تحميل أقوى سكريبت فري فاير هيد شوت التحديث الجديد 2023 من ميديا فاير

هل تبحث عن طريقة للحصول على سكريبت هيدشوت في لعبة فري فاير؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان الصحيح، تحميل أقوى سكريبت فري فاير هيد شوت التحديث الجديد 2023 من ميديا فاير.

سكريبت فري فاير زيت free fire
أقوى سكريبت فري فاير 

تحميل سكريبت فري فاير التجديث الجديد

لقد اكتسبت لعبة فري فاير وإصداراتها العديدة شهرة كبيرة، واللاعبون يتطلعون ليصبحوا لاعبين محترفين، وكلنا نعلم أنه من بين الامور التي تعجلك ان تصبح لاعب محترف في فري فاير هو الهيدشوت. او التمكن من قتل اعدائك بطلقة رأس.

ولكن احتراف الهيدشوت ليس بالامرالسهل وخاصة إذا كنت تمتلك هاتف ضعيف. إذا كنت لا تعرف أنت كيف تجيب هيدشوت فري فاير من الاساس. لأنه عندما يقف الخصم يصبح من السهل قتله بهيد شوت وان طاب  ولذلك يلجئ أغلب اللاعبيين إلى استعمال سكريبت هيدشوت free fire.

هناك أيضًا لاعبون يرغبون فقط في جعل حساباتهم تبدو وكأنه لاعب محترف، بما في ذلك احصائيات الملف الشخصي وخاصة نسبة الهيدشوت، ولهذا السبب، يبحثون باستمرار عن بعض نصائح وحيل فري فاير. اليوم، جئت إلى هذه المقالة لتعرف كيفية تحميل سكريبت هيدشوت في لعبة فري فاير، مع طريقة تشغيله خطوة بخطوة.

ما هو سكربت سكريبت هيدشوت في فري فاير؟

سكريبت هيدشوت في فري فاير هو طريقة أخرى لتحقيق  هيدشوت تلقائي في فري فاير. ولكن هذا عن طريق استعمال ملف معين ثم تعديله من طرف اشخاص محترفين في هذا المجال.

 والغرض من هذا السكريبت أنه يقوم بجعل الايم لا يتشتت كثيرا في اللعبة بل يذهب الايم في اغلب طلقاتك بنسبة 90% إلى رأس الخصم. 

ولتشغيل سكريبت هيدشوت فهو لا يحتاج إلى مسح لعبة فري فاير وتنزيل فري فاير مهكرة، أو شيء من هذه الامور. بل فقط تقوم بنقل الملف الذي سأعطيك بعد قليل داخل ملفات اللعبة وسيشتغل معك. ولا تقلق سأخبرك كيفو تقوم بكل شي فقط تابع القراء خطوة بخطوة.

تحميل سكربت فري فاير هيد شوت 2023

لتنزيل سكريبت الهيدشوت في فري فاير من ميديا فاير، قم فقط بتطبيق جميع الخطوات التالية.

script free fire heasdshot

  1. اضغط على رابط التحميل الموجود في الأعلى.
  2. انتظر لمدة 30 حتى يكون رابط التحميل جاهز.
  3. بعد انتهاء العدادا، اضغط على الرابط جاهز.
  4. بغد ذلك مبارك عليك تستطيع تحميل ملف سكربت فري فاير من ميديا فاير مباشرة.

كيفية تركيب سكربت فري فاير بدون مشاكل؟

إذا كانت هذا هو أول مرة تستخدم فيها سكربت فري فاير، فلا داعي للقلق، حيث سأذكر لك خطوة بخطوة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.

الخطوة 1:  تحميل السكريبت

قم بتنزيل ملف سكريبت هيدشوت في فري فاير المقدم أعلاه. والذي يأتي بتنسيق .zip؛ حيث يحتوي ملف الضغط على  السكريبت لكل من فري فاير و free fire max.

الخطوة 2: فك الضغط

 قم بفك ضغط ملف  script free fire rifoli باستخدام أي تطبيق لفك الضغط عن الملفات (مثل ZArchiver)؛ سترى مجلدين بأسماء FF و FF Max. لذا، إذا كنت ترغب في استخدامه في فري فاير، فافتح مجلد FF؛ وإلا فافتح مجلد FF Max.

سكريبت فري فاير هيد شوت التحديث الجديد

الخطوة 3: تركيب سكريبت

 انسخ المجلد الذي يحمل اسم com.dts.freefireth او  com.dts.freefiremax، ثم انتقل إلى المسار Android/data والصق المجلد  الذي نسخته. ستظهر لك رسالة هل تريد فيها استبدال الملف قم بالضفط على استبدال.

تحميل سكريبت هيد شوت في فري فاير

الخطوة 4: تشغيل اللعبة

 انتهيت؛ أغلق كل شيء قمت بفتحه، ثم ابدأ اللعبة؛ ستحصل على ميزة سكريبت هيدشوت في فري فاير.

افضل اعدادات الهيدشوت لهذا السكريبت

 قم بضبط إعدادات حساسية فري فاير مع حجم زر الضرب على نفس النحو المذكور أدناه ليحقق سكريبت هيدشوت فري فاير هذا نتيجة رائعة.

  • العام: 97.
  • نقطة حمراء: 100.
  • عدسة 2: 100.
  • عدسة 4: 99.
  • عدسة قناصة: 50.
  • نظرة حرة: 55.
  • حجم زر اطلاق النار: 55 و 44.

وإذا أردت نتيجة افضل انصحك أن تجد اعدادات هيدشوت فري فاير مناسبة لهاتفك بالضبط. وذلك من خلال موقعنا فقط.

لتجد اعدادات فري فاير مناسبة لهاتفك في موقعنا بشكل مبسط فقط اتبع الخطوات التالية: 

  1. اضغط فقط على زر البحث الذي تراه في الاعلى.
  2. اكتب اسم هاتف بالاحنبي بشكل صحيح: مثال infinix Hot 30.
  3. اضغط على بحث وانتظر ثواني.
  4. اضغط على اول نتيجة تظهر لك.

 ستجد هنا معلومات عن هاتفك بالضبط وفي الاسفل ستجد افضل حساسية هيد شوت وافضل حجم زر الضرب بالاضافة إلى dpi.

ما هو تطبيق سكريبت هيدشوت في فري فاير؟

الكثير من لاعبين فري فاير يبحثون عن تطبيق سكريبت الهيدشوت في فري فاير. وفي الحقيقة لا يوجد شيء اسم تطبيق سكريبت. فالسكريبت هو عبارة عن ملف وليس تطبيق.

أما إذا كنت تبحث عن تطبيق هيدشوت تلقائي فري فاير فهذا ما يسمى ب ايم بوت. Aimbot free fire هو عبارة عن تطبيق تهكير الهيدشوت في فري فاير بحيث اي طلقة تدربها يذهب مباشرة الايم لرأس الخصم بشكل تلقائي.

اما السكريبت فمختلق عن free fire aimbot وأتمنى ان تكون هذه النقطة واضحة.

حسنًا! تناولنا كل شيء حول هذا الموضوع وشاركنا أيضًا بعض الطرق لتحقيق سكريبت هيدشوت في فري فاير كما نعلم، تحقيق سكريبت هيدشوت في اللعبة ليس أمرًا سهلاً؛ وهذا هو السبب في أن اللاعبين يبحثون عن الطرق. لذا، إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من القتلات، عليك بالتأكيد أن تعرف كيفية تحقيق سكريبت هيدشوت.

على أي حال، إذا واجهت أي أخطاء أثناء محاولة الطرق المذكورة أعلاه، لا تتردد في طرحها لنا من خلال التعليقات حيث نقوم دائمًا بالرد في أقرب وقت ممكن. أيضًا، إذا نجحت في استعمال سكريبت هيدشوت في فري فاير، شاركه مع فريقك واستمتعوا به معًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-