كيف تشحن جواهر فري فاير بالأيدي والحساب في 2023

كيف اشحن جواهر فري فاير بنفسك أو ب بالايدي ، من أكثر الأسئلة التي تصلني من المتابعين حول لعبة فري فاير. فإذا كنت أنت أيضا تبحث عن كيف تشحن الجواهر فري فاير, فأنت في المكان الصحيح.

سواء شحن جواهر فري فاير مجانا, أو شحن جواهر فري فاير بنفسك. وأيضا سواء شحن جواهر فري فاير عن طريق id, أو عن طريق الحساب, كل ذلك سنتعرف عليه بالتفصيل.

كيف تشحن جواهر فري فاير الأيدي والحساب في 2023
شحن جواهر فري فاير

كيفية شحن جواهر فري فاير ب id في 2023

هناك الكثير من الطرق لشحن الجواهر في فري فاير, في سنة 2023 منها طرق مجانية ومنها طرق تعتمد على دفع مالك الخاص, وتستطيع ان تشحن جواهر فري فاير عن طريق الايدي, وتستطيع أن تشحن الجواهر بالحساب كذلك. فدعونا الان نتعرف على كيفية القيام بذلك.

الان سأشرح لك كيفية شحن جواهر لعبة فري فاير أذا كنت تمتلك المال ، سواء بالايدي أو بحساب فري فاير.  ركز معي قليلا خاصة إذا كنت مبتدئ  وجديد في اللعبه.

1. شحن جواهر فري فاير عن طريق id

لشحن الجواهر بالأيدي في فري فاير, هناك الكثير من المواقع التي تستطيع منها ان تشحن بها. ولكن سأشارك معك افضل موقعين لشحن الجواهر عن طريق ID.

وهي مواقع صادقة وتعطيك ضعف الجواهر او الدوبل في اول مرة ستشحن منهما:

2. شحن جواهر فري فاير عن طريق الحساب

إذا كنت تريد شحن الجواهر بنفسك, وبالحساب فتستطيع ان تفعل ذلك من خلال متجر جوجل بلاي ستور أو الاب ستور. وهو افضل طريقة لشحن حسابك في فري فاير.

قم بشراء بطاقة جوجل بلاي في احد المحلات القريبة منك. مثل محالات التي تبيع ألعاب الفيديو. ثم قم باتباع الخطوات التالية:

  1. يجب تحول المتجر الى احد الدول الازربية أذا اشتريت كارت غوغل بلاي من نوع الأورو ، او إلى احد دول امريكا أذا اشتريت  بطاقة غوغل بلاي من نوع الدولار. طريقة تحويل المتجر من دولة عربية إلى دولة اوروبية او امريكية تكون عن طريق استعمال احد تطبيقات vpn.
  2. ادخل للمتجر ، بلاي ستور.
  3. ادخل استبدال الكواد.
  4. قم بادخال ارقام البطاقة.
  5. ادخل الان إلى فري فاير واشحن الجواهر بسهولة.

 وتستطيع كذلك أن تشحن جواهر فري فاير بالحساب ، عن طريق رصيد الهاتف فقط. من خلال متجر بلاي ستور والاب ستور كذلك. مثلا في المغرب تستطيع ان تشحن ببطاقة أورونج بعد ادخال رصيد *9

اسأل انت ايضا هل تدعمم شريحة الاتصال الخاصه بك شحن مجوهرات فري فاير، واشحن من خلالها بدون مشاكل.

3. كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا

أنا أعلم أن الكثير منكم يبحث عن هذا الامر، دعني أخبرك من الان ان الامر ممكن ولكن ليس بالشي السهل.

توجد الكثير من الطرق لشحن الجواهر مجانا في فري فاير، ولكن مع الاسف فإن اغلب هذه المواقع تعطيك جواهر وهمية. 

ونغم توجد بعض المواقع  والتطبيقات الصادقة لشحن مجوهرات فري فاير مجانا. والتي تقوم فيها ببعض المهام وتقوم بأخذ مال بسيط عليها. ثم تقوم بعد ذلك بشحن الجواهر في حسابك.

 لكن للاسف أن اغلب هذه المواقع والتطبيقات تعطيك سنتات قليلة فقط في اليوم، وستحتاج إلى ايام اسابيع وربما شهور من اجل ان تشحن 100 جوهرة.

لا تقلق سبق وان نشرت موضوع حول أربع طرق صادقة لشحن جواهر فري فاير مجانا.

وإلى هنا أكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع. الذي تعرفنا فيه على كيف تشحن جواهر فري فاير في 2023 بالايدي والحساب مجانا وعن طريق مالك الخاص.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-