وأخيرا افضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير التحديث الجديد 2023

وأخيرا، كاكاشي قيمر عاد لكم افضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير التحديث الجديد 2023 لجميع هواتف الاندرويد سامسونغ وشاومي واوبو وفيفو وغيرها من الهواتف.

افضل اعدادات فري فاير هيدشوت لجمبع الهواتف تحديث جديد
اعدادات الهيدشوت في فري فاير التحديث الجديد

افضل اعدادات فري فاير التحديث الجديد

فري فاير التحديت الجديد، التحديث نزل يوم 10 غشت من هذا العالم ، وانا اعلم ان اغلب المتابعين غاضبون في هذا التحديت، بسبب اللاق الكثير وكذلك تغير شكل البيك والايم الذي اصبح تقيل جدا وكذلك تأخر كاكاشي قيمر في تنزيل اعدادات هيدشوت بعد تحديث جديدة

إليكم أحسن  إعدادات هيد شوت لحميع الهواتف في لعبة Free Fire لعام 2023، التي تشمل الحساسية المناسبة وحجم زر إطلاق النار، بالإضافة إلى إعدادات الـ DPI المناسبة لهذه الإعدادات.

بصفتي Kakashi Gamer، أرحب بكم في أول موقع عربي شامل مخصص للعبة Free Fire، قم بتطبيق هذه الاعدادات كما هي وتدرب عليها قليلا.

1. حساسية فري فاير لجميع الهواتف:

  • العام: 100.
  • نقطة الحمراء: 90.
  • عدسة 02: 100.
  • عدسة 04: 100.
  • عدسة القناص: 40.
  • النظرة الحرة: 50.

ملحوظة: يمكن تعديل هذه الحساسيات قليلًا حسب الحاجة، ولا سيما في العام. يمكن زيادتها إذا كان الايم ما يزال يلصق في رجل الخصن،أو خفضها إذا كان AIM يذهب لفوق الرأس ويتشتت.

2. حجم زر الإطلاق:

فيما يتعلق بحجم زر الإطلاق فو يلعب دورا مهما في هيد شوت. أفضل أحجام لزر الإطلاق هما 55 و62. عندما تريد لعب روم One tap العب مباشرة بحجم 62 ولا تتردد، وأيضا نفس الشيء إذا كنت تلعب كثيرا بالشنقم الطويل فضعه في 62.

وبالنسبة لمقياس 55 فهو رائع جدا في أسلحة smg مثل UMP وكذلك بعض أسلحة AR كسلاح سكار و xm8 وغيرها.

3. افضل dpi free fire

افضل dpi في لعبة فري فاير مناسب لهذه الاعدادات هو 610. نعم 610 هذا الدي بي اي متوسط ورائع. وهناك من قد يبدوا له  هذا الدي بي إي كبير وقريبا ساشارك معكم افضل اعدادات الهيدشوت بدون dpi. 

الآن، قم بإغلاق هاتفك لمدة 5 دقائق، ثم قم بإعادة تشغيله وانتقل مباشرةً إلى لعبة Garena Free Fire. قم بتجربة الإعدادات قليلاً لتحقق نتائج مذهلة.

لتحسين مهاراتك في لعبة Free Fire وتصبح لاعبًا محترفًا، ننصحك بالاطلاع على المواضيع التالية.

كيف تجيب هيد شوت فري فاير.
هل يمكن استرجاع حساب زائر فري فاير.
كيف تحصل على اكواد فري فاير مجانا.
اسماء فري فاير مزخرفة عربي وانجليزي.

هذه هي  أخيرا افضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير التحديث الجديد 2023 صالح لجميع الهواتف. إذا كان لديك إعدادات أفضل، فلا تتردد في مشاركتها معنا في التعليقات أدناه.

تعليقات