افضل تطبيق اعدادات فري فاير لجميع الهواتف 2024: هيدشوت تلقائي

في هذه التدوينة ساشترك معك، أفضل تطبيق يعطيك اعدادات هيد شوت فري فاير لجميع الهواتف وازالة اللاق 2023، فإذا كنت تمتلك هاتف بمواصفات ضعيفة وتريد افضل تطبيق اعدادات فري فاير هيدشوت تلقائي لهاتفك،  زيادة إلى خيارات تقوم بتخفيف وتسريع فري فاير بدون لاق كثير ولا تأخر في الدخول. 

تطبيق اعدادات فري فاير لجميع الهواتف 2023
تطبيق اعدادات فري فاير لجميع الهواتف

افضل تطبيق اعدادات فري فاير2023

تعتبر لعبة شركة قارينا فري فاير واحدة من أشهر ألعاب الموبايل في العالم، حيث تحقق شهرة واسعة حول العالم بفضل سهولتاوإثارتها. تجمع اللعبة بين الملايين من اللاعبين الذين يتنافسون بجدارة من أجل البقاء على قيد الحياة والفوز بالبوياه.

ولاحتراف لعبة  فري فاير، فقد أصبحت دقة الايم وسرعة اللعبة، من بين الامور الاساسية التي يجب ان تكون لديك. ذلك من اجل قتل الكثير من الاعداء باحترافية وبالهيدشوت . لذلك أتيت لكم  بتطبيق الهيدشوت الرائع الذي لن تندم على تجربته.

ماهو افضل تطبيق يعطيك اعدادات فري فاير

هو عبارة عن تطبيق يمنحك افضل اعدادات هيدشوت فري فاير مناسبة لهاتفك بالضبط. هذه الاعدادات تتكون من حساسية فري فاير مع حجم زر الضرب، بالاضافة إلى نسبة سرعة المؤشر واحسن dpi free fire.

 وافضل تطبيق يقوم بهذا هو  SensiLag ff Mais Sensi  تنزيل هذا التطبيق سيجعلك تتفوق على خصوماك في اللعبة.

تطبيق SensiLag ff - Mais Sensi أحد افضل التطبيقات التي تهتم  [غدادات  free fire وتقوم بتسريع لعبة فري فاير، وهو من عمل ستوديو Nick Shock الذي سبق وان تطور وصمم بعض التطبيقات التي حققت نجاحا كبيرا. 

مزايا تطبيق SensiLag ff:

هذا التطبيق له مزايا عديدة وله عيب واحد، وهو لا يدعم لغات كثير، أما عن المميزات فكله ايجابيات ومن اهمها أن حجمه خفيف يشتغل في جميع هواتف الاندرويد. وإليك بعض اهم المزايا الاخرى الهامة:

1. زيادة حساسية فري فاير

 يتيح لك تطبيق Sensilag ff ضبط مستوى الحساسية بشكل دقيق توافق هاتفك بالضبط سواء مع dpi او بدون dpi. حساسية هاتفك ستصبح اسرع من ذي قبل.

2. تقليل اللاق

 يُعد اللاق والتاخير فري فاير، من أكبر معاناة لاعبي فري فاير، وختاصة أصحاب الهواتف الضعيفة. يعمل SensiLag ff  Mais Sensi على تقليل هذا التأخير واللاق، مما يحسن من سلاسة اللعب وتمكين اللاعبين من التفاعل السريع مع أحداث اللعبة.

3. سهولة الاسخذام

على الرفم أن التطبيق لا توجد فيه اللغة العلابية والانجلبزبة، إلا أنه يأتي بواجهة سهلة الايتخدام يمكن لأي لاعب استخدامه بدون اي مشاكل.

تحميل SensiLag ff Mais Sensi

لتنزيل تطبيق  headshot app ، يكفي النقر على الرابط المتاح أدناه واتباع الخطوات التالية:

download best headshot app

  1. عند النقر على الرابط أعلاه، قد يظهر لك اعلان، قم بالرجوع إلى هذه الصفحة.
  2. بعد ذلك اضغط على تحميل تطبيق الهيدشوت مرة اخرى و مباشرة ستظهر لك صفحة التحميل.

إعدادات هيدشوت فري فاير في تطبيق SensiLag ff:

عند تنزيل التطبيق أعلاه، يجب اتباع الخطوات التالية للحصول على أفضل أداء ممكن من التطبيق. الصورة أدناه ستساعدك على فهم التطبيق بشكل أفضل. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مزيد من المساعدة، بمجرد تنزيل التطبيق وفتحه، يمكنك الرجوع إلى هذا الموضوع واتباع الخطوات بتمعّن.

الخطوة 1: تسريع فري فاير

بمجرد دخولك إلى التطبيق، سترى أيقونة لتسريع وتحسين فري فاير. انقر على هذه الأيقونة وقم بسحب الشريط إلى الحد الأقصى مكسيما - Maxima، ثم انقر على Aplicar. سيبدأ التطبيق بتحسين أداء اللعبة مباشرةً.

الخطوة 2: DPI والحساسية

في الأسفل، ستجد سؤالًا يتعلق باستخدام DPI أثناء اللعب. إذا كنت تستخدم DPI، انقر على "Sim"، وإذا لم تستخدمه، انقر على "Nao". أسفل هذين الخيارين، ستجد خياري "Aumentar sensibilidade" و"Mira Suave". قم بتفعيلهما معًا.

الخطوة 3: إعدادات الهيدشوت

الآن، انتقل معي إلى الخطوة التالية. ستظهر لك أربعة خيارات أو صناديق:

  • الخيار الأول: بدون DPI - Sen dpi.
  • الخيار الثاني: -600: أقل من 600 في DPI.
  • الخيار الثالث: +600: أكثر من 600 في DPI.
  • الخيار الرابع: +1000: أكثر من 1000 في DPI.
تحميل Sensilag ff Mais Sensi من بلاي ستور.

عند تحديد أي من هذه الخيارات، سيقدم لك التطبيق أفضل إعدادات هيدشوت فري فاير لهاتفك. هذه الإعدادات تشمل حساسية فري فاير وحجم زر إطلاق النار وأفضل DPI، وذلك اعتمادًا على اختيارك من بين الخيارات الثلاثة الأخيرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-