أفضل 10 العاب تشبه فري فاير للاندرويد اونلاين واوفلاين في 2023

إذا كنت من عشاق لعبة فري فاير, وتبحث عن العاب مثل فري فاير اون لاين  واوفلاين. لتجربتها في هاتفك الاندرويد أو الايفون. فاليوم في هذا المقال سأشارك مع 10 العاب تشبه فري فاير في 2023.

أفضل 10 العاب تشبه فري فاير للاندرويد اونلاين واوفلاين في 2021
العاب تشبه فري فاير

أفضل 10 العاب تشبه فري فاير للاندرويد 2023

تعتبر لعبة فري فاير, أفضل لعبة في العالم للاجهزة الضعيفة. بحيث حصلت على أزيد من مليار عملية تحميل في متجر بلاي ستور فقط. ناهيك  عن متجر أبل ستور. تعرف على أفضل 10 العاب للاندرويد عالية الجودة.

ورغم ذلك هناك الكثير من اللاعبين يريدون تجربة العاب أخرى جديدة. خاصة عن لعبة تشبه فري فاير بدون نت, نظرا أن فئة كبيرة من الشباب عامة والأطفال خاصة أحيانا لا يتوفرون على مال لشحن باقة الانترنت.  

ولهذا السبب يبحثون على ألعاب تشبه فري فاير بدون نت, لتجربتها وأحيانا أخرى يكون السبب هو أنهم يلعبون بأجهزة ضعيفة ويعانون من اللاق والتقطيع. فيبحثون عن البديل  والان إليك أفضل العاب تشبه فري فاير للاجهزة الضعيفة, والمتوسطة والقوية كذلك.

1. لعبة بابجي PUBG

لعبة بابجي من أفضل ألعاب الفيديو القتالية وPUBG, هي اختصار ل Player Unkown’s Battlegrounds. وقد صدرت في 2017 في السنة التي صدرت فيها فري فاير. غير أن أول اصدار لها كان يشتغل في أجهزة الكمبيوتر فقط  ثم  في سنة 2018 صدرت بابجي موبايل فأصبحت تشتغل في الهواتف.

فكرة اللعبة هي البقاء للأقوى، حيث يكون هناك 100 لاعب في طائرة على عكس فري فاير 50 شخص فقط. ثم يقفز كل لاعب في المكان الذي يريده, وهنا يبدأ كل لاعب في البحث عن أفصل الأسلحة والمعدات الطبية والحقائب داخل المباني والمنازل.

ثم تبدأ مرحلة البحث عن الأعداء لقتلهم. كما يحاول كل لاعب في نفس الوقت أن يبقى الناجي الأخير ويفوز المباراة. أفضل 10 العاب اونلاين واوفلاين.

لعبة ببجي تشبه لعبة فري فاير, من حيث الفكرة وكل شيء تقريبا. باستثناء الرسومات والجرافيكس وتحركات اللاعبين. فإذا كنت تملك هاتف بمواصفات عالية أو متوسطة أنصحك بتجربة ببجي موبايل.

رابط تحميل لعبة pubg moblie للاندرويد.

2. لعبة Call of duty mobile

كال أوف ديوتي لعبة  الأكشن والقتال الرائعة, وهي تعتبر ضمن أفضل الألعاب التابعة لشركة غارينا، واختصارها cod mobile. وهي امتداد لمجموعة ألعاب  كول أوف ديوتي التي بدأت منذ سنة 2003.

وتصنف ضمن ألعاب الباتل رويال التصويب من منظور الشخص الثالث,  أي أن اللاعب لا يرى الشخصية التي يلعب بها كاملة بل يرى فقط يد الشخصية والسلاح الذي تحمله.

لعبة call of duty mobile, هي لعبة تشبه فري فاير وببجي في بعض الأنماط مثل كلاش  سكواد في فري فاير. فيوجد في لعبة COD وضع 5 ضد 5.  

بالإضافة إلى مجموعة من الأطوار الجميلة والممتعة مثل طور متعدد اللاعبين, وطور الزومبي، وطور الرويال باتل وهو أهم طور في كال أو ديوتي مثل وضع الرانكد في فري فاير.

رابط تحميل لعبة call of duty mobile.

3. لعبة Fortnite

فورت نايت - Fortnite, هي أيضا لعبة عالمية غنية عن التعريف تشبه لعبة فري فاير. بكونها من ألعاب الفيديو القتالية والتي تعتمد أيضا على قانون البقاء للأقوى، وهي لعبة رائعة وجميلة تتميز بغرافيك  ورسومات عالية الجودة قريبة من الواقع, مما يعني أنك تحتاج إلى حاسوب أو هاتف ذكي بمواصفات وقدرات عالية كي تشتغل معك.

وهذا يمكن أن يعتبر كأحد عيوب لعبة فورت نايت إذ لا يمكنك تشغيلها في الهواتف الضعيفة والمتوسطة، بل ينطبق الأمر كذلك على أجهزة الكمبيوتر.

ومن عيوب لعبة فورت نايت, كذلك أنها لا توجد على متاجر جوجل بلاي بل يجب عليك تحميلها من مصادرها الخاصة. غير أن فورت نايت تعتبر كذلك من أفضل الألعاب التي تشبه لعبة فري فاير, من حيث الفكرة ومن حيت شعبيتها كذلك والتي لن تندم أيضا إذا قمت بتجربتها.

تحميل لعبة Fortnite للاندرويد.

4. لعبة Rules Of Survival

تعتبر لعبة  Rules Of Survival, من ألعاب الأكشن والقتال وهي أكثر لعبه تشبه لعبه فري فاير.  فهي أيضا تعتمد على مبدأ الناجي الأخير هو الفائز. كما أنها تتميز بخريطتين مختلفتين ويمكنك ان تلعب بمردك أو مع أصدقائك.

لعبة رولز أو سيرفايفل, توجد فيها خاصية الزون وانماط مختلفة ويمكنك القول بأنها من العاب تشبه فري فاير للأجهزة المتوسطة. فإذا هاتفك بمواصفات متوسطة فستشتغل معك اللعبة بشكل جيد.

 تحميل لعبة  Rules Of Survival  للاندرويد.

5. لعبة Pixel’s Unkown Battleground

تعد لعبة بيكسلز باتل غراوند من الألعاب التي تشبه free fire,  فهي لعبة رائعة وا تتميز بحجم خفيف وتشتغل بشكل جيد حتى في الأجهزة الضعيفة ذات 1 جيغا في الرام. كما أن مدة المباراة فيها ما بين 5 إلى 10 دقائق.

وتتشابه مع لعبة فري فاير,  من حيث طريقة اللعب فيمكنك أيضا أن تبحث عن الأعداء وتقتلهم وفي نفس الوقت عليك أن تبقى على قيد الحياة كي تفوز في المباراة، أيضا تتميز بالكثير من الأسلحة المتنوعة.

غير أن رسومات لعبة Pixel’s Unkown Battleground رسومات كرتونية وهذا ما يجعل فئة الأطفال تقبل عليها كثيرا دون فئة الشباب. 

تنزيل لعبة Pixels unkown battlegroun.

6. لعبة Ring Of Elysium

لعبة  Ring Of Elysium هي لعبة باتل رويال مجانية موجودة على أغلب المتاجر, وهي من نفس الشركة المطورة للعبة بابجي تينسنت وتقييماتها جد عالية. وتحتوي على كل الأنماط الفردي والثنائي والجماعي.

 ولكن لعبة Ring Of Elysium, تتميز بأشياء جديدة على عكس الألعاب الأخرى فهي لا يتم النزول فيها من الطائرة. ولا يوجد فيها شيء اسمه المظلة بل تكون لديك خريطة وتختار مكان تريد أن تبدأ منه، وهذا شيء جميل جدا كما أنه تستطيع أن تعرف عدد الأشخاص الذين في نفس المكان معك.

اللعبة تتوفر على خريطة ثلجية وجبلية بحث تستمتع بلعبها. كما أنه يوجد فيها بيوت ومنازل تستطيع أن تبحث أن الأسلحة,  فيها وتبدأ في رحلة البحث عن الأعداء الذين من حولك. تعرف على أفضل 10 العاب 2021 بدون نت.

 كما أنها لعبة تشتغل في الكثير من الأجهزة الضعيفة والمتوسطة بشكل رائع، وخلاصة القول فهي لعبة جميلة تستحق التجربة ولكنها للأسف لا توجد في متجر جوجل بلاي بل يجب تحميلها من مصادر أخرى.

تحميل لعبة Ring of Eliysium للاندرويد.

7. لعبة Scarfall :The Royal Combat

لعبة Scarfall :The Royal Combat من أفضل الألعاب الباتل رويال واطلاق النار, التي تشتغل بشكل جيد في الهواتف الضعيفة بدون لاغ ولا أي تقطيع.  وهي متوفر على جميع المتاجر سواء البلاي ستور والأبل ستور.

تتميز اللعبة بكونها تشتغل في الاونلاين وفي حالة الاوفلاين, كذلك فإذا أردت أن تلعب وضع الباتل الرويال الذي تقاتل فيه الأعداء الحقيقين يجب أن تتصل بالشبكة وإذا أردت أن تلعب أوفلاين يوجد فيها وضع 4 ضد 4 تسطيع أن تلعبه وفكرته مثل فكرة كلاش سكواد في فري فاير.

تحميل لعبة Scarfall للاندرويد.

8. لعبة Cyber Hunter lite

لعبة Cyber Hunter lite  من أفضل ألعاب الأونلاين, وتصنف أيضا ضمن ألعاب الباتل حجمها لا يتجاوز 600 ميغابايت تشتغل في جميع الأجهزة الضعيفة والمتوسطة. ويمكنك القول بأن هذه أفضل لعبة تشبه فري فاير تماما ستنال إعجابك.

 تتميز لعبة Cyber Hunter lite بغرافيك ورسومات عالية جدة مثل لعبة فورت نايت, والهدف منها ان تبقى الناجي الوحيد بين 100 شخص في كل مباراة. فهي أجمل لعبة تشبه فري فاير, من حيث الحجم الخفيف واشتغالها في الأجهزة الضعيفة. 

هذا بالإضافة إلى الفكرة وتشبه فورت نايت من حيث الجرافكس. أيضا لعبه Cyber Hunter lite, تحتوي على أسلحة مختلفة ومتنوعة وتوجد فيها جميع الأنماط النمط الفردي والثنائي والرباعي مثل فري فاير وتستحق التجربة.

تحميل لعبة Cyber Hunter lite خارج متجر بلاي ستور.

9. لعبة FRAG Pro Shooter

تعد لعبة FRAG Pro Shooter,  من بين أفضل ألعاب إطلاق النار المجانية مثل فري فاير خاصة لدى الأطفال. فهي لعبة عالمية بحيث تستطيع أن تلعب في مباراة واحدة ضد لاعبين من مختلف دول العالم، واخر شخص يبقى على قيد الحياة يعتبر الفائز في المباراة.

تتوفر لعبة FRAG Pro Shooter, على  وضع 1vs1 مثل فري فاير وخيار 2 ضد 2 كذلك. لكن هذه اللعبة تلعب عن طريق التحكم في الشخصية عن طريق منظور الشخص الثالث أو أول شخص.

من مميزات هذه اللعبة أنها تأتي بجرافيك رائع وحجم خفيف. توجد فيها 5 شخصيات ويمكنك انشاء فريق خاص بك. ويمكن تصنيفها ضمن العاب تشبه فري فاير للاجهزة الضعيفة بدون نت. كما ان اللعبة من نوع fps.

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter  للاندرويد.

10. لعبة  Modern Ops- Online FPS

لعبة Modern Ops- Online FPS,  تعتبر من العاب منظور الشخص الواحد. اللعبة يوجد فيها أسلحة متنوعة والكثير من المسدسات وفي كل مستوى يفتح لك سلاح جديد، كما أنها  في كل مباراة يكون فيها حوالي 10 لاعبين.

وهي من ألعاب PVP  التي يمكنك ان تلعبها مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. وهي اخر لعبة في قائمة اليوم "افضل العاب تشبه فري فاير للاندرويد والايفون" من حيث الفكرة ومحاولة البقاء على الحياة وقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء، كما أن Modern Ops صغيرة الحجم و تشتغل على جميع الأجهزة.


هذه هي أفضل 10 العاب تشبه فري فاير للاندرويد اونلاين واوفلاين في 2023.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-