وجديدة، طريقة الحوصل على كودات فري فاير مجانا
 أكواد فري فاير غير مستعملة مجانا

اكواد فري فايرغير مستعملة: كيف تحصل عليها وتستبدلها

تعد لعبة فري فاير أفضل لعبة اون لاين لسنة 2020, وهي لعبة مجانية تتوفر على الكثير من المميزات مما جعل لها شعبية كبيرة بين الناس.

 وعلى الرغم من ان فري فاير لعبة مجانية إلا انه ستحتاج إلى شحن جواهر, كي تستمتع بالكثير من الأشياء مثل سكنات الملابس وشراء الشخصيات القوية و سكنات الأسلحة القوية وغيرها.

 أو يمكنك ان تحصل على اكواد فري فير غير مستعملة, وتحصل من خلالها على جوائز معينة وسكنات نادرة مثل الكريمينال, تكون داخل ذلك الكود. وفي هذا الموضوع سأخبرك كيف تحصل على كودات فري فاير مجانا غير مستعملة في 2023.

ماهي اكواد فري فاير؟

الأكواد في فري فاير, عبارة عن 12 رقم او رموز مكونة من أحرف كبيرة وأرقام معينه. يثم صنع الكودات من طرف شركة غارينا فري فاير, وكل كود يختلف عن الأخر, وأغلب الجوائز الموجودة داخل هذه الاكواد هي السكنات النادرة.

فمنها كودات الاسلحة, كودات الرقصات, اكواد الشخصيات الجديدة, وهذه الاكواد تختلف من سيرفر إلى أخر فأكواد سيرفر الشرق الاوسط, ليست هي أكواد السيرفر البرازيلي أو اكواد السيرفر الامريكي.

أنذر كودات في فري فاير

الكوادات في فري فاير كثيرة ولكن دعني أخبرك بأفضل اكواد لعبة فري فاير النادرة والمطلوبة:

  1. كود كريمينال فري فاير.
  2. كود سكين الهيب هوب.
  3. كود رقصة العرش فري فاير.
  4. كود سكار التيتان فري فاير.
  5. كود شتقن البربر الاحمر.
  6. كود رقصة اليوتيوبز.
  7. كود السروال البرازيلي فري فاير.
  8. كود mp40 الأرنب.
  9. كود فاير باس سكورا فري فاير.

خلفيات رائعه بالكريمنال والساكورا.

استبدال اكواد فري فاير

شركة غارينا خصصت موقع استبدال اكواد فري فاير, فعندما تحصل على كود غير مستعمل, من خلال الطريقة التي سأخبرك بها.

ستدخل إلى موقع استبدال الكود فري فاير, الذي ساترك لك رابطه أسفل هذا الموضوع. وتقوم بتسجيل الدخول بحساب فري فاير سواء بالفيس بوك, او عن طريق البريد الإلكتروني. 

ثم  تقوم بإدخال الكود عن طريق إدخال اربع أرقام في كل خانة و بعد ذلك تضغط على استبدال, وسيتم ارسال الهدية أو الجوائز إلى الرسائل في حسابك في فري فاير.

موقع استبدال الكود فري فاير 2022 ، موقع استبدال المكافئات في فري فاير

كيف تحصل على اكواد فري فاير 2023 غير مستعملة

ساخبرك الان بكيفية الحصول على أكواد غير مستعملة في فري فاير جديدة في 2023, هناك اكثر من طريقة للحصول على اكودات غير مستعملة وجديدة في فري فاير, وسأخبرك بها الان.

1. عن طريق الدخول في شراكة

شركه فري فاير تقوم بإعطاء اكواد جديدة, كل شهر لجميع اليوتيوبرز الذي عملت معهم عقد شراكه.

عندما تدخل في شراكة مع فري فاير, فانك ستحصل على أكثر من 100 كود كل شهر, كما يمكنك ان تطلب أنت بنفسك الكوادات التي تريدها, سواء كودات الاسلحة النادرة و الرقصات والجواهر, واكواد سكنات الملابس وغيرها.

لتعمل عقد شراكة مع Free fire, يجب عليك ن تمتلك قناة على اليوتيوب تزيد على 150 ألف مشترك ويكون عندك تفاعل كبير من ناحية المشاهدات وبعض الشروط الأخرى التي يمكنك أن تتعرف عليها من هنا.

2. متابعة اليوتيوبرز والمطورين

إذا كنت لاعب فري فاير عادي ولست بناشئ محتوى حول فري فاير, وتريد الحصول على الأكواد بشكل مجاني, فكل ما عليك فعله هو أن تتابع اليوتيوبرز الصادقين الذي يقومون بتوزيع الكودات على المتابعين.

 مثل بوحاكيم وعلي عمر وجاك وحشيش وغيرهم, وكذلك بعض المطورين في فري فاير, مثل المطور بدرو  والمطورة بشرى والمطورة ميمي كذلك.

 فإنهم يقمون بتوزيع كودات فري فاير إما على الانستقرام أومن خلال البث المباشر او داخل فيديوهات كل شخص والطريقة التي يوزع بها الاكواد.

3. شراء كودات فري فاير

يمكنك أيضا أن تحصل على اكواد free fire, من خلال شرائها عند بعض اليوتويبرز فهناك يوتيوبرز يقومون ببيع الاكواد, التي تعطيها لهم شركه قارينا.

او يمكنك أن تشتريها من بعض الاشخاص الذي يقدمون خدامات شحن الجواهر وبيع وشراء حسابات فري فاير. فهناك بعضهم يشتريها من اليوتيوبرز ويقوموت بإعادة بيعها.بد لكن عليك أن تكون حذرا فهناك بعض الاشخاص نصابين في هذا المجال.

ولا يوجد موقع لشراء كودات فري فاير, كما قلت لك ابحث عن بعض اليوتويبرز الذين يبيعونها ومرة أخرى احذر من أن يتم النصب عليك.

موقع استبدال اكواد فري فاير اضغط هنا.

تعرف أيضا على:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي كان حول طريقة الحصول على أكواد فري فاير غير مستعملة في 2023, حيث شاركت معكم أفضل طرق للحصول على كودات فري فاير مجانا. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-