كيف تجد اعدادات فري فاير حسب هاتفك في موقع كاكاشي قيمر 2023

مرحبا بك في افضل موقع يعطيك اعدادات  فري فاير حسب هاتفك في 2023، موقع كاكاشي قيمر يعطيك حساسية فري فاير لهاتفك بالضبط، بالاضافة إلى حجم زر اطلاق النار (الايم ، زر الضرب)، وكذلك نوع الجودة المناسبة وافضل dpi. اعدادات الهيدشوت جيدة ستشتغل معك. وفي هذا المقال سأخبرك كيف تجد اعدادات فري فاير خاصة بهاتفك في موقع خطوة بخطوة.

اعدادات فري فاير حسب هاتفك

ما هو موقع كاكاشي قيمر؟

موقع ككاشي قيمر، هو اول موقع عربي يهتم بلعبة فري فاير من جميع النواحي، ويلعمك كلما يخصك كي تصبح لاعب محترف. بالاضافة إلى أنه يعطيك حلول لبعض المشاكل التي تواجك داخل اللعبة مثل اللاق والتقطيع ، و حل مشكلة الايم فوق الرأس وغيرها. ومن اهم الاشياء التي  يركز عليا موقعنا أنه يقدم لك خدمة اعدادات الهيدشوت في فري فاير حسب نوع هاتفك بالضبط.

موقع كاكاشي قيمر هو من عمل اليوتيوبر كاكاشي قيمر والذي تختص قناته بكل ما يتعرف بالاحتراف وخاصة الهيدشوت. ويبلغ عدد متابعيه على منصة اليوتوب أزيد من 230 ألف متابع. لذلك يعتبر هذا الموقع افضل موقع فري فاير على الاطلاق في العالم العربي خاصة.

خدمات موقع kakashi gamer

كما أخبرتك سلفا الموقع له مزابا وخدمات لن تجدها في موقع اخر، نحن لا نمجد الموقع بل سأدعك تكتشفه بنفسك وتحكم عليه. وإليك اهم الخدمات التي ستجدها في الموقع.

1. الاحتراف

في هذا الخيار ستجد الكثير من المواضيع والمقال التي ستعلمك كيف تصبح محترف حقيقي في لعبة فري فاير، وماهي الاخطاء التي يجب عليك الابتعاد عنها. زد على ذلك حل حميع مشاكل اللعبة.

2. اسماء فري فاير

في هذا الخيار يقدم لك الموقع افضل اسماء فري فاير بالعربي وبالاجنبي مزخرفة وغير مزخرفة، للاولاد وللبنات،  اسماء فري فاير مضحكة ووزخرفة اسماء حيوانات اللعبة والكثير من الاسامي التي تقبلها فري فاير غير مستعملة.

3. شحن الجواهر

في هذا الخيار نحن لا نقدم لك جواهر فري فاير مجانا، لأننا لا نستطيع ذلك بل نعلمك اولا كيف تشحن جواهر لعبة فري فاير من مالك من خلال ID الحساب وكذلك عن الطريق الحساب. وفي نفس نشارك معك بعض الطرق التي تمنكن من شجن مجوهرات فري فاير مجانا، طرق ومجربة.

4. شخصيات

هنا ستجد كل ما يتعلق بشخصيات فري فاير، حيث نحاول أن نشرح مميزات وقدرات كل شخصية مع بعض النصائح لاستخدام كل شخصية. وكذلك افضل دمج للشخصيات في الرانكد وكلاش سكواد وغيره.

كيف تجد اعدادات فري فاير لهاتفك في كاكاشي قيمر؟

كي تجد اعدادات هاتفك في موقعنا فالأمر في غاية البساطة قم فقط باتباع الخطوات التالية وستجدها بجون اي تعقيدات:

  1. قم بالضبط على زر البحث الذي تراه في الاعلى.
  2. اكتب اسم هاتفك بالاجنبي بشكل صحبح، مثال infinix hot 30 او iphone 7 plus.
  3. بعد ذلك اضغك على زر بحث.
  4. تضغط على اول نتيجة وتتأكد أنه فيها اسم هاتفك بالضبط.
  5. بعذ ان تدخل ستظهر لك في البداية اهم مواصفات هاتفك.
  6. وفي الاسفل ستجد افضل اعدادات فري فاير مناسبة لهاتفك.

كيف تسجل في ff advance
هذه هي افضل طريقة ايجاد اعدادات هيدشوت في فري فاير حسب نوع هاتفك في 2023 التحديث الجديد في موقعنا ككاشي قمر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-