اكتشف 5 أفضل العاب اكشن للايفون بدون نت 2024

أفضل العاب اكشن للايفون بدون نت 2024
أفضل العاب اكشن للايفون بدون نت

أفضل العاب اكشن للايفون بدون نت 2024

إذا كنت تمتلك هاتف أيفون، وتبحث عن بعض العاب الأكشن بدون أنترنت، فأنت في المكان الصحيح. بحيث ساشارك معك الان أفضل 5 العاب اكشن للايفون بدون نت ستستمتع بتجربتها.

5. لعبة Into the Dead 2

لعبة Into the Dead 2
 العاب اكشن ايفون بدون نت 2024

نستهل قائمة أفضل العاب اكشن للايفون بدون نت بلعبة Into the Dead 2. هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم مليء بالزومبي. يتحكم اللاعبون في شخصية يجب عليها البقاء على قيد الحياة من خلال قتل الزومبي باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة. تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من التحديات، بما في ذلك وضع القصة، والوضع اللانهائي، والفعاليات اليومية. يمكن للاعبين أيضًا كسب المكافآت من خلال إكمال المهام اليومية. حجم اللعبة هو حوالي 2 جيغابايت وهي أكبر لعبة اكشن ايفون بدون انترنت لدينا في هذه القائمة.

4. لعبة Race Master 3D - Car Racing

لعبة Race Master 3D - Car Racing

واحدة من افضل العاب اكشن سيارات للايفون بدون نت هي Race Master 3D - Car Racing. وهي لعبة سباق سيارات محمولة تتميز بسباقات سريعة ومثيرة. تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك: 33 مستوى، 7 سيارات لجمعها، إمكانية ترقية السيارات وتخصيصها بأعمال طلاء مختلفة. حجم اللعبة هو 305 ميغابايت وقد حصلت على تقيم 4.6 في متجر ابل ستور.

3. لعبة Hungry Shark World

لعبة Hungry Shark World

افضل لعبة اكشن للايفون مناسبة لجميع الأعمار هي Hungry Shark World. هي لعبة محمولة تدور أحداثها حول مغامرة تحت الماء حيث تلعب دور سمكة قرش جائعة. تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك: العديد من أسماك القرش للاختيار من بينها، استكشاف محيطات مختلفة، ترقية سمكة القرش الخاصة بك، والمهام ومعارك الزعماء. اللعبة متوفرة في متجر ابل ستور وقد حصلت على تقييم 4.7، حجمها 332 ميغابايت.

2. لعبة Sonic Mania Plus

لعبة Sonic Mania Plus ايفون

إذا كنت من محبي العاب الأكشن بدون نت للايفون فلابد أن تجرب لعبة Sonic Mania Plus. هي لعبة فيديو منصات رجعية تم تطويرها بواسطة Sega ونشرها بواسطة Netflix. تتميز بشخصيات من سلسلة Sonic the Hedgehog. يمكن لعب اللعبة بشخصية Sonic أو Tails أو Knuckles، ولكل منها قدراته الفريدة. يركض اللاعبون ويقفزون ويجمعون الحلقات أثناء تقدمهم في اللعبة. كما تتميز اللعبة بمعارك الزعماء و Chaos Emeralds المخفية لجمعها. تم تطوير Sonic Mania Plus من قبل معجبي السلسلة ويتميز بمحتوى من ألعاب Sonic السابقة. حصلت على تقييم 4.8 وحجمها هو 255 ميغابايت فقط.

1. لعبة Soul Knight

لعبة Soul Knight للايفون

أحد أفضل العاب اكشن للايفون بدون نت ومجانية هي Soul Knight. هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تُلعب في وحدات بكسل. يتحكم اللاعبون في مجموعة من الفرسان الذين يجب عليهم استكشاف الأبراج المحصنة وقتال الأعداء والعثور على الكنوز. تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك: شخصيات متعددة، أسلحة متنوعة، أبراج محصنة متنوعة، و يمكنك اللعب مع الأصدقاء في وضع تعاوني. حجم اللعبة هو 852 ميجابايت. حصلت لعبة سول نايت على تقييم4.8 في متجر ابل ستور.

تعرف أيضا على:

كانت هذه قائمة أفضل 5 ألعاب أكشن بدون أنترنت للايفون، وهي ألعاب متنوعة. إذا سبق لك وأن قمت بتجربة أحد هذه الألعاب فشاركنا باسمها في التعليقات.

تعليقات