هل يوجد برنامج يعطيك جواهر فري فاير مجانا في 2024

 في هذا المقالة القصيرة سنجيب على سؤال، هل يوجد برنامج يعطي جواهر فري فاير مجانا في 2024؟ مرحبا بك في موقع كاكاشي قيمر ودعونا نبدأ.

هل يوجد تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا
رنامج يعطيك جواهر فري فاير

برنامج يعطيك جواهر فري فاير مجانا

لابد أن لاعب في فري فاير يمر من مرحلة يبحث فيها عن طرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا، خاصة في بداياتك في اللعبة.

فتضل تبحث عن برنامج مجوهرات فري فاير مجانا، عن مواقع ، عن تطبيقات وغيرها. لذلك فالامر طبيعي في البداية. لكن للاسف الشديد يوجد الكثير من الأشخاص سواء على منصة يوتوب أو في المواقع من يستغل هذا الشيء ويكئب على الناس.

لذلك قررت أن أجيبك بشكل صريح في هذا المقال عن هذا السؤال.

هل يوجد تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا؟

الجواب هو لا. لا يوجد برنامج او تطبيق يعطيك مجوهرات فري فاير مجانا بشكل مباشر. لذلك لا تتعب نفسك في البحث عن هذا الأمر.

لكن في بعض الأحيان هناك بعض التطبيقات والمواقع التي تعطيك مهام تقو بها وتعطيك مقابلها نقاط. ثم عندما تصل إلى عدد معين من النقاط تقوم بإستبدالها ببطاقة جوجل بلاي 5 او 10 دولار مثلا.

ثم ثقوم أنت بعد ذلك بذلك باستعمال هذه البطاقة في متجر بلاي ستور وتشحن جواهر فري فاير بالحساب.

لكن للأسف الشديد أيضا أن أغلب هذه التطبيقات أو المواقع غير صادقة، تجعلك تجمع النفاط وفي الاخير لا تحصل على شيء. 

وهناك صنف اخر من تطبيقات شحن جواهر فري فاير، إذا كانت صادقة فإنها تطلب منك أن تجمع عدد كبير جدا من النقاط ، قد يأخد الأمر معك شهر او شهور من العمل وجمع النقاط مقابل ان تحصل على بطاقة جوجل بلاي 5 دولار.

وقد سبق وأن شاركت معكم بعض هذه التطبيقات. ولكن كنصيحة مني لا تتعب نفسك في هذا الشيء. أن افضل ان تصبر وتجمع 5 دولار من المال وتشحن نفسك على أن تضيع كل هذا الوقت من الشهور، وفي الأخير قد ينجح الأمر معك وقد لا ينجح.

إقرأ أيضا:

افضل نصيحة أقدمها لك هي ابتعد عن كل ما يتعلق بشجن الجواهر فري فاير اصلا. استمتع باللعبة ولا تضيع رزقك فيها، لأنه في الاخير ستندما وستحاب على ذلك المال الذي قمت بتضيعه.

تعليقات