هل تطبيق شحن جواهر فري فاير مجانا 2023 صادق - Faree Fire Diamond؟

هل تبحث عن افضل تطبيق شحن جواهر فري فاير مجانا 2023 وبالضبط تطبيق Faree Fire Diamonds وتسال هل هو تطبيق صادق ويعطي جواهر ام هو تطبيق نصاب. في هذا المقال سنتحدث عن  تطبيق شحن فريفاير هذا ونتعرف على حقيقته.

تطبيق شحن جواهر فري فاير مجانا 2023
تطبيق شحن جواهر فري فاير مجانا 2023

ماهو تطبيق Faree - Fire Diamond؟

هو برنامج شحن جواهر فري فاير مجانا، من خلال القيام ببعض المهام  والالعاب داخل التطبيق. ويقوم باعطائك جواهر مقابل هذه المهام التي تنهيها. هذه الجواهر تكون داخل هذا التطبيق فقط ، وعندما تصل إلى عدد محدد من diamonds يمكنك بعدها إرسالها إلى حسابك في اللعبة.

ثم تحميل التطبيق من طرف ازيد من مليون شخص فقط على متجر بلاي ستور. ويعتبر احد تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا الشائعة بين اللاعبين. التطبيق من تطوير شخص هندي يسمي نفسه ب CK infotech وقد يكون هذا اسم ستوديو الخاص به.

كيف تجمع الجواهر في تطبيق Faree - Fire Diamonds

هذا التطبيق يعطيك مجموعة من الاشياء المتنوعة التي من خلالها ستجمع جواهر فري فاير، وإليك ابرز هذه المهام والالعاب:

شحن جواهر فري فاير shop2game

1. خيار Play and Win

في هذا الخيار توجد فيه لعبة ايجاد الصور المتشابهة مع بعضها، او ما يسمى بلعبة قلب الصور. ويكون ذلك في توقيت محدد. بحيث يعطيك 10 بطاقات مقلوبة وكل واحدة من هذه البطاقات توجد شبيها لها، بمجرد لمس لأحد البطاقات تدور وترجع في نفس الوقت. البطاقة يكون فيها شعار معين.

وانت يجب عليك ان تجد كل الصور التي تشبه بعضها وذلك في توقيت محدد يكون  ثانية مثلا في المستوى الاولى وإذا انهيت اللعبة قبل انتهار الوقت تحصل على جواهر مجانية داخل التطبيق. وفي حالة لنهي اللعبة فأنت تسمى خاسر ويمكن ان تلعب مرة أخرى.

2. تسجيل الدخول

خيار مكافأة تسجيل الدخول اليومي - Daily login bonus بسيط وسهل. في كل يوم تدخل فيه إلى تطبيق Faree-Fire Diamond وتقوم بتسجيل الدخول تحصل على جواهر مجانية فري فاير على النحو التالي:

  • اليوم الاول: 10 جواهر.
  • اليوم الثاني: 10 جواهر.
  • اليوم الثالث : 10 جواهر.
  • اليوم الرابع: 20 جوهرة.
  • اليوم الخامس: 20 جوهرة.
  • اليوم السادس: تحصل على 30 مجوهرة.
  • اليوم السابع: 100 جوهرة.
  • اليوم الثامن: 150 جوهرة.
  • اليوم التاسع: 200 جوهرة.

3. خيار Candy Burst

في هذا الخيار تقوم بلعب بعض الالعاب اون لاين وعلى كل تفوز وايجابات صحيحة تحصل على جواهر free fire.

4. المشاركة

من بين احد الشياء التي يمكنك من خلال جمع مجوهرات جرينا فري فاير في هذا التطبيق، هو مشاركته مع اصدقائك ومن تعرفه. وأي شخص يسجل عن طريقك تحصل مقابله على جواهر معينة.

هذه هي اشهر الطرق التي يمكنك من خلالها جمع جواهر فري فاير داخل تطبيق Faree-Fire Diamonds. وتبقى الان ان نعرف كيف نرسل هذه الجواهر إلى حسابنا وهل هو تطبيق صادق ام مزيف.

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا داخل التطبيق

يوجد في اسفل التطبيق خيار اسمه withdrw اي السحب. بعد أن تضغط عليه  لائحة يمكنك من خلالها استبدال جواهر التطبيق بجواهر فري فاير الحقيقة ، او تستبدلها مقابل الشخصيات. فقط توجد الشخصيات والجواهر فمثلا عندما تصل إلى:

  • 2500 جوهرة داخل التطبيق: يمكنك استبدالها ب 1500 جوهرة فري فاير.
  • 4000 مجوهرة مقابل: 2500.
  • 10000 جوهرة مقابل 5000 جوهرة فري فاير.
  • ووكونغ ب 1450 جوهرة.
  • كرونو ب 2200.

هده فقط بعض امثلة استبدال جواهر فري فاير داخل هذا التطبيق، بعد ان تصل إلى 1450 جوهرة داخل التطبيق مثلا وتقوم باختيار شخصية القرد ووكونغ او اي شيء اخر. فصحاب التطبيق يخبرك أنه يجب أن تنتظر 7 ايام حتى تصلك إلى حسابك فري فاير الاصلي. طبعا هو برنامج شحن جواهر فري فاير عن طريق id.

هل تطبيق Faree-Fire Diamond صادق أو نصاب ومزيف؟

الان ساشارك معك في هذه الصورة بعض اراء الاشخاص الذين قاموا بتجربة التطبيق. منهم من يقول أن التطبيق رائع. ولكن الكثير منهم يكتب أنه بعد أن انتظر 7 ايام لم يصله شيء إلى حسابه.

شركة غارينا للشحن مجانا شركة غارينا للشحن

ومن وجهة نظري ان هذا التطبيق غالبا مزيفن انا لم اقم بتجربته صراحة ولكن اعتقد بنسبة 90% أنه نصاب.. وربما صاحب التطبيق يقوم بالشحن لبعض الاشخاص فقط وهم من يكتبون له في التعليقات أنه تطبيق يعطيك جواهر فري فاير مجانا في 2023.

تحميل تطبيق Faree Fire Diamond.

مواضيع ذات صلة:

انا أعلم انك تريد شحن قارينا ، والاستمتاع بالجواهر مجانا لكن يجب ان تكون حذر. وإذا كنت أنت قد جربت هذا التطبيق من قبل فقم، بكتابة رايك وتجربتك في التعليقات اسفله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-